27 أغسطس 2022

5 مطاعم عالمية في دبي يجب أن تجرّبها

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

5 مطاعم عالمية في دبي يجب أن تجرّبها

هل تبحث عن مكان رائع لتناول الطعام في قلب مدينة دبي يمكنك الوصول إليه بسهولة؟ اخترنا لك خمسة مطاعم مميزة تشتهر بالأطباق العالمية، بداية من الآسيوي، والأوروبي والعربي، لتحظى بأفضل تجربة طعام مع قضاء أوقات مميزة، فمهما تنوعت الأذواق ستجد بالتأكيد ما يشبع شهيتك للطعام هنا في دبي.

1ـ سوشي آرت Sushi Art

لمحبي السوشي والأكل الياباني يقدم «سوشي آرت» بفروعه العشرة في الإمارات، وأحدثها في دبي هيلز مول، أكثر من مئة وصفة، فهناك يتم التعامل مع الضيوف بسيمفونية من نكهات السوشي الياباني الأصلية وأفضل اللمسات الفرنسية، تقدم اللفائف والصناديق الجديدة تماماً في القائمة بشكل منتظم حتى يستمر العملاء في الاستمتاع بها.

وتعد صناديق سوشي آرت، النسخة المحدودة للدليفري، شيئاً يميز العلامة عن أي مطعم سوشي آخر في الإمارات، حيث تم صنع هذه الصناديق بنكهات مرحة وفريدة من نوعها ومثالية لأي مناسبة.

2ـ تايم أوت ماركت Time Out Market

5 مطاعم عالمية في دبي يجب أن تجرّبها

يقع تايم أوت ماركت دبي في سوق البحار، ويدعو محبي الطعام إلى تجربة فطور عطلة نهاية الأسبوع مع أكثر من 40 طبقاً متنوعاً مع الاستمتاع بإطلالات خلابة على نافورة دبي، وبرج خليفة. وتضم القائمة أطباقاً حصرية للفطور مستوحاة من 18 منطقة حول العالم، وتتنوع الأطباق التي يتم تقديمها للضيوف بين الأطباق الصحية والشهية والحلوة والمالحة، وتشمل فطور البلقان من مطعم 21 غرامز، والشكشوكة من مطعم الفنار، ويمكن لعشاق الحلويات الاستمتاع بفطائر بان كيك كوكو بانانا من بون كوفي، وفطائر بان كيك من ذا لايتهاوس ـ مخبوزات وحلويات، أو الوافل من سكوبي كافيه.

3ـ كافيه سوسايتي Cafe Society

5 مطاعم عالمية في دبي يجب أن تجرّبها

مطعم كافيه سوسايتي، يقع في قلب دبي مارينا، ويقدم كلاسيكيات الإفطار الشهي بما في ذلك البريوش الفرنسي المحمص ، وبان كيك الشوكولاتة ، والبيض بنديكت ، وفطور البحر الأبيض المتوسط. اجتمعي مع الفتيات لتناول غداء صحي واستمتعي بالأطباق الرئيسية، بما في ذلك ريغاتوني، وفيليه مينون، وطبق بيكادينو كاريوكا البرازيلي، وبرغر لحم واغيو، وسمك السلمون النرويجي المشوي، ولازانيا الفطر والسوشي والساشيمي.

4ـ مطعم أوليا Olea

5 مطاعم عالمية في دبي يجب أن تجرّبها

يستوحي مطعم أوليا، في فندق كمبينسكي مول الإمارات، مأكولاته وأجواءه من ستة بلدان هي سوريا وفلسطين والأردن وجنوب تركيا ولبنان وقبرص، ليقدم لضيوفه أفضل النكهات العربية، ويقدم مجموعة من الأطباق الشهية لمحبي المطبخ العربي. تشمل أطباق المزة الباردة اليالنجي والحمص البيروتي والفتوش، وأطباق المزة الساخنة وكبدة الدجاج، ورقاقات الجبن ونقانق لحم الضأن، كما يقدم المطعم تشكيلة من الأطباق الرئيسية المشوية، مثل الشيش طاووق، وكفتة الدجاج وكباب، وكفتة لحم الضأن.

5ـ مطعم غارث Garth Restaurant and Cafe

تشكيلة مأكولات من جنوب أوروبا يتميز بها مطعم غارث في فندق كمبنسكي بمول الامارات، وتعتمد على بعض الوصفات العائلية السرية يتم تحضيرها في قائمة من الأطباق اللذيذة، بدءاً من طبق الحمّص والأرضي شوكة المتبّلة، الذي يُقدّم مع الخبز بالبصل الأخضر، في تباين مميّز بين الكلاسيكية والصيحات الجديدة، مثل طبق ترتر اللحم الكلاسيكي بحلّة جديدة، إلى جانب الكبر، والطماطم المجفّفة وصلصة الكمأة، وتُقدَّم معها رقائق الأرضي.

أما سلطة الهندباء، فنكهتها مميّزة مع صلصة البصل الأخضر الحارة وجوز البقان، إلى جانب الآيس كريم بنكهة الجبنة الزرقاء، والإسقالوب ولينجويني الكوسى المقرمشة، والمتبّلة مع رغوة البقدونس.

 

مقالات ذات صلة