15 سبتمبر 2020

أشهر 5 حسابات لوصفات الطعام على إنستغرام

صحافية ومترجمة مصرية

صحافية ومترجمة مصرية

أشهر 5 حسابات لوصفات الطعام على إنستغرام
halfbakedharvest@

دفع انتشار فيروس "كورونا" الكثير من النساء - بل حتى الرجال  - ممن لم يكن الطبخ يستهويهن يوماً، إلى استخدام أيديهن في طهي الطعام وخَبز الكعك وصُنع الحلويات، وغيرها من أشكال الطبخ الكثيرة لملء الفراغ والتخلص من الملل الذي يشعرن به أثناء البقاء في المنزل. 

لذلك ، قررنا اليوم اصطحابكم في جولة بين أكثر حسابات وصفات الطعام شهرة على إنستغرام ، كي نساعدكم 
على استلهام بعض الأفكار المبتكرة لأطباقكم القادمة. 

"هاف بيكد هارفِست" halfbakedharvest@

صاحبة هذا الحساب ، الذي يتابعه نحو 1.6 مليون شخصاً، هي فتاة تُدعى "تيغان" تبلغ من العمر 21 عاماً، وتنتمي لعائلةٍ كبيرة العدد تحب الطهي كثيراً، حيث تتكون عائلتها من تسعة أفراد. تتميز وصفاتها ببساطتها ومكوناتها الشهية. ومن أشهر وصفاتها المعكرونة المخبوزة في الفرن والنودلز الآسيوية والسلطات بأنواعها والبسكويت والكعك والآيس كريم. وتحرص "تيغان" على التقاط  صوراً رائعة لأطباقها تعكس مكوناتها ذات الألوان المبهجة.

"سميتِن كيتشِن" smittenkitchen@

يتابع هذا الحساب 1.3 مليون شخصاً، وهو من أفضل حسابات الطعام على تطبيق إنستغرام، حيث يتميز بوصفاته المبتكرة والجديدة التي ستساعدكم على تقديم الأطباق اليومية العادية ولكن بشكلٍ مختلف وغير تقليدي. كما ستجدون على هذا الحساب الرائع الكثير من وصفات البيتزا والباستا الإيطالية (المعكرونة)، والسلطات والمخبوزات والحلويات الشهية التي ستدهشكم روعة تقديمها على الرغم من بساطتها. 

"بيكد باي بينجي" bakedbybenji@

لجميع عُشاق الكيك والبراوني والبسكويت وكافة أنواع المخبوزات، عليكم متابعة هذا الحساب للطاهية ومُنسقة الطعام "بينجامينا إيبوهي" ، الذي لن تملوا أبداً من مشاهدة صور أطباقه المميزة ووصفاته الرائعة ، وستجدون الكثير من الوصفات التي تلائم المبتدئين والمحترفين على حدٍ سواء. 

"ذا مودرن بروبر" themodernproper@

هذا الحساب أنشأته صديقتان من واشنطن هما هولي إريكسون وناتالي مورتيمر، يتميز باحتوائه على عدة تصنيفات وفئات للوصفات؛ فهناك وصفات لأطباق تناسب الأطفال، وأخرى للأشخاص الذين يعانون حساسية الغلوتين أو اللاكتوز، وهناك فئة خاصة للوصفات التي يستغرق زمن تحضيرها أقل من نصف ساعة والتي تلائم الأشخاص كثيري الانشغال ممن يريدون أن يعُّدوا طعاماً شهياً وصحياً بالمنزل. 

"واتس غابي كوكِن" whatsgabycookin@

غابي ، هي طاهية ومؤلفة كُتب طهي من ولاية كاليفورنيا، ويتابع حسابها أكثر من 600 ألف شخصاً من حول العالم. يتميز حسابها بتنَوّع هائل في الوصفات التي تقدمها، إضافةً إلى الروح المرحة التي تطغى على كافة الصور التي تقوم بنشرها. كما ستجدون هنا العديد من فئات الطعام التي تناسب جميع الأذواق وتعكس مهارات الطهي. 

 

مقالات ذات صلة