14 يونيو 2022

جولة داخل منزل "رالف لورين" في ميلانو

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

جولة داخل منزل "رالف لورين" في ميلانو

فتح رالف لورين أبواب مقره الأنيق في ميلانو خلال فترة معرض الأثاث الإيطالي Salone del Mobile؛ حيث عرض فيه مجموعة المنزل لموسم خريف 2022، وبوصفه بيتاً خاصاً من حقبة ماضية، كان المكان فرصة مُبهجة للاستراحة من صخب مدينة ميلانو النابضة بالحياة، إذ فضلاً عن الجدران الرخامية الخضراء بلون الأفعى، يضاهي المقر القصور في فخامتها وبهائها، ويعكس إحساساً بالرقي والخصوصية المتأصلة في ثقافة ميلانو.

جولة داخل منزل "رالف لورين" في ميلانو

ينفرد هذا القصر - المعروف باسم قصر كامبانيني بونومي- بطراز العمارة العقلانية، ويمتد على مساحة 12,000 قدم مربعة، تتخذه علامة رالف لورين التجارية مقراً لها في ميلانو منذ عام 1999، وكان قد صممه المهندس المعماري الإيطالي المؤثر مينو فيوتشي لعائلة كامبانيني وأكمل بناءه في عام 1941.

جولة داخل منزل "رالف لورين" في ميلانو

تحتفظ الواجهة الأنيقة والديكورات الخارجية -بما في ذلك الرواق والشرفة المطلان على حدائق غاستالا- برونقها من خلال طبقة متدرجة من النباتات الخضراء، في حين أُدخلت تغييرات كبيرة على التصاميم الداخلية لتجسد أسلوب الحياة الرائد لرالف لورين والعوالم الخيالية التي أوجدها بلمسات فنية بارعة على مدار أكثر من 50 عاماً.

"لطالما ألهمتني الطريقة التي يحقق بها الناس أحلامهم في كل أنحاء العالم، وعلى وجه الخصوص مدينة ميلانو التي مسَّت شغاف قلبي برُقيها وجمالها وتاريخها، وأنا متحمس لمشاركة رؤيتي الشخصية عن العيش في هذا القصر الجميل، في بيتي في قلب مدينة ميلانو"

يعكس التصميم الداخلي للبيت الحساسية الأمريكية التي لا تفارق رالف لورين، حيث تجتمع قطع الأثاث المصنوعة من خشب الماهوغني بجودة عالية فاخرة، وقطع النحاس العتيقة، والمفروشات الجلدية المصقولة مع مزيج مدهش من نقشات الترتان والبيزلي والحمار الوحشي. وتضفي الأعمال الفنية والتحف الثمينة مزيداً من الأصالة، بينما تهيئ النقشات الزهورية المفعمة بالرومانسية أجواء مُرحبة تُشعر الضيف بأنه في بيته.

جولة داخل منزل "رالف لورين" في ميلانو

جُهزت الباحة الداخلية الساحرة بأثاث مناسب لتناول الطعام في الهواء الطلق يتألق باللون الأزرق الكلاسيكي، والأقمشة البيضاء المُقلمة، والنقشات الزهورية، ونقشات المربعات من تصاميم مجموعة المنزل. توفر الباحة إمكانية الحجز لتناول الغداء أو المرطبات في فترة ما بعد الظهيرة، فضلاً عن المقبلات من قائمتها المميزة من الأطباق الأمريكية الكلاسيكية.

جولة داخل منزل "رالف لورين" في ميلانو

استعرض رالف لورين مجموعة المنزل لموسم خريف 2022 تحت اسم "بالاتسو"، وتضم عروضاً جديدة تُجسد الرؤية العصرية لأسلوب الحياة المميز لممتلكات رالف لورين والمستوحى من التصميم التقليدي الخالد رغم مرور الزمن.

جولة داخل منزل "رالف لورين" في ميلانو

تجسد المفروشات الكلاسيكية أعلى مستويات البراعة الحرفية وتعكس الفخامة والرقي لمقر رالف لورين.

 

مقالات ذات صلة