6 ديسمبر 2022

أروع المغامرات والأنشطة العائلية في منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان

فريق كل الأسرة

فريق كل الأسرة

أروع المغامرات والأنشطة العائلية في منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان

يعدّ منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان ملاذاً مثالياً للعائلات التي ترغب في الابتعاد عن صخب المدينة والحصول على المرح والتسلية، حيث يقدم أروع المغامرات والأنشطة العائلية المميزة لتجارب لا تنسى. ويقع المنتجع شمال دولة الإمارات في جزيرة المرجان في إمارة رأس الخيمة وعلى مقربة من أماكن التسويق والترفيه في الإمارة وعلى بعد 50 دقيقة فقط من دبي.

أروع المغامرات والأنشطة العائلية في منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان

أروع المغامرات والفعاليات العائلية في منتجع دبل تري

يقدم المنتجع مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة التي تسمح للعائلات بالاستمتاع بأوقاتها عند الإقامة فيه، بدءاً من تجارب المغامرات الشيقة في الهواء الطلق إلى الحصول على الراحة والاسترخاء، ما يجعلهُ المكان المثالي لأفراد العائلة من أجل التغلب على درجات الحرارة المرتفعة. كذلك تتوفر فيهِ مناطق للمرح والتسلية مُخصصة للأطفال تتمثل في قلعة القفز، وحمام سباحة مخصص للأطفال، ونادٍ للأطفال، وملعب خارجي واسع في الهواء الطلق، إضافة إلى حديقة مائية للأطفال تضم منزلقات، ومرشات، ودلاء مائية، حيث لا تتوقف المتعة والترفيه للضيوف في المنتجع أبداً. ويوفر المنتجع مختلف أنواع الفعاليات والأنشطة للضيوف بدءاً من المغامرات في الهواء الطلق إلى الملاذ الهادئ. كذلك فإن لدى البالغين أيضاً مجموعة من الفعاليات للحفاظ على نشاطهم أثناء إقامتهم، بما في ذلك مرفق لياقة بدنية على أعلى مستوى وملعب تنس مناسب للمبتدئين واللاعبين المخضرمين وملعب لكرة الطائرة البحرية ورقعة الشطرنج الكبيرة المميزة.

أروع المغامرات والأنشطة العائلية في منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان

إقامة ساحرة في منتجع وسبا دبل تري من هيلتون

يتمتع المنتجع بإطلالات بانورامية خلابة على البحر والتي من الممكن مشاهدتها من الغرف أو الأجنحة الفسيحة، حيث تضم جميع أماكن الإقامة فيه إما شرفة وإما فناءً مع إمكانية الدخول المباشر إلى الشاطئ. كذلك يطلّ المنتجع على 650 متراً من الشاطئ العاجي الخاص، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالمناظر الطبيعية أثناء الاسترخاء تحت أشعة الشمس أو السباحة في واحد من 8 حمامات سباحة، بما في ذلك حماما سباحة للأطفال وحمام سباحة داخلي وحمام سباحة عائم على البحر. ويعتبر المنتجع أيضاً موطناً لقارب طرزان، مع منزلق مائي مثير وألواح غطس عالية وحبل كبير يتأرجح في البحر يلبي احتياجات الجميع. كما يضم المنتجع سبع غرف معالجة ومنطقة مرافق مائية مخصّصة للمنتجع الصحي، إضافة إلى منتجع مخصّص للسيدات فقط، مع حمّام سباحة داخلي، وغرفتَيْ معالجة، وصالة للاسترخاء.

أروع المغامرات والأنشطة العائلية في منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان

أشهى المأكولات العالمية في مطاعم منتجع دبل تري

يضم المنتجع مجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام في مجموعة متنوعة من المطاعم المميزة، منها مطعم "ميزي"، للاستمتاع بتجربة طعام تركية أصيلة، ومطعم "سانشايا" للنكهات الآسيوية الذي يقدم ليلة نيون سوشي المحببة لدى الضيوف والتي تشمل تقديم أطباق السوشي المميزة برفقة مصابيح النيون المضيئة، إضافة إلى مطعم "فيسبا" للحصول على لمسة إيطالية ومطعم "براسيري" للمأكولات الأوروبية الكلاسيكية، إذ يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة واسعة من المأكولات العالمية الشهية.

إضافة إلى كل ذلك، يقدم المنتجع وجبة برانش الجزيرة الأسطوري المخصص للعائلات والأطفال والتي تتوفر في مطاعم "فيسبا" و"براسيري تيراس"، وتضم محطة حية لطبخ المأكولات الهندية، والركن النباتي مع خيارات متعددة في جميع منافذ تناول الطعام الخمسة المتواجدة في المنتجع، بدءاً من المطبخ التركي والآسيوي إلى الإيطالي والأوروبي. بينما يقدم قسم الحلويات أروع الحلويات، مثل الآيس كريم المقلي ونافورة الشوكولاتة، كما يوجد ركن مخصص للأطفال يقدم حلوى القطن وآلة لصنع فشار والعديد من الحلويات الأخرى.

متعة لا تنتهي في منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان

حاز منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان، على لقب المنتجع العائلي الرائد في رأس الخيمة من قبل جوائز السفر العالمية. إذ يمثل عام 2022 العام الثالث على التوالي الذي يفوز فيه المنتجع بجائزة المنتجع العائلي الرائد، بفضل جاذبية الفندق للمسافرين من مختلف الفئات العمرية، علاوة على تجاوزه جميع توقعات الضيوف بغض النظر عن جنسياتهم وأعمارهم. وإضافةً لما يقدمهُ المنتجع من فعاليات وأنشطة متنوعة، فإن إمارة رأس الخيمة، المعروفة باسم عاصمة المغامرات في الشرق الأوسط تقدم لزوارها كذلك مجموعة من الأنشطة الخارجية المميزة التي تناسب جميع الأعمار، مثل مزلجة جيس العملاقة، أعلى قمة جبل في دولة الإمارات، المعروف بجبل جيس.

للمزيد من المعلومات وللحجز، يمكنكم الاتصال والتواصل عبر: 

الهاتف: 97172030000+
البريد الإلكتروني: reservations_dtmarjan@hilton.com

 

مقالات ذات صلة