8 مارس 2022

منتجات و أكسسوارات مكتبية مفيدة وعملية من أمازون

المدير التقني لموقع كل الأسرة - محرر الكتروني

المدير التقني لموقع كل الأسرة - محرر الكتروني

منتجات و أكسسوارات مكتبية مفيدة وعملية من أمازون

رُفعت قيود "كورونا" وعدنا إلى مكاتبنا بعد فترة ليست هينة من العمل عن بعد، وأصبج علينا التأقلم وجعل هذه المرحلة أكثر إيجابية وراحة.

بحثنا مطولاً وجمعنا لكم هذه المجموعة من الأدوات المكتبية و المنتجات العملية المفيدة التي ستساعدكم على جعل العمل من المكتب أو حتى العمل المرن من المنزل ممتعاً وأقل تعقيداً:

منظم المكتب

أغراضك تتبعثر بسهولة على طاولة المكتب؟ يمكنك تنظيمها بسهولة باستخدام أي منظم مكتبي، ولكن اخترنا لك هذا المنظم تحديداً لأنه يمكنك من جمع ملفاتك و الأوراق بالإضافة لأكسسوارات المكتب في مكان واحد!

يتميز هذا المنظم بأنه عملي جداً وسريع التركيب ويأتي بهيكل شبكي سلكي أسود قوي وإطار معزز من الفولاذ الصلب، و قدم مطاطية لمنع الانزلاق أو خدش سطح المكتب.

احصل عليه الآن

باور بانك انكر

شعور سيئ أن تشاهد هاتفك أو جهازك اللوحي ينفد بسرعة من الطاقة عندما لا تكون في مكان قريب من مأخذ الكهرباء، لذا التفكير بشراء بنك طاقة محمول هو الحل الأنسب لمشكلتك.

بنك الشحن هذا من شركة ANKER يوفر لأجهزتك قدرة شحن بسعة 26800 ميلي أمبير أي أنه يمكنك شحن الهاتف بنسبة 100% لخمس مرات وأكثر! ويأتي بثلاثة مخارج تعمل بتقنية الشحن السريع.

احصل عليه الآن

حامل موبايل عملي

مع كثرة اجتماعات الأونلاين السريعة و المحادثات المرئية مع زملاء العمل في الخارج أصبحنا مضطرين لحمل الهاتف طوال الوقت، حامل الهاتف هذا يوضع على سطح المكتب لتحرر يديك أثناء العمل.

يتميز حامل الهاتف هذا بصلابته و جودته العالية حيث يأتي بمعدن ألمونيوم سميك وتصميم مريح يمكنك من ضبط الهاتف لأعلى وأسفل بحرية لاختيار زاوية عرض تناسبك، ولا ننسى أنك تستطيع وصل هاتفك بالشاحن وهو على الحامل.

احصل عليه الآن

نبات صبار صناعي

تحب النباتات ولكنك مشغول للغاية وليس لديك الرفاهية للعناية بالنباتات الحية؟ إذاً النباتات الصناعية هي الحل المثالي لإعطاء مكتبك منظراً جمالياً دون الحاجة للعناية بها.

تتكون هذه المجموعة من 5 أوانٍ بلاستيكية عالية الجودة بتصميم بسيط مثل الأسمنت الحقيقي ونبات صبار صناعي بألوان نابضة لتضيف لمسة فنية وطبيعية إلى مساحة عملك.

احصل عليه الآن

حامل أوراق ملاحظات

مع أننا أصبحنا في 2022 والكل يعتمد على الأجهزة الذكية في مهامه اليومية مثل تدوين الملاحظات، لكن الأساليب القديمة ما زال لها مكان في قلوبنا.

حامل الأوراق هذا يأتي على شكل قط بتصميم ظريف وفريد من نوعه يحمل ملاحظات لاصقة بمقاس 3*3 إنش، يكون كهدية مناسبة لنفسك أو لصديقك المحب للقطط!

احصل عليه الآن

مروحة للمكتب

سواء كنت ترغب في الحصول على نسيم بارد للتركيز بشكل أفضل، أو كنت تعمل في مكان بعيد عن النافذة أو التكييف، مروحة المكتب تعتبر الحل الأسهل و الأفضل في هذه الحالة.

اخترنا لك هذه المروحة لأسباب كثيرة أهمها حجمها الصغير جداً وقوتها مقارنة بالحجم، تشتغل بثلاث سرعات عن طريق الكمبيوتر/اللابتوب أو أي شاحن USB، تأتي بـ3 ألوان: الأزرق، الزهري، الأبيض

احصل عليه الآن

منظم كابلات

لا تضيع وقتك في البحث عن كابلات تحت مكتبك أو خلف الطاولة، مع منظم الكبلات المصنوع من السيليكون، ستضمن أن جميع الأسلاك منظمة و في متناول يدك في أي وقت.

