3 مايو 2021

خطوات تطبيق مكياج نجمات أوسكار 2021

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

 خطوات تطبيق مكياج نجمات أوسكار 2021
أماندا

من التول الأحمر الفاخر لفستان أماندا، إلى إطلالة زيندايا بلون جريء و شعر بوهيمي , وصولاً لدفء مكياج ريا أبي راشد.
إليك أهم خطوات الخبراء لإطلالات مكياج تلائم السجادة الحمراء.

كيفيّة الحصول على إطلالة أماندا 

 خطوات تطبيق مكياج نجمات أوسكار 2021

كان مصدر إلهام خبيرة مكياج المشاهير، جنفييف هير من "لانكوم" ، لتطبيق لون جريء ومكمّل على شفتيها، فيما اختارت ألواناً دافئة وأخرى ساطعة على عينيها. 

البشرة: 

  • استخدمت أماندا المركّز الجديد للوجه Clarifique Face Essence Lancôme الليلة السابقة ، وفي صباح يوم الفعالية على وجهها وعنقها لجرعة إضافية من الترطيب والإشراق، كما الحصول على ملمس بشرة ناعم. 

الوجه:

  • بعدئذ، وضعت فاونديشن Teint Miracle Radiant Foundation بواسطة إسفنجة مبلّلة واستخدمت لوناً أفتح من إصبع Teint Idôle Ultra Makeup Stick ككونسيلر حيث دعت الحاجة.
  • ثمّ لونّت جنفييف وحدّدت كلّ من عظمتيْ خدّيْ أماندا وخطّ فكّها وأنفها بلون أدكن من إصبع Lancôme Teint Idôle Ultra Makeup Stick الجديد، ووزّعته بواسطة فرشاة الكابوكي المدمجة داخله.
  • ولإبراز عظمتيْ الخدّين، طبّقت الهايلايتر ومرّرته على النقاط البارزة من الوجه حيث ينعكس الضوء عادةً لمنح الوجه بكامله توهّجاً رائعاً.

العينان:

  • حدّدت جنفييف خطّ الرموش العلوية لأماندا بقلم كحل Lancôme Le Crayon Khôl بلون Black Coffee، بدءاً من الزاوية الداخلية وحتّى الطرف الخارجي، مع تنعيم الخطّ لابتكار تأثير سموكي خفيف.
  • بعد ذلك، قامت جنفييف بتقويس رموش أماندا وبدأت بتطبيق المسكارا المطوّلة ، ثمّ أتبعته بطبقة ثانية من المسكارا المكثّفة لسحر إضافي على السجادة الحمراء. 

الشفتان:

  • لوضع اللمسة الأخيرة على هذه الإطلالة، حدّدت جنفييف شفتيْ أماندا مع قلم تحديد الشفاه ، ثمّ طبّقت Lancôme L’Absolu Rouge Drama Ink الجديد بلون Nuit Pourpre للمسة لون ساطع.

كيفيّة الحصول على إطلالة زيندايا

 خطوات تطبيق مكياج نجمات أوسكار 2021

"كانت الإطلالة بوهيمية وأنيقة وأبرزت نضارة البشرة وإشراقها بلمسة طبيعية. أما الفستان فقد كان يتمتّع بلون جريء للغاية، لذلك أردنا أن يكون المكياج محايداً تتخلله الكثير من الألوان الطبيعية الهادئة." 

شيخة دالي، خبيرة مكياج المشاهير لدى "لانكوم" نفذت الإطلالة بالخطوات التالية:

البشرة:

  • لتحضير بشرة زيندايا بدأت شيخة بتطبيق ماسك الوجه وماسك لترطيب البشرة ومنحها إشراقاً فورياً والتخفيف من انتفاخ العينين ، ثم سيروم Lancôme Advanced Génifique Serum الذي يتغلغل في البشرة بكلّ سلاسة لمنحها الترطيب وأساساً ناعماً وموحّداً لتطبيق المكياج.

الوجه: 

  • حالما حضّرت شيخة بشرة زيندايا، وضعت فاونديشن Teint Idôle Ultra Wear Foundation واستخدمت إصبع Teint Idôle Ultra Stick لتحديد ثنايا الوجه (كونتور) وتغطية الشوائب حيث دعت الحاجة ، ولإبراز عظمتَي الخدّين وتعزيز النقاط البارزة من الوجه، طبّقت هايلايتر برؤوس أصابعها على وجه زيندايا لمنحه توهجاً رائعاً ولمعاناً آسراً ، كما وضعت بودرة البلاش على خدَي زيندايا للحصول على وجنتَين ورديّتَين طبيعيّتَين.

العينان: 

  • استعملت مزيجاً من الألوان المحايدة من باليت ظلال العيون Lancôme Hypnôse 5-Color Eyeshadow Palette لابتكار تزاوج من الألوان المحايدة وإضفاء البعد على الجفنَين ، حدّدت خطّ الرموش العلوية والسفلية لزيندايا بقلم الكحل ووزّعته على كامل خطّ الرموش العلوية لابتكار تأثير دراماتيكي ، وأخيراً، طبّقت معزّز الرموش كقاعدة ملطّفة للرموش وأتبعَته بمسكارا Lancôme Lash Idôle Mascara المفضلة لدى زيندايا.

الشفتان

  • حدّدت شفتَي زيندايا مع قلم تحديد الشفاه ، ثمّ ملأتهما بلمسة خفيفة للحصول على لون محايد وإضفاء البعد عليهما ، وأخيراً، ملمّع الشفاه للحصول على شفتَين ممتلئتَين ولامعتَين. قررت شيخة وزيندايا عدم استخدام أحمر الشفاه لهذه الإطلالة.

كيفية الحصول على إطلالة ريا أبي راشد

 خطوات تطبيق مكياج نجمات أوسكار 2021

تألّقت النجمة الإعلامية ريا أبي راشد، مقدّمة برنامج Scoop with Raya، في حفل توزيع جوائز الأوسكار بدورته الثالثة والتسعين بمكياج بأنامل فريق تلبوري:

البشرة:

  • بدَت ريا بأجمل حلّة بفضل استخدام كريم Charlotte’s Best-Selling Magic Cream وإكسير Magic Serum Crystal Elixir وزيت الشفاه وكريم العيون Magic Eye Rescue،  حيث منحت هذه المستحضرات بشرتها إشراقة ملفتة وناعمة ومظهرًا ممتلئًا ليبدو المكياج أجمل.

الوجه:

  • استخدم خبراء المكياج كريم Hollywood Flawless Filter لمنح ريّا بشرة ناعمة ومشرقة وخالية من الشوائب، إلى جانب كريم الأساس Airbrush Flawless Finish Foundation وبرونزر Airbrush Flawless Finish Bronzer وبودرة Airbrush Flawless Finish Powder وسبراي Airbrush Flawless Finish Powder. أمّا مجموعة Supermodel Brows الجديدة، فاستُخدِمت لتحديد حواجب ريا وملء الفراغات، فيما تمّ تثبيتها بِجَل Supermodel Brow Fix الجديد! 

الشفاه:

  • البداية مع قلم تحديد الشفاه Pillow Talk Medium Lip Cheat و من ثم أحمر الشفاه بلون Tripping on Love.

 

مقالات ذات صلة