7 سبتمبر 2021

أسرار المكياج الطبيعي بألوان ترابية من "شارلوت تلبوري"

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

أسرار المكياج الطبيعي بألوان ترابية من "شارلوت تلبوري"

تشتهر"شارلوت تلبوري" بمكياجها فائق الروعة الذي يعزز التوهج والإطلالة الطبيعية خاصة مع مجموعتها الجديدة Super Nudes. وها هي تكشف عن أهم اسرارها في تطبيق المكياج الترابي.

"بدأت مسيرتي المهنية في التسعينيات، وكنت محاطة بسيدات مميزات ورائعات، من كيت موس إلى سيندي كروفورد، اللواتي فهمن حقاً قوة ألوان البشرة الطبيعية الحيادية ودرجة على درجة مختلفة للون في طبقات، لإبراز وتعزيز مزايا جمالهن الطبيعي. لقد استخدمن ألواناً غير لامعة ساحرة ودرجات من الرمادي الداكن لتقليد تأثيرات الطبيعة ويصبحن نسخاً رائعة وخارقة الجمال عن أنفسهن!!!"

آيلاينر العيون

أسرار المكياج الطبيعي بألوان ترابية من "شارلوت تلبوري"

يسمح لك باللعب بالضوء والظلام، السطوع والظلال، من أجل ابتكار عيون خلاّبة تشبه أكثر عيون القطط، ومثالية أيضاً مع إطلالة بلون طبيعي وحيادي للبشرة!!

  • استخدمي ظل لون البشرة الطبيعي لترسمي على طول الخط الداخلي للرموش حتى تبتكري إطلالة عيون أوسع وأكثر إشراقاً.
  • ضعي الظل الأسود / البني على طول خط الرموش العلوية ومدديه نحو الخارج في لمسة تشبه عيون القطط للتعزيز وإضافة تحديد حالم.

الهايلايتر

أسرار المكياج الطبيعي بألوان ترابية من "شارلوت تلبوري"

يوفّر الهايلايتر التوهج لكل ألوان البشرة، من أجل إضفاء سحر النجوم الفائق والفوري على إطلالة مكياجك، إليك أكثر من تطبيق ساحر للهايلايتر حسب رغبتك:

  • توهج فائق: بلون ذهبي يعطي بشرتك توهجاً يشبه الزجاج لينير البشرة من كل الزوايا و يمكن تطبيقه كأساس للعيون ومفتّح للوجه.
  • توهج متعدد: بلون خوخيّ ذهبي متعدد الأبعاد بلمعان الساتان من أجل توهج بتركيز ناعم ومريح معزز للعيون وخفيف للخدود.
  • توهج للنحت: مع لون رمادي داكن مائل إلى الرملي غنيّ، مشرق وغير لامع لرسم إطار الوجه ولتعزيز البشرة مع لمسة أخيرة شبه شفافة
  • نحت فائق: مكس يجمع البودرة والكريم بلون بنّي إلى أصفر لإضافة لمسة أخيرة ناعمة، مشرقة وغير لامعة و يمكن استخدامه كلون دخاني للعيون وبرونزي للوجه.

لون الشفاه

أسرار المكياج الطبيعي بألوان ترابية من "شارلوت تلبوري"

يعمل أحمر الشفاه بلون البشرة الطبيعي والمثالي على تغيير تردداتك. إنه مثل ثقة فورية بالنفس! لا يهم كيف تشعرين، أنت تدركين متى تضعينه، وسوف يجعلك تبدين رائعة الجمال على الفور. إليك أهم ألوان الموسم:

  • لون المشمش: يحاكي هذا اللون الطبيعي الفاتح والدافئ الأصباغ الطبيعية بلون البشرة في صناعة أحمر الشفاه، لكي يجعلها تبدو أكثر امتلاءً وأعرض.
  • لون الدرّاق: لون بشرة طبيعي ومنعش مع المزيج المثالي من الدرجات الخافتة، الدافئة والرائعة لكل أنواع البشرة
  • لون زهري دافئ: ضعيه مثل بقعة في النهار أو استخدميه في المساء مع Lip Cheat متناسق لزيادة كثافة الدرجة الخافتة الدافئة باللون الزهريّ.
  • لون خشب الورد: بنيّ خلاّب وداكن قليلاً ليرافقك في كل الأماكن مخلوط بمزيج حيادي من درجات اللونين الزهري والبنيّ ليدلل الجميع في كل مكان

 

مقالات ذات صلة