6 ديسمبر 2022

احصلوا على إقامة فاخرة لا مثيل لها من منتجعات سن سيام في المالديف

فريق كل الأسرة

فريق كل الأسرة

احصلوا على إقامة فاخرة لا مثيل لها من منتجعات سن سيام في المالديف

يحتوي المنتجع المالديفي "سن سيام" على خمس جزر خاصة من الطراز الرفيع متوزعة على طول الأرخبيل، كل منها تقدم تجربة مختلفة، وكلها تتشارك في الجودة والفخامة. تم بناؤها لصنع الذكريات الجميلة، لكل شيء بداية من منتجعات السبا المتميزة إلى الرياضات المائية الشيقة، لابتكار وجهة عطلات مناسبة لجميع الأذواق والأعمار، سواء كانت عطلة للعائلة أو للأزواج، وحتى للأطفال. إضافة لتقديم كل منتجع باقات شاملة لجميع المرافق لضمان استمتاع العملاء بكل الخدمات المتاحة.

مزيج من الجودة والفخامة معاً في منتجعات سن سيام

تعد منتجعات "سن سيام" مجموعة حائزة على جوائز عدة في قطاع الضيافة ولديها خبرة تمتد لأكثر من ثلاثين سنة في هذا القطاع. تهدف إلى توفير باقات متنوعة للعطلات بأسعار في متناول الجميع لتناسب الزوار، مع تقديم التجربة الفخمة في منتجعاتها الخمسة المميزة، حيث إن كل منتجع من الخمس منتجعات مميز بخواص مختلفة عن غيره.

احصلوا على إقامة فاخرة لا مثيل لها من منتجعات سن سيام في المالديف

منتجع "سن سيام فيلو رييف"

جزيرة استوائية بديعة، تتميز بالأجواء الرومانسية لتكون الوجهة المفضلة للأزواج وشهر العسل. تحتوي على 103 فيلات فخمة وتبعد بالطائرة المائية 35 دقيقة عن مطار فالينا الدولي، ويتميز المنتجع باللمسة الطبيعية الخاصة بجزر المالديف، وتزين المنتجع من الداخل باللون الأبيض ليتلاءم مع الألوان الاستوائية للجزيرة ليكون وجهة فريدة من نوعها للأزواج وللراغبين بقضاء شهر العسل.

احصلوا على إقامة فاخرة لا مثيل لها من منتجعات سن سيام في المالديف

منتجع "سن سيام أولهوفيلي"

يقع في الجزء الجنوبي من جزر المالديف ويبعد بالقارب المائي السريع 45 دقيقة عن مطار فالينا الدولي. تعتبر هذه الوجهة الأفضل للعائلات، الأزواج، أو حتى الأصدقاء. يتميز "أولهوفيلي" بكونه الوجهة الفخمة ذات الأسعار المناسبة للجميع، فالمنتجع يحتوي على 427 غرفة وفيلا متوزعة على طول الشواطئ الرملية البيضاء أو حتى الفلل الخاصة الموجودة فوق المياه مباشرة.

احصلوا على إقامة فاخرة لا مثيل لها من منتجعات سن سيام في المالديف

منتجع "سن سيام أورو فوشي"

يبعد "سن سيام أورو فوشي" 45 دقيقة بالطائرة المائية عن مطار فالينا الدولي، ويحتوي المنتجع ذو الخمس نجوم على 221 جناحاً وفيلا موزعة على 52 هكتاراً، ليوازن ما بين الإبداع المعماري والطبيعة الخلابة للجزيرة. يعتبر وجهة جميلة للعائلات، الأزواج، والأصدقاء. وبإمكان الزوار الاختيار ما بين 14 مطعماً ومقهى، تتضمن الاختيارات المأكولات الفرنسية في مطعم "اوفر ووتر"، المأكولات الآسيوية في مطعم "بامبو"، المأكولات البحرية الطازجة في مطعم "أيلاندرز جريل" والعديد من اختيارات الطعام الأخرى. يوفر المنتجع أيضا السبا المتميز "تالغو فرانس" الحائز على عدة جوائز عالمية والذي يحتوي على أكثر من 140 خدمة للاختيار بينهما. أما بالنسبة للعائلات، فيقدم المنتجع الإقامة المجانية والطعام المجاني للأطفال تحت الـ 15 سنة عند الدفع لشخصين راشدين، وبإمكان الأطفال اكتشاف الحيوانات المائية عبر زيارة "ريف نيمو" والاستمتاع بالفعاليات العديدة في نادي "كوماز" للأطفال.

