19 ديسمبر 2020

استقبلي عام 2021 بمكياج متوهج

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

استقبلي عام 2021 بمكياج متوهج

لن يقتصر التوهج والاحتفال على الأضواء والشموع هذا الوقت من العام، فمكياجك سيشعّ جمالاً أيضاً بألوان متوهجة تضمن شعورك ببهجة استقبال 2021، وتضفي لمسة عصريّة على إطلالتك الجمالية الكلاسيكية المعهودة، مع تدرجات الذهبي والبرونزي البرّاقة، إلى جانب لمسات الأزرق الياقوتي والأحمر القاني الغنيّة، في أكثر من إطلالة تخطف الأبصار، لتكوني جاهزة تماماً للاحتفال، ولا تنسي أن تعبّـري عن نفسك من خلال لون أحمر غنيّ يناسب لون بشرتك، ولا تتفاجئي إن حظيت بكثير من الإطراء.

عزّزي توهّجك

 

 مجموعة «هوليداي دجِمز» من «كيكو ميلانو»

مع مجموعة «هوليداي دجِمز» من «كيكو ميلانو» يمكنك الحصول على تلك الإطلالة المرهفة التي تُبرز عينيك وخدّيك باللونين الأخضر الزمرّدي والذهبي، وزيّني شفتيك وأظافرك بتوهّج باهر.

ابدئي الإطلالة بتطبيق الهايلايتر السائل سباركل دروبس على الأجزاء التي ترغبين في إبرازها، لإضفاء لونٍ باهر وفائق التأثير، على عظام الترقوة وأعلى الكتفين مثلاً، وعند زاوية العين أو على قوس كيوبيد. ستكون النتيجة ساحرة! ثمّ أبرزي خدّيك وأضفي لمسة من التحديد عبر تطبيق لون ناعم باستخدام طرف البلاش من قلم دَبل شاين بلاش آند هايلايتر المزدوج الأطراف على النقاط العالية من الخدّين، وفوقها مباشرة، طبّقي القليل من الهايلايتر من الطرف المقابل، للمسة من الإشراق في أعلى عظام الخدّين. 

وزّعي بعد ذلك طبقة رقيقة من بودرة البلاش بلَش سويد فوق المستحضر الكريمي؛ لتثبيت اللون وتعزيز شكل خدّيك بصورة أقوى، ثمّ تناولي بودرة الهايلايتر شاين أون وطبّقيها فوق الهايلايتر الكريمي، مع توزيع بعضٍ منها على الصدغين لإطلالة عصريّة ساطعة. أطلقي العنان لإبداعك بالاستعانة بباليت غلو باليت الرباعية الألوان، وتفنني في تطبيق درجات الذهبي والنيود البرّاقة على عينيك أو خدّيك، على أن تختاري الألوان التي تُبرز جمالك الطبيعي. ختاماً، استخدمي بودرة بريشس مات، التي ستمنحك طبقة مخمليّة شفّافة فوق أي أجزاء من وجهك معرّضة للمعان، بحيث تزيل اللمعان وتثبّت المكياج، مع إضفاء لمسة من التغشية. 

نصائح «أوليفير إيشودوميزون» لمكياج المساء

 

نصائح «أوليفير إيشودوميزون» لمكياج المساء

يقدم لك المدير الفني للمكياج لدار جيرلان أسرار مكياجك الاحتفالي هذا العام، والبداية مع مكياج العينين، الذي يعتمد على ألوان كلاسيكية مناسبة لحفلة مسائية بلمسات نهائية غير لامعة، وبألوان قزحية وناعمة مع مجموعة «جولدن بي».

العيون

تعتمد البهجة الكاملة لباليت المكياج على اختيارات الألوان الأبدية. تُعد الإطلالة الفخمة الناعمة والألوان القزحية المشرقة مثالية للحصول على إطلالة استثنائية عندما تودّين لفت الأنظار على السجادة الحمراء. أنا أفضل بشكل خاص تناغم درجات الزهري الجميل واليانسون والبرقوقي والفضي والدافئ، يأتي البني في المرحلة المتوسطة والطوبي والبرونزي والذهبي. وهنا حرصنا على اللعب في الملمس غير اللامع والناعم كالحرير وبألوان قزحية، فضلاً عن تناغم الألوان الدافئة والباردة. وهذا يعني أنه يعتمد على الحالة المزاجية، قد يصبح مكياج النهار متلألئاً ومطوراً بعد إضفاء لمسة بسيطة من بعض الأيشادو على القوس أو الزاوية الداخلية للعين. 

الهايلايتر

من شأن لمسة من الهايلايتر الموضوع بطريقة جيدة تحويل أي إطلالة مكياج كلاسيكية فوراً إلى شيء آخر أكثر خصوصية. فهو مثالي لحفلات نهاية العام عندما يجب الظهور بإطلالة استثنائية، طبقيه على النقاط العالية من الوجه مثل عظام الخدين وجسر الأنف والخد والجبهة.

البلاش

 يضفي عرق اللؤلؤ الرقيق حاجزاً غير مرئي على البشرة، مما يجعلها مشرقة ببريق ذهبي اللون بكل سهولة وبصورة مستمرة تلفت الانتباه لتوهج البشرة بطريقة واضحة.

الشفاه

تمتعي بأجمل ابتسامة مع أحمر شفاه يدوم طويلاً خاصة في تلك الليلة الاحتفالية، تُعد ألوان الشفاه غير اللامعة مثالية للحفلات المسائية، ومع ذلك قد تكون أقل مناسبة للشفاه الرفيعة. اختاري اللون الأحمر بدرجة داكنة بل ومشرقة وغير لامعة.

«سموكي ميك أب» خيال مدهش

«سموكي ميك أب» خيال مدهش

تخيّل Peter Philips المدير الفني للإبداع والصورة لدى «ديور ميك أب»، من خلال مجموعة Golden Nights قصّة خياليّة مدهشة تمزج ما بين كلاسيكيات الجمال وأجواء الروك أند رول الأنيقة بدرجات ساحرة من اللونين الأسود والذهبي وتأثير ثلجي مبهر.

عيون متلألئة

لإطلالة العطلة الساحرة أضيفي لعينيك تناغمات لونيّة بدرجات من الأسود والذهبي تسمح بالحصول على عدد كبير من الإطلالات، من الأكثر جرأة إلى الأكثر كلاسيكيّة، خاصة التدرجات الذهبيّة الرائعة من الذهب القرنفلي، الذهب الأبيض، والذهب الأحمر والبني المخملي حول لون ذهبي أصفر صافٍ.

عززي حدّة ألوان الأسود البالغ اللمعان، الفضّي البلاتيني، الأسود الساتيني والأسود الفحمي غير اللمّاع، مع لون أحمر عنّابي غامق، لمزيج مثالي وعيون دخانيّة لا مثيل لها.

لا يكتمل الاحتفال بدون اللون الأحمر على الشفاه خاصة Rouge Dior باللون الأيقوني 999 بتأثيره الخلاب الجريء، أما الأظفار فيمكنك الاختيار بين لونين كلاهما يعبران عن الأنوثة الأزليّة، للنهار أو الليل لون Red Wonders المتألّق ولون Dark Nights الخاص بالليل، مع اللمسة النهائيّة من «غولدن سنو» لكريستالات متلألئة على الأظفار المطليّة أو المجرّدة بطبقة من الأبيض أو الذهبي البرّاق.

 

مقالات ذات صلة