6 ديسمبر 2022

اكتشفوا سحر الشتاء في إسبانيا.. الوجهة الاستثنائية لمحبي الاحتفالات والترفيه

فريق كل الأسرة

فريق كل الأسرة

اكتشفوا سحر الشتاء في إسبانيا.. الوجهة الاستثنائية لمحبي الاحتفالات والترفيه

قضاء عطلة الشتاء في إسبانيا يعد من أمتع الأوقات التي يمكن للعائلة الاستمتاع بها، حيث ان إسبانيا تتألق بالوجهات المدهشة والمعالم المذهلة التي تمنحكم عطلة مثالية. بالرغم من تمتع إسبانيا بالعديد من الوجهات الصيفية المنعشة، إلا أنها في الشتاء ذات مذاق مختلف وسحر فريد، حيث يمكن التجول بين أثارها المعمارية الفريدة وأحيائها القديمة واستكشاف سحر التاريخ وروعة التراث. فمع قدوم فصل الشتاء، تبدأ إسبانيا فترة من الاحتفالات المستمرة التي تضيء أجواء مدنها وقراها.

وإليكم بعض المدن التي تتألق بشكل خاص في إسبانيا خلال فصل الشتاء، وتجعل من إسبانيا وجهة شتوية رائعة، من ضمنها:

اكتشفوا سحر الشتاء في إسبانيا.. الوجهة الاستثنائية لمحبي الاحتفالات والترفيه

قلعة الكازار الإسبانية، في سيغوفيا

سيغوفيا هي وجهة سياحية حضرية مهمة بسبب ثروتها الثقافية والتاريخية، والتي تصبح أكثر جاذبية في فصل الشتاء، حيث يخلق وصول الثلوج في المدينة أجواء عيد الميلاد الرائعة. وأصبحت شوارع هذه المدينة المسرح المثالي لمعركة كرة الثلج، ومع اقتراب عيد الميلاد المجيد، تستضيف " Avenida Acueducto" سوقا للحرف اليدوية، حيث يمكنك التنزه والاستمتاع بمظهر الثلوج.

اكتشفوا سحر الشتاء في إسبانيا.. الوجهة الاستثنائية لمحبي الاحتفالات والترفيه

بلازا مايور، في مدريد

يختار الكثير من السائحين زيارة مدريد، عاصمة إسبانيا العريقة خلال فصل الشتاء، خاصة في شهر ديسمبر، عندما تكون شوارع العاصمة محاطة بزينة عيد الميلاد المتوهجة وخيوط من الأضواء الملونة وشجرة عيد الميلاد العملاقة. فيمكنك التنزه في حديقة ريتيرو في الصباح، قبل الاستمتاع بالتزلج على الجليد في حلبات التزلج المقامة في ساحات المدينة مثل بلازا كالاو.

ولا تنسى وأنت في مدريد الاستمتاع بأشهر الحلويات الإسبانية المناسبة تحديدا لفصل الشتاء وهي الشوكولاتة الساخنة مع الكروس. وإذا كنت من محبي التسوق، يمكنك زيارة بلازا مايور أحد أشهر الأسواق المخصصة لعيد الميلاد في مدريد، حيث تبيع الأكشاك كل ما يخص عيد الميلاد، ويمكنك أيضا قضاء فترة ما بعد الظهر للتسوق في "Gran Vía"، والاستفادة بأقصى حد من التخفيضات على أروع المنتجات المميزة مستمتعا في الوقت ذاته بأروع الأجواء الصاخبة التي تجلبها ليلة عيد الميلاد، بينما تنتظر حلول الليل للاستمتاع بمشهد الأضواء الملونة الساحرة.

اكتشفوا سحر الشتاء في إسبانيا.. الوجهة الاستثنائية لمحبي الاحتفالات والترفيه

قصر الحمراء، غرناطة

قصر الحمراء، غرناطة الشتاء هو الفصل المثالي لإلقاء نظرة على قصر الحمراء، كما هو الوقت المحدد من العام الذي يقدمون فيه الحساء الشتوي التقليدي لغرناطة، كما توفر لك المناطق المحيطة بالمدينة فرصة لتجربة فصل الشتاء بطريقة مختلفة لم تعرفها من قبل، فعلى سبيل المثال، لماذا لا تجرب التزلج في الصباح في سييرا نيفادا قبل التوجه إلى موتريل للاستمتاع بأحد شواطئها؟ قد لا ترغب في الغطس، لكن لا يزال بإمكانك الاستمتاع بشمس الشتاء عند غروبها.

أوديتوريو آدم مارتن، سانتا كروز دي تينيريفي

في عاصمة جزيرة تينيريفي، يمكنك ممارسة التزلج على الجليد والتجول في أسواق الكريسماس وحتى المشاركة في موكب الحكماء الثلاثة الشهير، من دون الحاجة حتى إلى ارتداء قفازاتك ومن دون الشعور بالبرد، ذلك لأن هذه الجزيرة تتمتع بطقس دافئ على مدار السنة بمتوسط سنوي يبلغ 24 درجة مئوية. ففي هذا الوقت من العام، يمكنك حضور حفلة عيد الميلاد، وأنت تجرؤ على السباحة لأول مرة في العام الجديد والاستمتاع في كرنفالها الشهير، الذي يضم موكبا عظيما، حيث لا حدود للإبداع ويمكنك ارتداء الزي الذي تختاره، حيث لا داعي للقلق بشأن البرد.

لا تترددوا في زيارة إسبانيا في فصل الشتاء والتمتع بأروع الأوقات التي لا يمكن أن تعوض.

للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة:

Abudhabi@tourspain.es
https://www.spain.info/gcc/ar

 

مقالات ذات صلة