أكثر الاكسسوارات رواجًا هذا الموسم
27 مايو 2020

أكثر الأكسسوارات رواجًا هذا الموسم

صحافية ومترجمة مصرية

صحافية ومترجمة مصرية

الحقائب أسطوانية الشكل من Christian Louboutin

ربما لم نرَ هذا النوع من الحقائب منذ فترة طويلة إلا أنه عاد بقوة هذا الموسم أكثر من أي وقت مضى. وتوجد منه بعض الخيارات المذهلة، مثل التصميم الناعم الذي أطلقته "برادا" أو الستايل الجريء من "كريستيان لوبوتان"، فهذه الحقيبة تعد من الأكسسوارات التي يمكنك ارتداءها لعدة مواسم متتالية بدون أن تبلى صيحتها. ويمكنك اختيار لون جريء مثل الأزرق أو الأحمر أو الذهبي بدلاً من الانسياق وراء الألوان التقليدية المعتادة كالأسود والرمادي والأبيض.

تسوقي الآن

الصندل ذو الوجه المربع من Bottega Veneta

تتغير الموضة باستمرار ولكن سيبقى دائماً الصندل الأنيق مكملاً راقياً لمظهرك، وتنتشر هذا الموسم الصنادل ذات الوجه المربع والأربطة المتداخلة حيث إنه تصميم جميل الشكل يمنح الساقين مظهراً أكثر رشاقة وأطول من الحقيقة، فيزيد من أناقة الزي الذي ترتديه. ويمكنك اختيار لون من الألوان الصيفية الزاهية لإضفاء الحياة إلى مظهرك.

تسوقي الآن

الأكسسوارات كبيرة الحجم ذات الألوان المختلفة من Kenneth Jay Lane

بالتأكيد لن يكتمل زيّك بدون قطعة مذهلة من المجوهرات، ولكن الأمر مختلف في 2020، حيث تشق القلادات كبيرة الحجم طريقها إلى طليعة الموسم بلا منافس بمجموعة كبيرة من التصاميم الضخمة والمكتنزة التي ستترك تأثيراً لا تخطئه العين وتجعل زيك يبدو متكاملاً وملفتاً إلى حدٍ كبير. ويمكنك ارتداء تلك القلادات مع سترة كلاسيكية أو كاجوال أو مع بلوفر برقبة مرتفعة - فلا توجد قواعد محددة مع هذه القطعة من الأكسسوار، كما يمكنك ارتداءها بمفردها أو مع حلق مستدير أو أسورة مشابهة الشكل واللون!

تسوقي الآن

حزام الخصر العريض من Versace

حزام الخصر العريض من أكثر الأكسسوارات تنوعاً ويأتي بأشكال وألوان لا حصر لها، كما يمنح إطلالتك أناقة رائعة ويربط بين قطع ملابسك بشكل بسيط وجميل. ومن مميزات حزام الخصر أنه يجعلك تبدين أكثر رشاقة، ولذلك يمكنك ارتداء هذه القطعة من الأكسسوار سواء مع فستان أو تنورة أو سروال، ويمكنه أن يكون ذا لون واحد أو عدة ألوان متداخلة على حسب زيك، ولكن بالتأكيد سيظل حزام الخصر دائماً على الموضة، لهذا تأكدي من اقتنائك عدة أحزمة للخصر في خزانة ملابسك لارتدائها في المناسبات المختلفة.

تسوقي الآن

النظارات الشمسية ذات الأحجام الكبيرة والألوان الجريئة من GENTLE MONSTER

أصبحت النظارات الشمسية ذات الألوان الجريئة النابضة بالحياة رائجة للغاية هذا الموسم، كما حلت النظارات كبيرة الحجم التي كانت رائجة أيام جداتنا محل النظارات متوسطة الحجم. لهذا لا تترددي في اختيار إطار من التصميمات الجديدة التي تناسب وجهك بلون مشرق، وستجدين أن نظاراتك الجديدة قد أضفت تأثيراً جذاباً وفورياً على إطلالتك. 

تسوقي الآن
 

مقالات ذات صلة