30 أغسطس 2021

4 إطلالات مكياج جريئة من "هدى بيوتي"

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

4 إطلالات مكياج جريئة من "هدى بيوتي"
هدى قطان

إليك أربع إطلالات خلابة من "هدى قطان" مستوحاة من أقوى أنواع الحيوانات البرية وهي الجاكوار، الثعبان، الحرباء والنمر، صُمّمت كلّ منها بعناية ودقّة بالغة حول صفات هذه الحيوانات المعروفة بجاذبيّتها، حدسها، قوّتها، وشجاعتها.

مظهر جريء

4 إطلالات مكياج جريئة من "هدى بيوتي"

تعتمد كل إطلالة على مجموعة "WILD OBSESSIONS EYESHADOW PALETTES" الجديدة مستوحاة من عالم الحيوانات لمنحك مظهراً جريئاً يخطف الأنظار، راقية وآسرة، ناعمة وجذّابة، مدوية للغاية أو أخاذة تماماً، تتيح لك أن تتألّقي بإطلالة نهارية آسرة، أو تعبّري عن جانبك الجريء إلى أبعد الحدود وتتركي أثراً مدوّياً. لتضمّ باقة من الألوان غير اللامعة الكريمية والمعدنية ثلاثية الأبعاد والدرجات البرّاقة المتلألئة بألوان جذّابة، مكمّلة لبعضها البعض، تهدف إلى إبراز ورسم وتحديد العيون لتنفيذ إطلالات لامتناهية.

إطلالة الثعبان

4 إطلالات مكياج جريئة من "هدى بيوتي"

يعرف الثعبان بانتقاله وتحوّله خلال حياته، مع تغيير جلده عند الحاجة. فبفضل الرابط القوي الذي يجمعه بالأرض والشمس، يتميّز الثعبان في تجسيد الطاقة ويُعرف بقدرته على الجذب بحركاته السلسة والآسرة. ونتيجة لذلك جمعت الإطلالة بين ثنائي الذهبي والأخضر قابل للتحوّل، ألوان أساس ترابية متنوّعة، وألوان خضراء مائلة إلى الأزرق لتشكيل باقة من الإطلالات المبهرة مع التغيّر الذي يطرأ عليك على مرّ الموسم.

إطلالة الحرباء

4 إطلالات مكياج جريئة من "هدى بيوتي"

تُعرف الحرباء بقدرتها الكبيرة على التخبؤ كما الكشف عن نفسها، ما يجعلها تتكيّف مع محيطها على الدوام وبشكل مثالي. تعلم الحرباء بالفطرة وبكلّ دهاء متى عليها تغيير لونها، الاندماج بمحيطها، أو إبراز نفسها. ومع تقديمها لكلّ الألوان الأساسية، تتألّف الإطلالة من ألوان مفعمة بالحيوية، متباينة إنّما مكمّلة لبعضها البعض، بما في ذلك الدرجات البنفسجية الزاهية، تلك الذهبية الساحرة، والبرتقالية الترابية، ما يمنحك الخيار للتميّز بإطلالة مدوّية تسرق الأضواء أو بمظهر جميل ناعم للغاية.

إطلالة الجاكوار

4 إطلالات مكياج جريئة من "هدى بيوتي"

هو رمز القوّة المثالي، تهابه الفرائس وغيره من الحيوانات المفترسة على حدّ سواء. ونظراً لقوّته منقطعة النظير، الجاكوار هو فعلاً ملك (أو ملكة!) وبالطريقة نفسها، تتألف الإطلالة من باقة ألوان دخانية. فهي تقدّم باقة من الدرجات السوداء، الرمادية، والبرونزية المؤكسدة لتتمكّني من ابتكار إطلالات جذّابة مبهرة ستجعلك محطّ الأنظار أينما كنت.

إطلالة النمر

4 إطلالات مكياج جريئة من "هدى بيوتي"

بفعل غرائزه، النمر دائماً منسجماً مع طبيعته ويتحلّى بشجاعة كبيرة للغاية. تتمتّع النمور بثقة عالية بنفسها في ظروف معيّنة وتتحلّى بالقوة والعزم إلى حدّ كبير. نتيجة لذلك، ابتكرت "هدى" ألواناً تحتوي على درجات حيادية ، بنية رمادية آسرة ودرجات تراكوتا جذّابة تسمح لك بأنّ تشعي بجرأة ، مفعمة بالجمال مع إطلالتك المبهرة هذا الموسم.

نصائح التطبيق من هدى قطان

4 إطلالات مكياج جريئة من "هدى بيوتي"

  • قبل البدء بتطبيق الألوان الآسرة للغاية، أعدّي الأساس المثالي على جفنيك مع ظلال العيون غير اللامعة الأساسية Black & White Matte Basics’ Melted shadows من Huda Beauty لجعل إطلالة العيون النهائية أدكن أم أفتح. ثمّ ابدئي بتطبيق الأساس مع واحد من الظلال الكريمية غير اللامعة.
  • ضعي الألوان المعدنية المركّزة بالأصباغ بواسطة فرشاة مسطّحة كثيفة الشعيرات، واضغطي على الجفن للحصول على تأثير معدني ناعم. إن كنت ترغبين في تأثير لامع بتغطية أكبر، أضيفي طبقة من لون معدني عبر ضغط الأصباغ بشدّة بواسطة رؤوس أصابعك أو أداة تطبيق إسفنجية.
  • وزّعي الظلال ثلاثية الأبعاد على كامل الجفن باستخدام فرشاة مسطّحة للتمتّع بإطلالة متعدّدة الألوان، أو بواسطة رؤوس أصابعك للمعان أكثر سطوعاً.
  • هل تريدين التمتّع بإطلالة جريئة، لا تُقاوم؟ طبّقي الألوان بفرشاة مبلّلة إذ تمنح تأثيراً لامعاً مدوّياً إلى أبعد الحدود.

أسرار جمالية

  • عندما يتعلّق الأمر بتطبيق الظلال الداكنة، تقول هدى دوماً "التوزيع الجيّد هو سرّ الإطلالة". لذا، فإنّ استخدام فرشاة مهمّ جدّاً للحصول على تأثير ناعم وآسر في طيّة الجفن وعلى امتداده.
  • ليس من الضروري أن تكون كلّ الألوان الداكنة جريئة وجرافيكية. وزّعي إذاً الألوان الداكنة غير اللامعة بفضل فرشاة منفوشة لمنح العيون التحديد والشكل الجميل من دون أن يطغى ذلك على كامل إطلالة المكياج.
  • إن كنت ترغبين في إطلالة نهارية ناعمة، طبّقي أساساً فاتحاً باستخدام الألوان غير اللامعة الكريمية قبل إضافة الظلال المعدنية فوقه باستخدام فرشاة مسطّحة، أداة تطبيق إسفنجية، أو رؤوس أصابعك، بحسب التركيز الذي تنشدينه.
  • هل تريدين إطلالة عيون ساطعة؟ استخدمي الألوان المعدنية لتحديد خطّ الرموش السفلي أو أضيفيها إلى زاوية الداخلية للعين. والنتيجة، تحديد ناعم يمنح مظهر عيون واسعة، مفعمة بالجاذبية.
  • لإطلالة أكثر سحراً وتأثيراً أكبر، استخدمي ظلال العيون غير اللامعة الأساسية كأساس. سيقوم اللون الأبيض بتعزيز الألوان غير اللامعة، ما يجعلها تبرز، فيما سيحول اللون الأسود أيّ لون معدني إلى واحد أكثر تميّزاً وبريقاً.

 

مقالات ذات صلة