احصلوا على إقامة فاخرة لا مثيل لها من منتجعات سن سيام في المالديف

منتجع "سن سيام إيرو فيلي"

يبعد "سن سيام إيرو فيلي" 40 دقيقة بالطائرة المائية عن مطار فالينا الدولي، المنتجع المصنف ضمن فئة الخمس نجوم والذي يحتوي على 125 جناحاً موزعة على الشاطئ، والأجنحة الخاصة على الماء مباشرة، والتي تحتوي على مسبح خاص في كل جناح. المنتجع يوفر التجربة المالديفية الاستثنائية بصورة فخمة جداً، وتميزه شهرته بين الزوار و توفيره للباقات الشاملة التي تشمل استعمال جميع المرافق في المنتجع وجميع المطاعم الستة. كما تشمل أيضا الباقات رصيداً في السبا ورياضات مائية شيقة كالغطس والتزلج المائي وركوب الأمواج وحتى استخدام الدراجات المائية. بالنسبة للمطاعم الرئيسية فهي توفر قوائم طعام متغيرة لتقدم تجربة شاملة من المأكولات الشهية واللذيذة. يقدم مطعم "روما اند جروبر" مأكولات بحرية طازجة بشكل عصري، و أطباقاً مستوحاة من مطبخ البحر الأبيض المتوسط، كما ينظم المنتجع حفلات مميزة بشكل دوري منها حفلات المسابح، ويوفر المنتج وجهة مميزة للأزواج، وسنيما ليلية في الهواء الطلق تحت النجوم، ليضمن توفير تجربة فريدة من نوعها للزوار.

منتجع "سيام وورلد"

يقع "سيام وورلد"على بعد 45 دقيقة بالطائرة المائية عن مطار فالينا الدولي، وهو في جزيرة طبيعية تمتد على مساحة 54 هكتاراً ويقدم باقات شاملة للزوار مع توفير تجربة الخمس نجوم. يضمن المنتجع للزوار الاستمتاع المطلق بمرافقه المميزة والفريدة من نوعها، وهو منتجع مشهور باحتضانه لأكبر حديقة مائية عائمة في عرض المحيط الهندي.

إقامة فاخرة لا مثيل لها في سن سيام

يوفر المنتجع تجربة إقامة لا مثيل لها بوجود 18 نوعاً من الإقامة، كلها توفر تجربة المسبح الخاص وتبلغ مساحتها ما بين 89 إلى 3000 متر مربع، يوفر المنتجع فلل شاطئية مع مسبح، وأجنحة شاطئية فاخرة، وأماكن إقامة فوق المياه مباشرة. كما يتوفر بيت الشاطئ المميز الذي يحتوي على 6 غرف نوم مع خدمة الخدم الخاصة على مدار الساعة. بالنسبة للمطاعم، فـ "سيام وورلد" يقدم لزواره فرصة الاستمتاع بأكثر من 12 مطعماً ومقهى موزعة على المنتجع، كما تتوفر المرافق الصحية كالسبا، النادي الصحي، فعاليات للأطفال، والعديد من الفعاليات التي ترضي جميع الأذواق.

للمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل على البريد الإلكتروني:
reservations@sunsiyam.com

 

مقالات ذات صلة