22 مارس 2023

8 أفكار عصرية لتجدّدي طاولتك في شهر رمضان

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

PAN Emirates

PAN Emirates

انشري الحب خلال شهر رمضان الكريم، وقضّ أوقاتاً رائعة مع العائلة و الأصدقاء في أجواء تملؤها الفرحة والراحة و أضيفي لمساتك الخاصة على طاولتك الرمضانية.. إليك عدداً من النصائح لتجدّدي طاولتك وديكور منزلك، وتحتفي بالشهر الكريم.

Pottery Barn

Pottery Barn

لا تنزعجي من ازدحام طاولتك فهي مع الترتيب المناسب ستبدو أكثر تميزاً مهما تعدّدت الأغراض عليها، بداية من المفرش المطبع، والشموع الكبيرة والأواني الزجاجية مختلفة الأشكال والأطوال، ولا تنسيْ اللمسة المعدنية التي تضيف فخامة للطاولة.

Crate & barrel

Crate & barrel

زيّني طاولتك بأشكال الورود المميزة لهذا الشهر الفضيل على هيئة الهلال خاصة، سواء على طاولة الطعام أو القهوة أو إحدى الطاولات الجانبية في غرفة المعيشة، وأضيفي فوانيس الشموع الشفافة الأنيقة لمزيد من تلك الأجواء المحببة.

LR HKliving

LR HKliving

امزجي بين الألوان والأشكال في أدوات المائدة، فليس من الضروري أن تكون كل الأطباق متشابهة تماماً، اخلقي مجموعتك الخاصة وامزجي بين الألوان والطبعات بكل راحة.

Pottery Barn

Pottery Barn

جهّزي ركن الحلوى والمشروبات بشكل مرتب وسهل الاستعمال أيضاً، لتتيحي في الوقت ذاته، أن يخدم كل شخص نفسه بنفسه بشكل سلس، فحضري الأطباق والأكواب وإناء المشروبات الشفاف الأنيق.

Forever Rose

Forever Rose

زيّني طاولتك بالورود والأزهار الملونة في باقة مميزة وأنيقة، وحضّـري ركناً شرقياً خاصاً مع المسبحة والسجادة بالطبعات الشرقية العتيقة.

Aura living

Aura living

حوّلي الكونسول التقليدي لتضعي فيها الماء والمشروبات والطعام بشكل مرتب وأنيق مع الكؤوس، إضافة إلى بعض الإكسسوارات بطابع ذهبي مثل مرآة وإناء للنباتات.

Rituals

Rituals

زيّني طاولة القهوة بالشموع المعطرة والعطور المنزلية الرائعة إضافة إلى أريجها المرهف، خاصة بنفحات شرقية تلائم أجواء الشهر الفضيل، فهي تضيف بتصاميمها أناقة إلى المكان.

Simply Kitchen

Simply Kitchen

استعيني بأكثر من صينية جديدة لتقديم الطعام والمشروبات بنقشات وألوان زاهية وأشكال هندسية مختلفة لتغيري أجواء التقديم، خاصة التدرجات المعدنية كالفضي والذهبي التي تنسجم مع الديكور بسهولة.

 

مقالات ذات صلة