13 ديسمبر 2020

القصة وراء مجموعة مجوهرات Stellar Times المذهلة من لوي فويتون

صحافية ومترجمة مصرية

صحافية ومترجمة مصرية

القصة وراء مجموعة مجوهرات Stellar Times المذهلة من لوي فويتون

تأخذنا دار "لوي فويتون" الفرنسية الشهيرة في رحلة استثنائية إلى الفضاء البعيد حيث النجوم المتلألئة تُنير الكون ليلاً كالماسات اللامعة، مع مجموعتها الثانية من المجوهرات الثمينة التي صممتها مصممة الحُلي "فرانشيسكا أمفيثياتروف"، المديرة الفنية لقسم المجوهرات في "لوي فيتون". 

مجموعة مجوهرات Stellar Times من لوي فويتون

كالعادة لا تتوقف دار "لوي فويتون" عن إذهالنا بجمال تصميمات مجوهراتها، وخاصةً تصاميم مجموعة Stellar Times العصرية والتي يعني اسمها "زمن النجوم"، إذ تحتوي على أحجار كريمة رائعة ومتعددة الألوان، تُعبر عن رؤية "لوي فويتون" المذهلة للكون. 

الوحي وراء مجموعة Stellar Times

تقول المصممة "فرانشيسكا أمفيثياتروف" عن مصدر إلهامها لتصميم مجموعة Stellar Times :

"أشعر بافتتان بالغ بضخامة الكون من حولنا وبفكرة السفر عبر الفضاء، ويتملكني شعورٌ دائم بالدهشة والذهول من كَم الجمال الذي يحويه الكون"

بعض التفاصيل المذهلة عن مجموعة Stellar Times 

تتألف مجموعة Stellar Times من 13 قطعة فنية بالغة الجمال والروعة، تشمل 7 تصاميم مختلفة مستوحاة من النجوم والكواكب، وتحتوي على العديد من الأحجار الكريمة مثل الياقوت والزمرد والماس، ويُعد كل تصميم منها تحفة فنية تُبرز إبداعاً لا يعرف الحدود.

شاهدوا تفاصيل تصميم مجموعة  Stellar Times  الراقية:

وقد أمضى مصممو المجوهرات في دار "لوي فويتون" أكثر من 900 ساعة في ابتكار قطع هذه المجموعة المذهلة، استطاعوا من خلالها التغلب على عدد لا يحصى من التحديات التقنية حتى يتمكنوا من إبراز جمال كل حَجر ثمين وتسليط الضوء عليه بمنتهى الحرفية التقنية. وبفضل خبرة صائغي الدار الرئيسيين وتمسكهم بأقصى درجات الدقة، تمكنوا من إخراج هذه المجموعة الفنية البديعة وبالغة التعقيد في ذات الوقت بشكل إبداعي لا يصدق.

قلادة Lune Bleue – "القمر الأزرق"

قلادة Lune Bleue – "القمر الأزرق"

قلادة Soleils - "الشموس"

قلادة Soleils - "الشموس"

قلادة Astre Rouge – "النجم الأحمر"

قلادة Astre Rouge – "النجم الأحمر"

 

مقالات ذات صلة