15 مارس 2023

فندق "دا أبوظبي إديشن" يطلق تجربة إفطار مميزة خلال شهر رمضان المبارك

فريق كل الأسرة

فريق كل الأسرة

فندق "دا أبوظبي إديشن" يطلق تجربة إفطار مميزة خلال شهر رمضان المبارك

كشف فندق «دا أبوظبي إديشن»، إطلاق تجربة إفطار خصيصاً لشهر رمضان المبارك، بالتعاون مع سارة عقل، الشيف الموهوبة والمشهورة محلياً وفي الشرق الأوسط.

وفازت الشيف سارة البالغة 27 عاماً، بجائزة ميشلان بيب جورماند 2022، كما تتمتع بخبرة عالمية كبيرة في فنون الطهي، حيث عملت رئيسة طهاة تنفيذية في فروع مطعم فيليا الإيطالي، الذي يقدّم الأطباق الإيطالية المتوسطية في ميامي وجزر البهاما، ومؤخراً في باريس، فضلاً عن خبرتها في مشهد الطعام في دولة الإمارات، حيث عملت في مطعم المنتهى في برج العرب، ومطعم تورينو سوبيتو في فندق دبليو دبي ـ النخلة، إضافة إلى مطعم فيليا دبي الشهير؛ أول مطعم في المنطقة تتولى إدارته امرأة.

وتشتهر الشيف سارة الحاصلة على عدة جوائز في الطهي، بمنديلها المميز الذي تربطه حول رأسها. ويحظى الضيوف طوال شهر رمضان بفرصة حصرية لمشاهدتها أثناء إعداد الأطباق التي تجمع بين أطايب المطبخ الفلسطيني الأردني، والنكهات المتوسطية كل خميس وجمعة، في مطعم ماركت في فندق إديشن.

ويستقبل المطعم ضيوفه من غروب الشمس إلى 9:30 ليلاً، حيث يتيح تجربة إفطار تتضمن مجموعة من محطات الطهي الحية، إضافة إلى خدمة توفير طاولة في غرفة الطعام الخاصة التي ترتقي بتجربة الضيوف إلى مستويات جديدة. وتضم قائمة طعام الإفطار الشهية أطباقاً مميزة، بما في ذلك الفتوش، وسلطة العدس والحمص، وشيش طاووق دجاج، وكفتة لحم الضأن، وألو جوبي، والروبيان الحارة، والدجاج بالزبدة، إضافة إلى مجموعة مختارة من الحلويات، مثل الكنافة و«أم علي»، والراحة التركية، وموس السمسم الأسود.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بأمسية رائعة، حيث يتيح لهم الفندق فرصة مميزة لتبادل أطراف الحديث والاسترخاء بدءاً من الساعة 10 ليلاً، فضلاً عن تناول أشهى أطباق السحر العربية. ويتوفر هذا العرض للحجوزات الخاصة فقط.

فندق "دا أبوظبي إديشن" يطلق تجربة إفطار مميزة خلال شهر رمضان المبارك

لحجز وجبة الإفطار في مطعم ماركت في فندق إديشن أو جلسات السحور الخاصة:

يرجى الاتصال على الرقم: 022080000 
أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: restaurantreservations.auh@editionhotels.com
أو زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.eat2eat.com

الإفطار في مطعم ماركت في فندق إديشن

فندق "دا أبوظبي إديشن" يطلق تجربة إفطار مميزة خلال شهر رمضان المبارك

يقدّم مطعم ماركت في فندق إديشن، وجبة إفطار تقليدية محضرة بلمسة عصرية. ويتعاون مع سارة عقل، الشيف الموهوبة والشهيرة محلياً لتقديم أشهى النكهات.

التاريخ: يومياً طوال شهر رمضان
التوقيت: من غروب الشمس حتى 9:30 ليلاً.
السعر: 195 درهماً إماراتياً للشخص

للحجز:

الاتصال على الرقم: 2080000 (2) 971+
أو عبر الموقع الإلكتروني: restaurantreservations.auh@editionhotels.com

*يبدأ سعر الجلسات الخاصة من 235 درهماً إماراتياً للشخص، مع حسومات على جميع الحجوزات قبل تاريخ 15 من مارس.

وجبة السحور في مطعم ماركت في فندق إديشن

فندق "دا أبوظبي إديشن" يطلق تجربة إفطار مميزة خلال شهر رمضان المبارك

يقدّم مطعم ماركت في فندق إديشن لضيوفه فرصة الاسترخاء وقضاء أجمل الأوقات على التراس، إلى جانب الاستمتاع بقائمة سحور تقليدية تضم مجموعة من أطباق الطعام والحلويات الشهية، ويتوفر هذا العرض للمجموعات الخاصة فقط.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بنكهات الشيشة.

التاريخ:
يومياً طوال شهر رمضان

التوقيت:

خلال أيام الأسبوع: ابتداء من الساعة 10 ليلاً.
خلال عطلة نهاية الأسبوع: ابتداء من الساعة 10 ليلاً.

السعر: يرجى الاستعلام عند الحجز.

للحجز:

الاتصال على الرقم: 2080000 (2) 971+
أو عبر الموقع الإلكتروني: restaurantreservations.auh@editionhotels.com

فندق "دا أبوظبي إديشن" يطلق تجربة إفطار مميزة خلال شهر رمضان المبارك

لمحة حول فنادق إديشن:

 فنادق إديشن هي مجموعة مبتكرة ومتجدّدة من الفنادق الفريدة والمتميزة، ذات المفاهيم المصممة حسب الطلب، والتي تعيد تعريف مفهوم الرفاهية التقليدية. وتقدّم جميع فنادق إديشن وجهة فريدة تعكس أروع الملامح الثقافية والاجتماعية للموقع الذي تشغله والزمان الذي تعاصره، مع باقة متنوعة من خيارات المطاعم والمقاهي المتنوعة، والعروض الترفيهية الفريدة من نوعها، والكثير غير ذلك تحت سقف واحد، حيث يتحلى كل فندق من فنادق إديشن بهويته العريقة والأصيلة الخاصة، ويمتلك خواص فريدة تعكس أفضل الملامح الثقافية والاجتماعية للموقع الذي يشغله، والزمان الذي يعاصره.

وعلى الرغم من أن فنادق العلامة تبدو مختلفة تماماً عن بعضها بعضاً، فإنها جميعاً تركز على الاهتمام بالنواحي الجمالية في جميع تفاصيل نهجها الخاص بالحياة المعاصرة والحديثة، بدلاً من التركيز على التصاميم والمظهر الخارجي فقط. ويتمحور المفهوم الخاص بالعلامة، حول شعور الضيوف وموقفهم حيال التجربة التي يحصلون عليها، وليس فقط حيال المظهر الخارجي للوجهة، حيث تسهم المساحات المشتركة الأنيقة، والتصاميم واللمسات الفريدة في تشكيل ملامح التجربة، لكنها غير قادرة على الارتقاء بها بمفردها.

وبالنسبة لسوق تستقطب ضيوفاً أثرياء ومثقفين ممن ينشدون الخدمات المتميزة، فإن نمط الحياة الذي تقدّمه تجارب إديشن يسلط الضوء على النقاط التي تضمن تحقيق التوازن المثالي بين جوانب التصميم والابتكار والخدمة الممتازة، وفق أرقى المعايير العالمية.

فيسبوك:
/EDITIONhotels
/TheAbuDhabiEDITION

إنستغرام:
EDITIONhotels@
AbuDhabiEDITION@

الموقع الإلكتروني:
www.editionhotels.com
www.marriott.com

 

مقالات ذات صلة