3 يناير 2023

مفروشات تجعل مساحتك تتألق مع متجرك للأثاث الفاخر.. صوفيا هوم

فريق كل الأسرة

فريق كل الأسرة

مفروشات تجعل مساحتك تتألق مع متجرك للأثاث الفاخر..  صوفيا هوم

قد تكون عملية اختيار مفروشات تناسب منزلك من أصعب القرارات التي تواجهك أثناء مراحل التجهيز والتأثيث. وذلك بسبب تنوع وتعدد الأشكال والألوان والأنماط المتاحة من المفروشات. ولأن منزلك هو ملاذك الآمن الذي تقضي فيه معظم وقتك مع عائلتك وأحبائك، يجب أن تكون حريصاً عند اختيارك لقطع الأثاث والديكور التي تستخدمها فيه فيجب أن تكون عملية وأنيقة وتعكس تميز شخصيتك.

وعلى العكس تماماً؛ فعند شرائك مفروشات بدون تخطيط، وملئك مساحتك بقطع غير مريحة أو ضرورية، فإن هذا سيؤثر سلباً في منزلك وسيجعل مساحتك فوضوية نوعاً ما مما يخلق أجواء غير مريحة في منزلك.

تقدم لك صوفيا هوم مفروشات أنيقة وعملية بتصاميم متنوعة ومختلفة كلاسيكية ومعاصرة، حيث نضمن لك الجودة العالية لكل مختاراتنا من الماركات العالمية. "صوفيا هوم" هو أحد متاجر الأثاث الفاخرة والرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو بيت للأثاث الفاخر الكلاسيكي والمعاصر، ويقدم تشكيلة مميزة و أكسسوارات الديكور المنزلي التي تم اختيارها من قبل أفضل مصممي الديكور وفقاً لاحتياجات وأذواق العملاء.

منذ تأسيسها في عام 2019، من قبل المصممة الداخلية والمديرة التنفيذية لـ "صوفيا هوم" رشا حمصي التي كان هدفها أن تقدم محطة واحدة شاملة لكل ما يحتاجه المنزل المعاصر من مفروشات وديكور وأكسسوارات مميزة وعملية، فعند زيارتك لصوفيا هوم تجد كل ما تحتاجه من أطقم غرف الجلوس وغرف النوم وغرف الطعام والمكاتب المنزلية وغيرها الكثير، الأمر الذي جعلها الآن واحدة من أكبر الشركات الرائدة في مجال بيع الأثاث الفاخر في الإمارات العربية المتحدة.

بخبرة طويلة في مجال المعمار والتصميم الداخلي، ارتأت المهندسة رشا حمصي أن تقدم قطع مفروشات في تشكيلة حصرية ومتنوعة عالية الجودة للمنزل بكل أقسامه، متميزة بتصاميم أنيقة وعملية وحصرية لا تجدها في السوق المحلي أو متاجر البيع بالتجزئة الأخرى.

نسعى في صوفيا هوم إلى أن نقدم الأفضل دائماً، من خلال تشكيلة منتخبة من كبرى العلامات التجارية المعروفة عالمياً مثل Roberto Giovannini الإيطالية المعروفة بزخارفها الغنية وأفكارها الإبداعية والمحفورة يدوياً بحرفية من قلب إيطاليا.

مفروشات تجعل مساحتك تتألق مع متجرك للأثاث الفاخر..  صوفيا هوم

وعلامات تجارية أمريكية مثل أثاث ماركة eloquence الكلاسيكية التي تسعى بكل شغف وحب لخلق قطع راقية وفريدة من نوعها، وتشكيلة أمريكية معاصرة تقدم أثاثاً منزلياً أخاذاً بجماله ودقة تصميمه ليلبي كل ما يلزم المنزل العصري من أثاث وديكور. وعلامات تجارية أخرى تعتبر الأولى في مجالها من حيث المفروشات المستوحاة من الطبيعة بنمط ريف، المعروفة بتصنيعها لقطع من أفضل خامات الرتان لعشاق نمط الشابي شيك.

أما بالنسبة لمحبي المفروشات الخالدة فصوفيا هوم تقدم لك تشكيلة كلاسيكية رائعة وتصميماً وظيفياً مريحاً بأعلى مستويات الجودة والدقة التي ستتيح لك الحصول على أكثر من مجرد أثاث، بل ستصبح صاحب تحف فريدة من نوعها.

وإذا أردت أن تحصل على قطعة متفردة، لا مثيل لها، تجسد قيم الجمال والفخامة، ومصممة لتتماشى مع مساحتك فقط، مع تشكيلة صوفيا الحصرية ستحصل على ذلك وأكثر حيث يمكنك طلب خدمة تنفيذ مفروشاتك من تشكيلتنا حسب الطلب؛ بمساعدة مختصي التصميم الداخلي لدينا. حيث سيتاح لك اختيار لون الخشب ولون ونوع القماش بناءً على احتياجاتك لتكتمل مساحتك وتحول منزل أحلامك إلى حقيقة.

مفروشات تجعل مساحتك تتألق مع متجرك للأثاث الفاخر..  صوفيا هوم

وتتفرد صوفيا هوم بخدمة تمكن عملاءها من اختيار تصميم غرفة النوم من مجموعة حصرية من التصاميم الجاهزة وتقوم بتنفيذها، متيحة الفرصة للعميل ليطلق العنان لأفكاره الإبداعية بما يتوافق وأحلامه فيختار بكل سهولة أثاث وديكور غرفته بحرية مطلقة، من حيث شكل السرير وتصميمه، وانتقاء لون ونوع القماش وتشطيب الخشب والمرايا واختيار القطع المناسبة وصولاً إلى اللمسات الأخيرة لجعل غرفة أحلامه واقعاً.

