18 أبريل 2021

حقائب أنيقة للعباءات والفساتين المحتشمة في رمضان

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

حقائب أنيقة للعباءات والفساتين المحتشمة في رمضان
AIGNER

لا تكتمل أناقتك بدون الحقيبة المثالية التي تزيد إطلالتك تميزاً و رقياً ، إليك عدد من التصاميم العصرية من حقائب الكتف و اليد و التي تلائم إطلالتك في شهر رمضان مع عباءتك الأنيقة أو فستانك المحتشم.

PURIFICACION GARCIA

PURIFICACION GARCIA

حقيبة أنيقة باللون الأزرق الجذاب بنقوش لافتة أطلقتها العلامة ضمن مجموعة خاصة بشهر رمضان ، يمكن استخدامها ك"كلتش" أو حقيبة كتف مميزة مع لمسة المعدن الأنيقة مع الجلد .

CH Carolina Herrera

CH Carolina Herrera

تمت إعادة تقديم الحقيبة الشهيرة مع أنسجة وألوان حصرية، لتوفر فخامة دقيقة مع لمسات وإضافات ذهبية، فتعمل هذه القطع الفريدة على ترجمة الأناقة إلى أبعد من حدود التباهي، لتتحوّل إلى ابتكار حميمٍ.

Dellaluna Venezia

Dellaluna Venezia

تستعرض حقيبة الكلاتش الجلدية والمزدانة بورق الذهب عيار 24 قيراطاً من تصاميم مميزة ومستوحاة من الأنماط العربية وزخارف أسقف قصور البندقية، للإشادة بعالمَين مختلفَين جمعت بينهما الفنون والهندسة المعمارية على مدى قرون.

Meera Toukan

Meera Toukan

كلتش أنيق من "ميرا طوقان" مُزين بالخط العربي القديم و مستوحى من الكوفية , حيث تحتفي المصممة بالتراث الأردني العريق فضلاً إلى لمسات جمالية عصرية تتمثل في التصميم الأنيق والتفاصيل الإبداعية التي تحتفي بالثقافة الشرق أوسطية.

Tyler Ellis

Tyler Ellis

حقيبة اليد" تيفاني ريفييرا "بلونها الجريء مع غطاء أمامي مستدير يصل طوله ثلاثة أرباع الحقيبة بالإضافة إلى مشبك مغناطيسي وتضفي تفاصيل الحياكة الفريدة على قطع الجلد الفاخرة تأثيراً ساحراً.

Cartier

Cartier

حقيبة دبل سي الجديدة ذات مظهرٌ بسيط وخطوط أنيقة وشكل مدروس لرونق لا يخبو مع الزمن ،يمكن ارتداؤها على الكتف مباشرة أو حول الجسم لتنسجم مع أي مظهر دون أي تفريط بحجمها وتناسباتها المدروسة.

 

مقالات ذات صلة