3 سبتمبر 2020

أفضل 5 منتجات للشعر المجعد "الكيرلي"

صحافية ومترجمة مصرية

صحافية ومترجمة مصرية

أفضل 5 منتجات للشعر"الكيرلي"

هل تضطرين دائماً إلى ربط شعرِك المجعد إلى الوراء في ذيل حصان أو تمليسه بمكواة الشعر حتى يصبح أسهل في التصفيف؟ 
حسناً، لن تحتاجي إلى القيام بذلك بعد اليوم! كل ما تحتاجين إليه هو التعرف إلى بعض أفضل المنتجات لتصفيف وتهذيب الشعر المجعد، والتي ستساعدِك على تحديد خصلاته والحفاظ على مظهره جميلاً أنيقاً بدون تطاير أو تشابك غير مرغوب فيه.

شامبو «ديسيبلين» من Kerastase

لدى «كيراستاس» مجموعة من أفضل المنتجات للشعر المجعد مثل شامبو Discipline، الذي يَنصح باستخدامه كثير من خبراء التجميل لخصائص الترطيب العميق المتوفرة به، والتي تساعد في تخفيف وتنعيم خشونة الشعر وتعزيز التجعد الطبيعي لخصلات شعرِك.

احصلي عليه الآن

كريم كيرل كاريزما من BRIOGEO

منتج رائع لتحديد خصلات الشعر المجعد، يمنحك القدرة على التحكم بخصلاتك المتطايرة ويحافظ على مرونة شعرك وملمسه، حيث إنه يحتوي على زيت الأفوكادو المُرطب والأحماض الأمينية المغذية للشعر والتي تحفظ الرطوبة الطبيعية بالداخل وتزيد من مرونة شعرك وتحميه من أضرار العوامل الجوية.

احصلي عليه الآن

كريم تحديد خصلات الشعر المجعد من Moroccanoil

ننصحك باستخدام هذا المنتج الغني بزيت الأرغان الملائم لجميع أنواع الشعر المجعد، فهو يمنح شعرك مظهراً طبيعياً أنيقاً، ويقاوم تطاير الشعر بسبب الرطوبة. لهذا يمنحك هذا الكريم حلاً مثالياً لكافة مشكلات شعرك، فهو يبرز مظهره المجعد الطبيعي ويجعل خصلاتك مرنة ناعمة الملمس ومليئة بالحركة، كما يتميز بأنه لطيف على الشعر ذو رائحة رائعة.

احصلي عليه الآن

كريم التصفيف من DevaCurl

تُعد منتجات DevaCurl من أفضل المنتجات التي يجب أن تكوني على دراية بها إذا كنتِ تتمتعين بشعر «كيرلي»، فهي تحتوي على تركيبة عضوية غنية بزيت الجوجوبا وخالية من المواد الكيميائية الضارة مثل الكبريتات والبارابين والفومالديهايد. لذلك هو كريم رائع يمنح خصلات شعرك شكلاً جذاباً مليئاً بالحيوية بدون أي ملمس جاف، كما يقاوم التطاير أو الشعث الذي تُسببه الرطوبة، ويحافظ على تجعيدات شعرك الطبيعية ويمنحه حجماً أكبر. وهو مناسب لجميع أنواع الشعر «الكيرلي». 

احصلي عليه الآن

حليب جوز الهند المرطب مع زهرة الكركديه من SheaMoisture

زيت جوز الهند هو المُكون السرَّي في هذا المنتج الرائع الذي يعمل على إزالة التشابك والتلبُك بلطف من الشعر «الكيرلي». ويمكنك وضعه على شعرِك المغسول وتركه ليجف في الهواء دون شطف، وستحصلين على خصلات متموجة ناعمة تملؤها الحيوية. كما ستحصلين على الحماية اللازمة لشعرك من عوامل الطقس الضارة مثل الرطوبة والحرارة أو الجفاف. وتشمل هذه التركيبة الطبيعية مُكونات لطيفة لا تُثقل الشعر مثل خلاصة زهرة الكركديه المُغذية لشعرِك.

احصلي عليه الآن

هل تفضلين شعرك مجعداً أو أملساً؟

 

مقالات ذات صلة