هذه كانت أجمل صيحات الشعر في عام 2020
14 ديسمبر 2020

هذه كانت أجمل صيحات الشعر في عام 2020

صحافية ومترجمة مصرية

صحافية ومترجمة مصرية

هذه كانت أجمل صيحات الشعر في عام 2020

لقد كانت 2020 سنةً استثنائيةً ومثيرةً للاهتمام من نواحٍ عدة، ولا يختلف الأمر بالنسبة للموضات التي شهدناها هذا العام. ومع مرور الأشهر وقرب انتهاء السنة، لنلقي نظرة على أحدث اتجاهات وموضات الشعر الخاصة بموسم الشتاء لتتمكني من تجديد إطلالة شعرك وأسلوب تصفيفه . لهذا دعينا نتفقد أحدث تسريحات الشعر من وحي الإطلالات التي اعتمدتها أبرز دور الموضة لعارضاتها خلال 2020.

درجات ألوان الشعر الداكنة

سيطرت هذا الموسم درجات ألوان الشعر الأكثر طبيعية مثل البني والأسود والألوان التي لا تحتاج إلى عناية دائمة يجبرنا على الذهاب إلى صالون التصفيف . أما اتجاهات الألوان الأكثر شعبية هذا العام فكان اللون البني المتدرج الممزوج بتناغم جيد مع لون الكراميل أو اللون العسلي على قمة الصيحات 

الخصل الفاتحة بدرجات دافئة

لا تزال موضة الـ Highlights موجودة على الساحة باعتبارها وسيلة رائعة لإضافة عمق وكثافة أكبر إلى مظهر شعرك. وهذا العام، سادت الظلال الدافئة مثل الألوان الذهبي الداكن والكراميل والعسلي. 

الشعر الأحمر الداكن

برزت درجات اللون الأحمر الداكن بشكلٍ مكثف هذا العام، وهو لون عصري وأنيق يتميز بانسجامه مع لون البشرة الخمرية والسمراء إلى حد كبير، وهو أمرٌ جيد حيث إن الغالبية العظمى من السيدات في منطقة الشرق الأوسط يتميزن بلون بشرة يتماشى كثيراً مع الشعر الأحمر الداكن. لهذا إذا كانت تستهويك فكرة تغيير لون شعرِك، لم لا تجربين الأحمر الداكن للعام القادم؟ 

قصات الشعر الدارجة

قصات الشعر هذا العام  كانت مستوحاة إلى حدٍ كبير من فترة السبعينيات! هل تذكرين قصة شعر "فرح فاوست" الشهيرة؟  بمعنى آخر ، تسود القصات التي تمنحك إطلالة عفوية طبيعية وغير متكلفة، أياً كان طول شعرِك. ولكن نلاحظ أيضاً سيطرة قصة الشعر الكاريه (الشعر القصير المتساوي) مع غُرة على منصات عروض الأزياء هذا العام، كما رأينا مع عارضة الأزياء الشهيرة "آيلا بيترسون" في عروض أزياء "إيف سان لوران" و"بيربري" هذا الموسم.

 

مقالات ذات صلة