27 أبريل 2021

6 أكسسوارات للمسة رائعة لمائدة رمضان والعيد

صحافية ومترجمة مصرية

صحافية ومترجمة مصرية

6 أكسسوارات للمسة رائعة لمائدة رمضان والعيد

ربما تكون مائدة رمضان من أهم موائد العام وواحدة من أكثر المناسبات التي تحظى باهتمام خاص من سيدة المنزل. وخلال العام تمر علينا الكثير من المواسم الخاصة والأعياد التي تحتاج إلى أكسسوارات مميزة تضفي جواً من عبق كل مناسبة على مائدتك ومنزلك.

لهذا اكتشفي مع "كل الأسرة" هذه المجموعة المختارة من أفضل الأكسسوارات التي تستطيعين أن تُزيني بها مائدتك في رمضان للاستمتاع بأجواء الشهر الكريم والعيد المبارك.

مفرش خاص بنقوش رمضانية مبهجة

في رمضان، لا تستخدمي ذات المفرش الذي تستخدمينه طوال العام لمائدتك، بل قومي بشراء مفرش جديد مزين بنقوش رمضانية مبهجة، مثل نقشة "الخيامية" الشهيرة سواء باللون الأحمر أو الأزرق وضعيه طوال الشهر الكريم مع فانوس متوسط الحجم في منتصف المائدة.

مفارش الأطباق

اختاري مجموعة مماثلة من مفارش الأطباق التي توضع أمام كل شخص أثناء الجلوس إلى المائدة لكي تنسجم مع مفرش المائدة وتمنحكم نفس الأجواء الرمضانية المميزة أثناء تناول الطعام.

شموع رمضانية لـ "بوفيه" المائدة

زيني "بوفيه" مائدتك بعدة شموع ذات نقشات ورسومات خاصة برمضان، ويمكنك اختيار أشكال وأحجام وعطور مختلفة. احرصي على إضائتها أثناء تناول أسرتك الطعام وقت المغرب أو في السحور إذا رغبت، لإضفاء المزيد من الروعة والجمال إلى مائدتك.

زينة رمضان المعلقة

تُباع زينة رمضان أو أعلام رمضان الحمراء في الأماكن المخصصة للديكور أو عبر الإنترنت، ويمكنك شراء عدة أمتار منها وتزيين مرايا المنزل بها وخاصةً مرآة غرفة الطعام أو اللوحات المعلقة بها.  

ستارة أنوار "الليد" 

انتشرت الستائر المصنوعة من أنوار الليد المبهجة على هيئة فوانيس أو هلال أو نجوم رمضان، وهي سهلة التعليق فوق ستائر المنزل العادية. لهذا يمكنك استخدام واحدة في حجرة الطعام وإضائتها ليلاً للاستمتاع بجو رمضاني مبهج كل ليلة.

مصباح هلال رمضان

اشتري مصباح كبير على هيئة هلال رمضان وضعيه في أحد أركان غرفة الطعام، وأضيئيه كل مساء قبل الإفطار لإعطاء لمسة رمضانية خاصة تسعدك أنتِ وأسرتِك وضيوفك عند الالتمام حول مائدتِك في الشهر الفضيل.

 

مقالات ذات صلة