12 ديسمبر 2021

تعرفي إلى أعلى 5 مستحضرات تجميل مبيعاً في 2021

صحافية ومترجمة مصرية

صحافية ومترجمة مصرية

تعرفي إلى أعلى 5 مستحضرات تجميل مبيعاً في 2021

مع نهاية كل عام، ينتاب عاشقات عالم الجمال والمكياج الفضول حول أفضل مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة التي كان لها الحظ الأوفر في تحقيق أعلى المبيعات على مدار العام، والاستحواذ على إعجاب السيدات وثقتهن في جميع أنحاء العالم.

لهذا جمعت لكِ "كل الأسرة" هذه القائمة بأفضل 5 منتجات للتجميل والعناية بالبشرة في عام 2021.

كريم العيون Clarins Total Eye Lift

كان هذا الكريم هو الأعلى مبيعاً في 2021، حيث إنه يتمتع بتركيبة قوية، ويعمل بشكل طبيعي شامل يستهدف الخطوط الدقيقة وتجاعيد الجفون، ويجعلها تتضاءل بشكل واضح بحيث تحصلين على نتائج مذهلة في أقل من 60 ثانية.

احصلي عليه الآن

أحمر شفاه MENTED

حققت هذه العلامة نجاحاً ساحقاً على مدار العام وذلك لحرصها على استخدام مكونات صديقة للبيئة وخالية من الكيماويات. اختاري من بين أكثر من 20 لوناً جذاباً من ألوان أحمر شفاه MENTED النابضة بالحياة، والتي تتميز بمقاومتها العالية لتلاشي اللون وقوامها الكريمي الرائع، وخلوها من المواد الكيميائية الضارة مثل البارابين.

احصلي عليه الآن

سيروم مغذٍّ للشعرNUTRAFOL GROWTH ACTIVATOR

سيروم مغذٍّ سريع الامتصاص من NUTRAFOL، يعزز صحة شعرك بشكل طبيعي ويعمل على تجديد خلايا فروة رأسك لتحفيز نمو الشعر وزيادة طوله ومنحه مظهراً أكثر صحةً ورونقاً.

احصلي عليه الآن

علبة ظلال الجفون BEAUTÉ DES YEUX من GUCCI

احتلت هذه العلبة الأنيقة من GUCCI والتي تمنحك 12 لوناً رائعاً من ظلال العيون مع مرآة عملية لضبط مكياجك أينما كنتِ، مكانة متقدمة لأفضل مكياج للعيون في 2021.

احصلي عليه الآن

كريم ترطيب وتفتيح البشرة ALPYN BEAUTY

حقق هذا الكريم الغني بعناصر الترطيب والتفتيح أعلى المبيعات في 2021 كأفضل كريم تفتيح للبشرة. وهو يمنح بشرتك ليونة ونعومة فائقتين وإشراقة ملحوظة بفضل فيتامين (ج) المعروف بخصائصه المضيئة للبشرة والألوة فيرا وزيوت الورود البرية والجلسرين.

احصلي عليه الآن
 

مقالات ذات صلة