3 يونيو 2021

لمكياج مسائي ناعم.. جربي هذه الخطوات البسيطة

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

لمكياج مسائي ناعم .. جربي هذه الخطوات البسيطة

المكياج هو أحد أحب الأشياء لقلب كل سيدة تهتم بجمالها، من خلاله يمكن أن تضيف لمسة خاصة على شخصيتها وأناقتها وتختلف أنواعه تبعا لكل مناسبة و فصل، وبحسب شخصية السيدة أيضاً.. يقدم لنا خبراء صالون" لورانس للتجميل" إطلالات متعددة من المكياج لمختلف مناسباتك، ومن ضمنها "لوك عروس 2021 " مع ملكة جمال مصر السابقة موني هلال، ما عليك إلا اتباع هذه الخطوات لتحصلي على مكياج أنيق يعكس جمالك:

اللوك 1: مكياج ناعم وجريء في آن معاً

مكياج ناعم وجريء في آن معاً

قبل البدء بتطبيق المكياج تأكدي من خطوة ترطيب بشرتك، واتركيها دقائق معدودة حتى يتغلغل الكريم المرطب داخل بشرتك ويمنحها مظهراً أفضل، بعد الترطيب طبقي كريم الأساس المناسب للون بشرتك ومديه على كامل الوجه والرقبة واحرصي على تطبيقه بصورة جيدة، استخدمي الظلال بألوانها الترابية على عيونك وحدديها بالظل البني الفاتح على الجفن العلوي و السفلي، حتى تعطي حجماً أكبر للعين، لا تنسي أن تطبقي الآيلاينر الأسود بطريقة مناسبة لشكل عيونك الذي سيعطي الجرأة و يغير اللوك بشكل كامل بالإضافة إلى الماسكارا السوداء، أخيراً طبقي البلاشر الخوخي على وجنتيك وأحمر الشفاه البني الفاتح.

اللوك 2: عروس 2021

عروس 2021

اخترنا لك مكياج عروس أنثوياً مميزاً يبرز معالم وجهك لتكوني ملكة تتربع على عرش الجمال. كما ذكرنا سابقاً يجب عليك أن تبدئي بأول خطوة وهي ترطيب البشرة خصوصاً بهذا اليوم الطويل و الذي ستسلط فيه كل الأضواء عليك.

  • ضعي برايمر الوجه من أجل إغلاق مسامات البشرة و ثبات المكياج لمدة أطول.
  • استخدمي كريم الأساس لكامل الوجه والكونسيلر لإخفاء العيوب، اختاري لون كريم أغمق من بشرتك بدرجة أو درجتين لتخفي العيوب ثم قومي بتطبيق الكونسيلر.
  • حددي وجهك بالكونتور، استخدمي اللون الغامق لإخفاء المناطق التي لا ترغبين بإبرازها والفاتح للمناطق التي ترغبين بإبرازها.
  • أخيراً ثبتي طبقات الكريم ببودرة الوجه.

مكياج العيون

لا تنسي أن تستخدمي برايمر العيون حتى يكون الآي شادو متمازجاً بصورة رائعة دون أن يسيل، ضعي آي شادو بنياً فاتحاً ممزوجاً باللون الوردي الأنيق على كامل الجفن العلوي المتحرك، طبقي آي شادو من تدرجات اللون البني على الزاوية الخارجية للعين بالإضافة إلى لون أغمق بدرجتين على خط الجفن السفلي.

في المنطقة أسفل الحاجب قومي بوضع ظل جفون من اللون البيج الغامق، ثم ادمجي كل هذه الألوان سويًا. لأن الألوان الترابية غلبت على لوك العروس.

طبعاً لن يكتمل اللوك دون إضافة البلاشر المشمي مع أحمر الشفاه النيود الوردي واستخدام مثبت المكياج للحفاظ عليه أطول فترة ممكنة.

اللوك 3 : الإطلالة الوردية

الإطلالة الوردية

لهذه الإطلالة اخترنا لكم اللون الوردي الناعم. استخدمي كريم الأساس و الكونسيلر لإخفاء العيوب. ضعي آيلاينر وردياً بسيطاً واسحبيه للخارج. ضعي الماسكارا لرموش أكثر كثافة. استخدمي قلم الحواجب لملء الفراغات. ضعي القليل من البلاشر الوردي على وجنتيك مع أحمرالشفاه الوردي الهادئ على شفتيك ، ولتكبيرهما يمكنك استخدام قلم تحديد الشفاه بلون أغمق قليلاً.

اقرأ أيضًا: اكتشفي ألوان مكياج صيف 2020

 

مقالات ذات صلة