6 ديسمبر 2021

احتفلي بعام 2022 بمكياج متوهج سهل التطبيق

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

احتفلي بعام 2022 بمكياج متوهج سهل التطبيق

مع الاقتراب من نهاية هذا العام و بداية عام جديد، إليك عدد من الإطلالات البسيطة وغير المعقدة التي تستطيعين تطبيقها دون عناء وبمستحضرات مكياجك الأساسية.

الإطلالة الأولى: مكياج ناعم لبشرة سمراء ساحرة

احتفلي بعام 2022 بمكياج متوهج سهل التطبيق

مكياج بسيط ومتألق لصاحبات البشرة السمراء الخلابة، مع فستان باللون البنفسجي اللافت، كان اختيار مكياج لؤلئي ساطع ليتوازن مع اللون الداكن الغامض.

والبداية مع توحيد لون البشرة ومن ثم البدء بمكياج العينين، والخطوة الأولى هي ظلال لؤلئية ساطعة تغطي كامل الجفن العلوي وصولاً للحواجب، من ثم توزيع الظلال البرونزية اللامعة على الجفن المتحرك وصولاً للخارج، وتطبيق لمسة من الزهري الناعم أعلاه لتلتقي مع الهايلايتر الخلاب بعد ذلك والذي أضاف الكثير من التوهج والإشراقة لكامل إطلالتك.

ثم ابدئي في رسم الآيلاينر على كامل خط الرموش وإبراز الرموش بالماسكارا، وأخيراً تحديد خط الرموش السفلي بالبرونزر الميتالك المتوهج لمزيد من السحر.

أما الشفاه فكان اللون الوردي الهادئ اختياراً رائعاً مع الغلوس الشفاف الفائق اللمعان والانعكاس.

الإطلالة الثانية: مكياج متوهج لأمسية خلابة

احتفلي بعام 2022 بمكياج متوهج سهل التطبيق

قد تختارين فستاناً باللون الذهبي للاحتفال، وتحتارين ما هو المكياج الملائم له.

إليك تلك الإطلالة النضرة مع تسريحة شعر البوني تيل العالية الجذابة ومكياج الوجه الاحترافي الذي يبدأ بظلال العيون المتلألئة باللون البنفسجي الهادئ والتي تغطي كامل الجفن العلوي حتى أسفل الحاجب ومن ثم ظلال بدرجة المرجاني توزع برقة لتعكس المزيد من روعة اللون الأساسي، ثم يأتي اللون الأسود ليزيد من التناقض عبر خط جريء وسميك يمتد لزاوية العين الخارجية، وبعدها الاستعانة بالماسكارا لمزيد من الجاذبية، وها هو الهايلايتر الصدفي العاكس يتألق بانعكاساته القزحية أعلى الوجنتين لمزيد من السحر والتألق في أمسيتك الخلابة.

الإطلالة الثالثة: مكياج بسيط لجمال طبيعي لافت

احتفلي بعام 2022 بمكياج متوهج سهل التطبيق

لعاشقات البساطة في المكياج وبعيداً عن تكنيكات ظلال العيون المتتالية، إليك تلك الإطلالة التي تعتمد على جمال البشرة ونضارتها ومن ثم الآيلاينر الأسود البارز والواضح، مع الماسكارا المثالية التي تبرز كل رمش على حدة وتعطي للعينين جاذبية لا تضاهى، فخط الآيلاينر الكلاسيكي مرسوم بدقة ليلتقي عند مع الرموش السفلية بتناسق وتناغم تزيد من جاذبيته لمسة من الظلال اللؤلئية عند زاوية العين الداخلية، كما تم توزيع البلاش على الوجنتين بدرجة الخوخي الطبيعية والتي تتماشى مع أحمر الشفاه الرائع.

* مكياج: Flormar

 

مقالات ذات صلة