16 نوفمبر 2020

تسوقي أحدث النظارات الشمسية لهذا الموسم

صحافية ومترجمة مصرية

صحافية ومترجمة مصرية

 تسوقي أحدث النظارات الشمسية لهذا الموسم

إذا كنتِ تريدين معرفة كل ما هو جديد في عالم النظارات الشمسية ، ستأخذك "كل الأسرة" في جولةٍ رائعة بين أحدث التصميمات الأنيقة الدارجة لهذا الموسم!

النظارات الشمسية ذات الإطارات الصغيرة

أطلقت عدة ماركات شهيرة هذا العام نظارات شمسية ذات إطارات صغيرة الحجم، مثل "مارك جيكوبز" و"ماكس مارا" و"إيف سان لوران" و"بوتيغا فينيتا" و"غوتشي" و"لو سبيكس". لهذا أصبحت الإطارات الصغيرة ذات ستايل الـCat Eye أو النظارات الكلاسيكيةstyle Vintage هي الأكثر انتشاراً ومبيعاً لهذا الموسم، عن النظارات ذات الإطارات المعدنية التي سيطرت على المواسم الماضية.


 


نظارات الـ Aviator المسطحة

لا تزال نظارات ال Aviator  موجودة على الساحة، إلا أنها تبدو أكثر رقياً وحداثة هذا العام، خاصةً مع الإطارات كبيرة الحجم المُسطحة بشكلٍ كُلي التي تمنحها مظهراً أكثر رياضية وأنوثة. وقد اعتمد هذا الستايل كلُ من "ستيلا ماكارتني" و"جيفينشي" و"إيربان أوتفيترز" و"لو سبيكس" و"أليكساندر ماكوين" و"أندي وولف".

 


نظارات الشمس ذات الإطارات البيضاء

إذا كنت تبحثين عن نظارات شمسية تمنحك إطلالةً أكثر حيويةً وإشراقاً عن الإطارات السوداء التقليدية، بينما تكون كلاسيكية ومحايدة في نفس الوقت، فعليكِ اقتناء إطارات بيضاء أنيقة هذا الخريف. ويمكنك اختيار الستايل الذي تفضلينه سواء كانت نظارات صغيرة الحجم، أوAviator  أو كبيرة الحجم، فقط تأكدي من اختيار ستايل أنيق يلائم شكل وجهك. ومن الماركات التي أطلقت نظارات ذات إطارات بيضاء هذا الموسم هي، "أكني ستوديوز" و"لووي" و"إيف سان لوران" و"بوتيغا فينيتا" و"فري بيبول".

 


النظارات ذات التصميم المستقبلي الحديث

كان هناك اتجاه سائد للنظارات الشمسية ذات التصميم المستقبلي Ultra-Modern/Futuristic Look في المواسم الماضية، ولكن 2020 جلبت معها تطورًا إضافياً جديدًا. فبالإضافة إلى النمط الرياضي الذي تتمتع به النظارات المستقبلية، أصبحت أيضاً تتميز بأشكال مختلفة مثل الـ Cat Eye أو "عين القط" وأحجام أكثر تنوعاً وخاصةً الحجم الكبير. ومن الماركات التي اعتمدت هذا الستايل؛ "برادا" و"بالينسياغا" و"لو سبيكس" و"بوبي ليسيمان".

 


النظارات الشمسية الكلاسيكية المستديرة

إذا كنتِ من عشاق الستايل الكلاسيكي في النظارات الشمسية، يمكنك الاستمتاع بارتداء هذا التصميم الأنيق أيضاً في 2020، حيث إن هناك عودة قوية للإطارات المستديرة كبيرة الحجم سواء الملونة أو البيضاء أو المعدنية، من ماركات عالمية مثل "فِندي" و"ميو ميو" و"لووي" و"كايت سبايد".

 

اقرأ أيضًا: كيف تختار النظارة الشمسية المناسبة لوجهك؟

 

مقالات ذات صلة