14 فبراير 2023

اكتشف روعة الصباح كما لم تكتشفها من قبل مع سينابون

فريق كل الأسرة

فريق كل الأسرة

اكتشف روعة الصباح كما لم تكتشفها من قبل مع سينابون

تعد «سينابون» واحدة من أكثر العلامات التجارية شهرة ورواجاً في العالم، فستجدها حيث تتسوق وتسافر وتتناول الطعام، إذ يمكنك الاستمتاع بالمخبوزات المتضمنة لفائف القرفة في أي وقت في أي من متاجر سينابون. يمكننا أن نقول أن سينابون هي أشهر لفائف قرفة في العالم، فقد وسّعت سينابون العلامة التجارية الجديرة بالثقة قائمة طعامها وسلعها لإرضاء محبي القهوة ومحبي المخبوزات، سواء كان ذلك وقت الإفطار، أو وقت استراحة قصيرة لتناول القهوة في منتصف اليوم لإعادة شحن طاقتك وتجديد ذهنك، فيمكنك الاعتماد على سينابون للاستمتاع بأفضل تجربة لذيذة وطازجة يومياً تجعلك دائماً تعود لها لتتمتع بالمزيد.

اكتشف روعة الصباح كما لم تكتشفها من قبل مع سينابون

مزيج قهوة ناعم ولذيذ:

بدأت أفضل قصة قهوة في سياتل في عام 1970، عندما افتتح الأخوان، جيم وديف ستيوارت، أول آيس كريم وقهوة في شمال غرب سياتل، واشنطن، إذ بدآ في اختيار مشروباتهما بسبب حبهما المتزايد للقهوة، والتي كانت العمود الفقري لأعمالهما المتنامية. واكتسب هذا المزيج من القهوة اسمه عندما دخلا في مسابقة لتسمية أفضل فنجان قهوة في سياتل، وعندما أكسبهما مذاق قهوتهما السلس تاج القهوة، قاما بتغيير اسمها إلى أفضل قهوة في سياتل. تأتي أفضل حبوب البن في سياتل من أشجار أرابيكا، ما ينتج عنها فنجان قهوة ذا مذاق سلس وشهي، فريداً من نوعه في كل مرة تقوم فيها بالتخمير.

اكتشف روعة الصباح كما لم تكتشفها من قبل مع سينابون

علامة تجارية عالمية مميزة:

تأسست سينابون، الشركة الرائدة في السوق والمختصة في صنع لفائف القرفة، في سياتل في عام 1985. وتقدم العلامة لفائف سينابون الطازجة والعطرية الساخنة بالفرن، إضافة إلى مجموعة متنوعة من المخبوزات والقهوة والمشروبات المتخصصة الأخرى، وبسبب بصمتها المميزة أصبح الناس يستخدمون اسم العلامة «سينابون» عندما يتوقون إلى لفائف القرفة المخبوزة بشكل مثالي. وحتى يومنا هذا، تستمر تجربة سينابون في النمو إلى آفاق جديدة ولذيذة، وتوجد الآن مواقع في جميع أنحاء الولايات المتحدة وفي ما يقرب من 60 دولة حول العالم، وأيضاً توسعت القائمة لتقديم طرق جديدة ومميزة للضيوف للاستمتاع بالطعم الذي لا يقاوم والذي لا يمكن أن يقدمه سوى سينابون.

اكتشف روعة الصباح كما لم تكتشفها من قبل مع سينابون

سينابون في الإمارات:

وصلت سينابون إلى دولة الإمارات العربية المتحدة في، 14 يوليو عام 2001، في أبوظبي مول. وقد كانت ركيزة صلبة في مشهد الطعام والقهوة منذ ذلك الحين، حيث زادت فقط قاعدة عملائها وفروعها في السنوات التي انقضت منذ أن فتحت أبوابها للجمهور لأول مرة. ولقد احتفلت بالذكرى السنوية العشرين لتأسيسها في عام 2020، ويوجد الآن 41 متجراً في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، كما تم افتتاح أحدث متجر لها الآن في دبي هيلز مول، في 11 يناير 2023. وتقدم سينابون بفخر أفضل قهوة في سياتل في جميع متاجرها، إضافة إلى أروع لفائف القرفة الطازجة.

تفضلوا بزيارتنا في أي من فروعنا العديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة،
أو احصلوا على ألذ سينابون وأنتم في منازلكم.

يمكنكم متابعتنا عبر حسابنا على الانستجرام: cinnabonuae@

 

مقالات ذات صلة