28 سبتمبر 2020

منتجات مستوحاة من البرتقال و الليمون لبشرة صحية

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

منتجات مستوحاة من البرتقال و الليمون لبشرة صحية

كونه مصدراً هاماً لفيتامين سي، يمكن للبرتقال والليمون أن يحققا الكثير من الفوائد لبشرتك، فبالإضافة للثمرة، لقشر وعصير البرتقال فوائد كبيرة أيضاً لصحتك وجسمك وجمال بشرتك، فمضادات الأكسدة الموجودة في البرتقال تكافح علامات الشيخوخة، كما يحتوي البرتقال على نسبة عالية من حامض الستريك وهو فعال في التخلص من حب الشباب وآثاره على البشرة أيضاً.

يستخدم قشر البرتقال كعامل تبييض طبيعي حيث يخفف البقع الداكنة على البشرة ويزيلها بفاعلية مع مرور الوقت و يساعد في الحد من التصبغات واكتساب السمرة عن طريق عكس الأشعة فوق البنفسجية الضارة ومنعها من مهاجمة خلايا الجلد. و أخيراً تعد قشور البرتقال فعالة جداً في استخراج الرؤوس السوداء من سطح الجلد.

اخترنا لكِ هذه المنتجات المستوحاة من البرتقال و الليمون:

Colonia Futura من «اكوا دي بارما»

مجموعة رائعة، خاصة مزيل العرق المشبع برائحة الليمون الخلابة، بتركيبة رقيقة على البشرة و بمكونات لطيفة لا تسبب التهيج أو التحسس، وتعطي حماية لأربع و عشرين ساعة.

احصلي عليه الآن

Verveine مجموعة الانتعاش المثالية من «لوكسيتان»

ترطّب وتنعش بشرتك بقوام مفاجئ وتركيبة فريدة من خلال الرائحة الفواحة للفواكه الحامضية وعشبة اللويزة، والقوّة المنعشة للمنثول لتترك بشرتك بنعومة الحرير.

احصلي عليه الآن

غسول للجسم من«Aesop»

بمزيج الحمضيات قليل الرغوة يناسب جميع أنواع البشرة، مثالي للاستخدام اليومي خلال الاستحمام أو لغسيل اليدين. يترك البشرة ناعمة ومنتعشة ، يحتوي على مزيج من الزيوت الأساسية، بما في ذلك البوتيغرين، والياسمين، وقشر الليمون وقشر الزنباع.

احصلي عليه الآن

C-Rush Brightening Gel Crème من «OLEHENRIKSEN»

لبشرة أكثر إشراقاً وأكثر ثباتاً مع فيتامين C، إضافة إلى مزيج قوي من النباتات الطبيعية والأنشطة القوية والأحماض الدهنية الأساسية ، توفر للبشرة الترطيب المثالي.

احصلي عليه الآن

zesty Lemon مقشر الجسم من «The Body Shop»

بنكهة الليمون المنعش الغنية بمستخلص عصير الليمون والمفعمة برائحة زكية، وهو لطيف على البشرة، ينظفها و يتركها رطبة و نضرة.

احصلي عليه الآن
 

مقالات ذات صلة