17 يوليو 2022

استمتعوا بهذه الأنشطة حصرياً في جزيرة ياس هذا الصيف

صحافية ومترجمة مصرية

صحافية ومترجمة مصرية

استمتعوا بهذه الأنشطة حصرياً في جزيرة ياس هذا الصيف

استمتع بعطلة صيفية لا تنسى مع عائلتك في جزيرة ياس! انطلق في مغامرات جديدة تحبس الأنفاس واكتشف السبب لكون جزيرة ياس واحدة من أفضل الوجهات السياحية والمدن الترفيهية في دولة الإمارات. وكيف لا تكون كذلك وهي موطن لثلاث من أكبر المدن الترفيهية في العالم و10 فنادق عالمية، وشاطئ رملي رائع، ومركز تجاري ضخم، ومارينا سياحية لليخوت الفاخرة، وعدد لا حصر له من المطاعم الراقية؟

والآن تعرفوا معنا إلى بعض التجارب المذهلة التي يمكنكم اختبارها فقط في جزيرة ياس:

فيراري وورلد أبوظبي

فيراري وورلد أبوظبي

هل أنتم على استعداد لركوب أسرع أفعوانية في العالم؟ تجلب لكم فيراري وورلد أبوظبي هذه التجربة الاستثنائية المثيرة للحماس والتي ستشعركم باندفاع الأدرينالين في جميع أنحاء أجسامكم. تضم فيراري وورلد أبوظبي أكثر من 40 لعبة مذهلة، بالتأكيد ستريدون تجربتها جميعاً.

ياس ووتر وورلد أبوظبي

استمتعوا بركوب الأمواج وتجربة المنزلقات المائية الرائعة في مدينة الألعاب المائية الرائدة عالمياً، والتي تضم أكثر من 40 لعبة ونشاطاً ترفيهياً. اختبروا أطول أفعوانية معلّقة في الشرق الأوسط، وإذا رغبتم في الاسترخاء لبعض الوقت بعد يومٍ مليء بالطاقة والحماس، يمكنكم الاستجمام في نهر الراحة الهادئ أو الاستمتاع بمشاهدة بحيرة الأمواج.

عالم وارنر براذرز أبوظبي

عالم وارنر براذرز أبوظبي

استمتعوا مع أطفالكم بتجربة ترفيهية لا تُنسى، واكتشفوا عالماً خيالياً تنسج قصصه أشهر شخصيات وارنر براذرز ورسومه المتحرّكة في عالم وارنر براذرز أبوظبي. أطلقوا العنان لطاقة المرح الموجودة بداخلكم واستمتعوا بتجربة 29 لعبةً ونشاطاً ترفيهياً عائلياً في المدينة الترفيهية المغلقة الأولى على مستوى العالم، التي تضم 6 مناطق ترفيهية تلائم جميع أفراد العائلة، وألعاب مشوقة مناسبة للأطفال وتجارب أخرى رائعة من الترفيه الحي والتسوق.

ياس مارينا

ياس مارينا

في مرسى يخوت "ياس مارينا" الفاخر، ستستمتعون بمجموعة واسعة ومتنوعة من الأنشطة المائية والترفيهية المملوءة بالمرح لجميع أفراد العائلة، مع إطلالة خلابة لا مثيل لها على حلبة سباق "جائزة أبوظبي الكبرى" Abu Dhabi Grand Prix، ومجموعة مذهلة من أكبر اليخوت في العالم. يمكنكم أيضاً الاستمتاع بتجربة الرياضات المائية المختلفة وممارسة تمارين اللياقة البدنية على أنغام النوافير الموسيقية، أو تناول وجبة رائعة في أحد المطاعم العالمية المتوفرة في ياس مارينا أبوظبي.

شاطئ ياس

شاطئ ياس

لا حصر للأنشطة الرائعة التي يمكنكم الاستمتاع بممارستها على شاطئ ياس؛ بدءاً من الرياضات المائية المثيرة للحماس مثل التجديف والجِت سكي وركوب قوارب الكاياك، ووصولاً إلى السباحة في مياه الخليج المتلألئة أو الاسترخاء إلى جانب المسبح اللامتناهي الهادئ. استمتعوا بالخصوصية وأشعة الشمس والرمال ناصعة البياض والمياه الصافية لشاطئ ياس، أو قوموا باستئجار شاليه أو "كابانا" على الشاطئ الخاص، واستمتعوا بتناول الوجبات الخفيفة الشهية والعصائر والمشروبات الاستوائية من أحد المطاعم الفاخرة المتوفرة على طول الشاطئ.

 

مقالات ذات صلة