ما يميز هذا المنظم أنه ثقيل بما يكفي ليبقى في مكانه بدون مواد لاصقة حتى تتمكن من استخدامه على الأسطح الحساسة دون تخريبها.

احصل عليه الآن

غطاء للكاميرا

معظمنا قد لجأ لاستخدام ضمادة الجروح أو شريط لاصق لتغطية كاميرا الويب للحماية من محاولات التجسس على يد القراصنة أوتشغيل الكاميرا بالخطأ مثلاً في اجتماع زووم مع فريق العمل!

لذلك اخترنا لك غطاء الكاميرا اليدوي هذا بتصميمه الرفيع للغاية بحواف منحنية مثالية، وحجم صغير جدًا لتستخدم الكاميرا في وقت الحاجة فقط.

احصل عليه الآن

ماوس باد

عندما يتعلق الأمر بالراحة أثناء استخدام الكمبيوتر لساعات طويلة، عادة ما نفكر بشراء كرسي مكتبي مريح وننسى شراء ماوس باد مريح لليد.

تتميز قاعدة الماوس هذه من أمازون بيسكس بأنها مزودة بداعم جل وتعمل على تقليل إجهاد المعصم وتوفر الدعم والراحة ليدك. وتأتي بسطح قماشي عالي الجودة لانزلاق سلس و قاعدة سميكة من المطاط تحافظ على الوسادة في مكانها.

احصل عليه الآن

كوب قهوة بسطح مزدوج

إذا كنت من محبي القهوة فلابد أنك سمعت بالكوب الزجاجي ذي الجدار المزدوج، فسبب شهرة هذا الكوب بين محبي القهوة أنه يمكنك من شرب القهوة الساخنة دون حرق يديك وبذات الوقت يحافظ على قهوتك ساخنة لمدة أطول.

يتميز هذا الكوب الزجاجي عن غيره بأنه يتحمل الصدمة الحرارية من السوائل شديدة السخونة ومن السهل جداً تنظيفه يدوياً أو غسله بغسالة الأطباق ويمكن وضعه في الميكروويف.

احصل عليه الآن

قواعد أكواب رخامية

تحب المشروبات الساخنة ولكن تكره الآثار التي يتركها مشروبك على سطح المكتب؟ استخدم قواعد الأكواب فهي الحل المثالي لهذه المشكلة. اخترنا هذه المجموعة من القواعد المصنوعة من السيراميك القوي.

صممت هذه القواعد بطبقة علوية من السيراميك القوي الممتص للسوائل و طبقة سفلية من الفلين لمنع الانزلاق و تجنب الخدوش. وتأتي هذه القواعد بتصميم المندالا الفريد من نوعه بألوان زاهية وملفتة.

احصل عليه الآن

حقيبة غداء حافظة للحرارة

من منا لا يريد أن يأكل وجبة منزلية طازجة وهو في عمله؟ هذه الحقيبة العملية تحافظ على الأطعمة الباردة والساخنة بشكل منفصل ستغير نظرتك لتناول الطعام في المكتب

تتميز هذه الحقيبة بجودتها العالية إذ صنعت من قماش متين وبطانة داخلية سميكة من الألومنيوم لحماية الطعام والحفاظ عليه طازجاً لوقت أطول، وتأتي بأربعة ألوان: الأزرق، الرمادي، الرمادي الداكن و الزهري.

احصل عليه الآن

قنينة مياه بغطاء من الخيزران

الحصول على كمية كافية من الماء يوميًا مهم جداً لصحتك، لذا شرب الماء يجب أن يكون من أولوياتك في كل وقت وخاصة في أوقات العمل وعند التعرض لضغوط وذلك لتجنب الجفاف وأعراضه.

اخترنا قنينة الماء هذه لتصميمها العصري وهي مصنوعة من زجاج خفيف و قوي، صديق للبيئة و يتحمل درجات الحرارة، بغطاء من الخيزران مانع للتسرب و غلاف خارجي بـ11 لوناً مصنوع من السيلكون لقبضة ماكنة وعزل للحرارة.

احصل عليه الآن

وحدة تخزين SSD

إذا كان عملك يتطلب نقل الملفات الكبيرة بانتظام بين أجهزة الكمبيوتر أو تريد نسخة احتياطية من ملفاتك للسفر، فيجب أن تحصل على جهاز تخزين محمول بتقنية SSD.

اخترنا لك وحدة التخزين هذه بسعة 1 تيرابايت من SanDisk لتصميمها الذكي، وسرعة نقل البيانات التي تصل إلى 1050MB بالثانية وحجمها الصغير الذي يجعلها سهلة الحمل والنقل.

احصل عليه الآن
 

مقالات ذات صلة