1 يونيو 2023

ستاربكس تطلق مشروب القهوة الجديد "أولياتو" في الشرق الأوسط

فريق كل الأسرة

فريق كل الأسرة

ستاربكس تطلق مشروب القهوة الجديد "أولياتو" في الشرق الأوسط

ابتداء من السبت 27 مايو أصبح بمقدور رواد مقاهي ستاربكس في الشرق الأوسط تذوق مشروبات تشكيلة ستاربكس أولياتو (Starbucks Oleato) الجديدة في عدد مختار من مقاهي ستاربكس في الرياض ودبي، ومن ثم في الكويت اعتباراً من الأحد 28 مايو.

ويمثل «ستاربكس أولياتو» طقساً جديداً من طقوس القهوة يتم تقديمه بطريقة مبتكرة ومتفردة من خلال مزج قهوة «أرابيكا» الفاخرة من ستاربكس مع زيت الزيتون البكر الممتاز المعصور على البارد، للحصول على قهوة غنية ولذيذة وسلسة بمذاق وقوام جديدين غاية في التميز.

وبعد أن تم إطلاقهما مؤخراً في إيطاليا، ومدن مختارة في الولايات المتحدة، واليابان (طوكيو)، وفرنسا (باريس)، والمملكة المتحدة (لندن)، يصل مشروبا «أولياتو غولدن فوم كولد برو» و «اسبرسو أولياتو المثلج المخفوق» الجديدان إلى الشرق الأوسط، حيث أصبح بإمكان عشاق قهوة ستاربكس تذوق المشروبين الجديدين والاستمتاع بهما اعتباراً من يوم الجمعة 26 مايو في مقاهي ستاربكس مختارة في المنطقة، والتي يمكن العثور على القائمة الكاملة لها هنا.

ستاربكس تطلق مشروب القهوة الجديد "أولياتو" في الشرق الأوسط

مشروبات أولياتو:

  • «أولياتو غولدن فوم كولد برو» الجديد، هو مزيج لذيذ من الرغوة الباردة مع القهوة الداكنة لابتكار مشروب منعش بارد وسلسل يعبق برائحة زيت زيتون البكر الممتاز الزكية والمذاق الحلو اللطيف.
  • «إسبرسو أولياتو المثلج المخفوق»، هو مشروب إسبريسو غني ولذيذ محلى بنكهات المكسرات المحمصة وحليب الشوفان الكريمي وزيت الزيتون البكر الممتاز.

بدورها، قالت ميشيل تشين، نائبة الرئيس للتسويق والمنتج والرقمية والاستدامة في ستاربكس في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، «نتطلع دوماً في ستاربكس لابتكار أساليب وتقنيات جديدة وتقديم منتجات ومشروبات تناسب جميع أذواق عشاق القهوة، بحيث نكون سباقين في إبداع خيارات مختلفة وتجارب مميزة تدلل حواس وذائقة عملائنا. ويمثل خليط حبوب قهوة أربيكا الفاخرة من ستاربكس وزيت الزيتون البكر الممتاز، تمازجاً فريداً لاثنين من أفضل مكونات الطبيعية». وأضافت نحن على ثقة من أن عشاق القهوة سيعيدون النظر في روتينهم المعتاد والخاصة بطقوس شرب القهوة، بعد تجربة أول رشفة من مشروبات Oleato الجديدة والثورية من ستاربكس".

ولطالما شكل الشغف الإيطالي بالقهوة والطعام والتواصل مصدر إلهام لستاربكس منذ تأسيسها، ليظهر ذلك أيضاً من خلال مشروبات قهوة «ستاربكس أولياتو»، المستوحاة من التقاليد الإيطالية العريقة، والتي تقدم لمحبي التميز والطعم الفريد طقساً جديداً من طقوس القهوة.

ستاربكس تطلق مشروب القهوة الجديد "أولياتو" في الشرق الأوسط

وقال آندي هولمز، رئيس ستاربكس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في مجموعة الشايع، «يسعدنا أن نقدم مشروب ستاربكس أولياتو لأول مرة لزبائننا في الشرق الأوسط ليكون طقساً جديداً ومبتكراً من طقوس القهوة سيجذب بالتأكيد عشاق القهوة في المنطقة. فهو مشروب مميز يجمع بين تفرد مذاق القهوة وأصالة طعم زيت الزيتون لابتكار قوام متجانس وغني تمتزج فيه روعة النكهة مع سلاسة زيت الزيتون. إنه حقاً إبداع فريد من نوعه في عالم القهوة».

يذكر أن هذه التجربة باتت متاحة أمام الجمهور من يوم الجمعة 26 مايو وحتى الثلاثاء 30 مايو، حيث يوفر مقهى ستاربكس في الرياض بارك، لعشاق القهوة فرصة الاستمتاع بهذه التجربة الحسية الفريدة عبر بوابة «أولياتو بورتال»، فلا تفوتوا هذه الفرصة!

 

مقالات ذات صلة