مفروشات تجعل مساحتك تتألق مع متجرك للأثاث الفاخر..  صوفيا هوم

نقدم كذلك مجموعة واسعة من السجاد الحصري من علامات تجارية عالمية معروفة بسجاد منسوج يدوياً ومصنوع آلياً على حسب رغبتك بتصاميم مختلفة، تمنحك تغييراً جذرياً في مساحتك، وتضفي إحساساً بالدفء والأناقة إلى منزلك.

كما أن صوفيا هوم تقدم لك حلاً عملياً وسهلاً إذا كنت لا ترغب بطلاء جدرانك وتكبد الكثير من العناء والجهد، فتقدم لك تشكيلة رائعة وغير تقليدية من ورق الجدران، تتميز كل قطعة منها بخامات عالية الجودة ورسومات جذابة، ستضفي إلى مساحتك الأناقة والفخامة والحيوية التي تستحقها. هذه المجموعة الأنيقة ستحول جدرانك إلى لوحات خلابة وفريدة بأنماطها وألوانها المتميزة.

ولا نغفل عن مكون أساسي آخر لأي منزل، وهو الستائر؛ فإذا أردت انتقاء ستائر مميزة بمواصفات تتناسب وتصميم مساحتك، يمكنك أن تحظى بأروع تصميم لستائرك بمساعدة صوفيا هوم، واختيار ما يناسبك من ألوان وخامات وأقمشة، لتحصل على ستارة أنيقة وعملية مصممة تحت الطلب لتتماشى مع مساحتك بشكل فريد.

مفروشات تجعل مساحتك تتألق مع متجرك للأثاث الفاخر..  صوفيا هوم

ولعشاق العطور المنزلية الفواحة، لدى صوفيا هوم واحدة من أشهر الماركات العالمية جُلبت خاماتها من غابات تنزانيا المعروفة بجمال عطورها وعبقها الفواح؛ عطور باوباب المصنوعة في بلجيكا قلب أوروبا. لتقدم لك تجارب حسية وحكايات تنتظر من يكتشفها. وعطور تياترو الإيطالية التي تعطيك تجربة غنية وتخلق مشاعر إيجابية وتمدك بلحظات حسية جديدة في شكل أرقى الخلاصات التي يتم سكبها في زجاجات عطرية رائعة، برائحة تعتاد عليها وتتيح لك تجربة الاستمتاع المطلق. وعطور أروما المميزة التي ستجلب لك الحنين إلى الماضي وتتيح لك الاستمتاع برحلة عبر الزمن كلما اقتربت من أحد عطورها المنزلية السحرية التي تم اختيارها بعناية من قبل خبراء في مجال العطور.

كما هو معروف فإن الأكسسوارات المنزلية جزء مهم لا يتجزأ من ديكور المنزل وتلعب دوراً كبيراً في اكتمال اللمسات النهائية لأي مساحة، وتعكس طابعاً مميزاً وبصمة خاصة بك، لذا تعطي صوفيا هوم اهتماماً كبيراً بهذا الجانب فتقدم تشكيلة كبيرة من أكسسوارات متنوعة وديكورات منزلية ولوحات مرسومة يدوياً تم انتقاؤها بعناية من قبل مصممي صوفيا هوم المحترفين، لتضفي الحيوية إلى مساحتك بأشكال خلاقة وممتعة. قطع يمكنك إضافتها فوق بوفيه غرفة طعامك أو في أروقة المنزل أو مدخل منزلك لتبهر الجميع وتعكس فخامة ذوقك.

مفروشات تجعل مساحتك تتألق مع متجرك للأثاث الفاخر..  صوفيا هوم

ولأن إضاءة المنزل والثريات أمر مهم للغاية فالإضاءة الجيدة تبرز جماليات قطع الأثاث والأكسسوارات الأخرى وتتكامل معها وتلعب دوراً مهماً في الشكل النهائي لأي مساحة، فعند زيارة صوفيا هوم ستجد بكل تأكيد ما يناسبك من إضاءات منزلية، وثريات كريستالية، والعديد من أنواع الإنارات الأنيقة والجذابة التي من شأنها أن تخلق مساحة رائعة ومتناغمة.

ولأن الكثيرين يجدون عملية اختيار قطع المفروشات والديكورات المنزلية المناسبة أمراً مرهقاً ومربكاَ أحياناً؛ توفر لك صوفيا هوم مصممة داخلية متواجدة دائماً في معارضها لتقدم لك المشورة والمساعدة الممكنة في التنسيق بين القطع التي يتم اختيارها لتتماشى مع تصميم مساحتك وتتناغم مع بقية المقتنيات.

مفروشات تجعل مساحتك تتألق مع متجرك للأثاث الفاخر..  صوفيا هوم

لا تتردد في زيارة صوفيا هوم لاستكشاف مجموعات الأثاث والديكور المنزلي الفريد من نوعه في كل من:

الطابق الثالث في الغاليريا جزيرة المارية، أبوظبي | 97124449737+
والطابق الأرضي دبي هيلز مول، دبي |  97143287300+
خدمة العملاء | 971547042428+
أو زيارة صفحتنا على الانستغرام الآن: sophiahome.uae@
أو موقعنا الإلكتروني: www.sophiahome.com

 

مقالات ذات صلة