7 أبريل 2024

الفلكية أريج البندري: مواليد "الحمل" و"الثور" يتمتعون بحب الحياة

محررة متعاونة في مكتب بيروت

محررة متعاونة في مكتب بيروت

الفلكية أريج البندري: مواليد "الحمل" و"الثور" يتمتعون بحب الحياة

تقول أريج البندري، الفلكية المتخصصة في علم الطاقة، إن مواليد الشهر الرابع من السنة يتمتعون بحب الحياة بشكل عام، ولديهم طاقة إيجابية في الأغلب، ويستمدون قوتهم من الطبيعة، والشجر، والزهر، والبحر، والهواء المنعش. وتضيف إنهم ينتمون إلى النار والتراب، وهم مواليد برجَي الحمل والثور، حيث إن الحمل يمتد من 21 مارس إلى 19 أبريل، في حين أن مواليد الثور يحتفلون بأعياد ميلادهم من 20 أبريل إلى21 مايو.

مولود برج «الحمل»

برج الحمل هو من الأبراج النارية التي تحكمها الشمس، وهذا البرج يجمع بين الصلابة والرقة في الوقت نفسه، لذا فإن التعامل مع مواليد الحمل يحتاج إلى الحنكة والذكاء.. هو حنون ورومانسي، وفي الوقت نفسه جادّ وصلب، حتى أن ملامحه الخارجية توحي بالجدية والسيطرة والإحكام. ولأن الحمل من الأبراج النارية، التي تدور في فلك الشمس، فإن الذين ينتمون إلى هذا البرج يتميزون بصفات خاصة، تميزهم عن غيرهم من مواليد الأبراج الأخرى، بخاصة في التفكير العميق، والنظرة التفاؤلية للحياة، إلا أنه غير صبور وسريع في اتخاذ القرارات الشجاعة والرومانسية، وهو يتميز بالصدق، وحب المنافسة المهنية، والإصرار، والعزيمة.

صفات برج «الحمل»

يمتلك رجل الحمل شخصية عاطفية جداً، ورومانسية واجتماعية تحب التعرّف إلى الأشخاص الجدد، والدخول في تجارب ومغامرات ونقاشات مثيرة معهم. يميل إلى الصدق في أغلب الأوقات، إلا أنه شخص متسلط ومنتقد، يوجّه النقد للآخرين من دون تردّد، ويرفض النقد الموجه إليه، بخاصة إذا كان نقداً سلبياً، لذلك فإنه يصعب التعامل معه إلى حين يتم فهمه.

أما المرأة الحمل، فتتشارك بعض الصفات مع الرجل الحمل، مثل الطيبة والشجاعة، لكنها تمتلك قلباً أبيض صافياً مثل الأطفال، حتى أن ملامحها الخارجية طفولية، وهادئة، وناعمة، وتعتبر من الشخصيات المنطلقة والمنفتحة، ولها أسلوبها الخاص بها في التعامل مع الآخرين، حيث إنها تحتاج إلى قليل من الوقت للتعرّف إلى الناس والاعتياد عليهم، وهي حساسة، وصادقة، وتتعلق بالناس، لكنها تبتعد تماماً عمّن يسبب لها الأذى.

وبالنسبة إلى الجانب العاطفي فان مولود الحمل عاطفي ورومانسي، أقوى ارتباط عاطفي لديه يكون مع الحمل، وثنائية المرأة والرجل الحمل تأتي بثمار جيدة، وانسجام على المدى الطويل. والحمل مرزوق، ويجني، لكنه يصرف بلا حساب، لذا ينصح بالتخطيط والاستثمار في مشاريع صغيرة، وخاصة به.

مولود برج «الثور»

برج الثور هو أحد الأبراج الترابيّة، وهو البرج الثاني في دائرة الأبراج الفلكيّة، ويحكمه كوكب الزهرة، ويتوافق بشدة مع برج العقرب، وبرج السرطان، ويرمز إليه بوجه وقرون الثور، ويتميّز أصحاب هذا البرج بشكل عام بالصبر، وحب الاستقرار، والتكيّف مع المتغيرات التي تطرأ، ويمكن الاعتماد عليهم، والثقة بهم، لأنهم لا يحبون الخذلان، كما أنهم صبورون.

وفي حظ برج الثور فإنه يعيش فترة جيدة تنتهي فيها المتاعب، لكنها تفرض عليه أن يكون صبوراً، ومصمماً على مسعاه، وينصح بالاهتمام بالغذاء والصحة وتجنّب الضغوط النفسية، من خلال تنظيم وضبط الوقت.

صفات برج «الثور»

يتميّز رجل برج الثور بأنه صاحب شخصية قوية، قيادي واثق من نفسه، يعرف كيفية التعامل مع الآخرين بمنتهى البساطة، علاقاته بالأشخاص المحيطين به ممتازة، لكن يحكمها العقل، وليس القلب. أما النساء من برج الثور فيتشابهن مع الرجال من البرج نفسه، لكن المرأة الثور تهتم بالتفاصيل بشكل مبالغ فيه، وتنظر إلى كل ما تقوم به وما يفعله المحيطون بها والمقربون منها بشكل مفصّل، ودقيق، ومزعج إلى حد ما. لكن يمكن الاعتماد على امرأة الثور في المواقف الصعبة، وحل المشكلات، لأنها شخصية محاربة يمكن الاعتماد عليها، حتى أنها قوية وتعتمد على نفسها، ويمكنها الاستغناء عمّن يسبب لها الإزعاج والأذى.

عاطفياً يتعلق برج الثور بقوة بشريك حياته، ويدافع عن بيته وأسرته، والمقربين منه بشراسة، ولا يعتمد الأسلوب الرومانسي والهدايا والورود، لكنه مخلص.

 

مقالات ذات صلة