6 أبريل 2023

جهز منزلك لشهر رمضان مع دانوب هوم

فريق كل الأسرة

فريق كل الأسرة

جهز منزلك لشهر رمضان مع دانوب هوم

شهر رمضان الكريم هنا وإذا لم تكن قد جهزت منزلك لشهر رمضان بعد، لم يفت الأوان بعد. أطلقت دانوب هوم المتجر الشامل الرائد في المنطقة لجميع احتياجات تحسين المنزل وتأثيثه، كتالوج رمضان الجديد كليًا مع مجموعة مذهلة من المنتجات المصممة خصيصاً لتنال أعجباك والتي من المؤكد أن تترك انطباعاً دائماً لدى كل من يراها.
فيما يلي بعض الطرق التي يمكن من خلالها لـدانوب هوم مساعدتك في تجهيز منزلك للشهر الكريم:

صمم ركن الصلاة الخاص بك مع دانوب هوم:

جهز منزلك لشهر رمضان مع دانوب هوم

نظراً لأن شهر رمضان هو شهر الأيمان والخير والبركات مع التركيز المتزايد على العبادة، فقد تقضي عدة ساعات في الصلاة وقراءة القرآن، لذلك من المهم إنشاء مساحة مخصصة للصلاة في منزلك. اختر مقاعد ذات نوعية جيدة، أو ضع سجاداً إذا كنت تفضل الجلوس على الأرض، وزين الجدران في هذه المساحة بفنون جدارية وساعات، وبخور خفيف، أو شموع معطرة، أو موزع عطر لخلق مساحة سعيدة مخصصة للعبادة.

خلق مساحات للتجمع مع دانوب هوم:

جهز منزلك لشهر رمضان مع دانوب هوم

بينما يدور رمضان حول التفاني في العبادة، فهو أيضاً يتعلق بالمجتمع. تحتاج تجمعات السحور وتجمعات الإفطار الكبيرة بالتأكيد إلى مساحة في منزلك، أو ربما في حديقتك. من خلال مجموعتنا الواسعة من الأثاث الداخلي وأثاث الحدائق، يمكنك تصميم أفضل المساحات للتجمع، سواء كان ذلك داخل منزلك أو في الفناء الخلفي أو الحديقة أو الشرفة. اعثر على مجموعات أرائك فاخرة بألوان مذهلة وأطقم غرف طعام داخلية تتسع لأربعة وستة وحتى اثني عشر شخصاً في مجموعة رمضان الخاصة الجديدة.

احصل على احتفالية مع أدوات المائدة من دانوب هوم:

جهز منزلك لشهر رمضان مع دانوب هوم

رمضان هو أيضاً وقت السنة الذي يتعين عليك فيه تجهيز طاولتك بأجود أنواع الخزف الصيني وأدوات المائدة وأطقم الشاي والأواني الزجاجية والمزيد. اعثر على عربات الخدمة وحتى أواني الطهي الأكثر تصميماً بشكل جميل لجميع احتياجات تحضير الطعام والطهي في مجموعتنا الرمضانية الجديدة. مع حضور العائلة والأصدقاء لتجمعات الإفطار، تعد هذه واحدة من أهم الفئات التي يجب أن تستثمر فيها. يمكنك أيضاً اختيار عناصر الديكور التي تعطي شكلاً جميلاً كقطع مركزية لتعزيز مظهر إعداد طاولتك.

جدد مفروشات منزلك مع دانوب هوم:

جهز منزلك لشهر رمضان مع دانوب هوم

الطريقة الأسرع والأسهل لإضفاء لمسة رمضانية على منزلك هي تغيير الستائر. أحدث إضافة لدينا – "ريفيرهيل، من لندن، تتكون من أكثر من 1000 خيار تصميم نسيج مذهل يمكن استخدامها لإنشاء الستائر وستائر التعتيم. يمكنك أيضاً الاختيار من بين أفضل أنواع السجاد المصنوع يدوياً والسجاد الذي يضيف قيمة جمالية إلى منزلك. لدينا أيضاً مجموعة كبيرة من الفراش والوسائد والأغطية، فضلاً عن الستائر الجاهزة.

أروع الإضاءات المميزة من دانوب هوم:

جهز منزلك لشهر رمضان مع دانوب هوم

تعد الإضاءة جانباً رئيسياً آخر من جوانب الديكور الرمضاني. يمكن أن تضيف الفوانيس وأضواء الشموع والأضواء الخيطية والثريات الرائعة أجواءً مثالية لمنزلك في رمضان. اختر الإضاءة التي تتناسب مع نمط الديكور في منزلك لتضفي هالة من الأجواء الرمضانية على منزلك.
وإذا كنت تبحث عن حلول داخلية مخصصة للمنزل أو تجهيزات مطبخ معيارية، فإن فريق التصميم والتطوير لدينا لديه أكثر المصممين والمهندسين الموهوبين المجهزين جيداً لمساعدتك في إنشاء منزل أحلامك. من خلال التوصيل المجاني والتركيب المجاني وتجربة التسوق الخالية من المتاعب، فإن دانوب هوم جاهز تماماً لمساعدتك في تجهيز منزلك لشهر رمضان.

للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة:
- www.danubehome.com

 

مقالات ذات صلة