27 ديسمبر 2021

6 صيحات للشعر ستكون رائجة في 2022

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

6 صيحات للشعر ستكون رائجة في  2022
ماجي سمعان

مع اقتراب العام الجديد وبعد عام رتيب من الحجر الصحي وعمليات الإغلاق، نتطلع جميعًا إلى تغيير جذري في عام 2022 ولا يوجد طريقة أفضل من تغيير شعرك!

تشاركنا فنانة الشعر العالمية الشهيرة والمعلمة الدولية في Balmain Hair Couture في دبي "ماجي سمعان" أفضل 6 اتجاهات للشعر في عام 2022.

سيكون عام 2022 عامًا يحتضن فيه الإطلالات الطبيعية المريحة والهادئة، سنرى الكثير من الألوان التي تبدو طبيعية، واعتماد اللون الواحد، وترك الجذور، وتسريحات الشعر اليومية بدون تكلف، ففي هذا العام الجديد، القليل هو بالتأكيد الكثير

تسريحة The Bob

تسريحة The Bob

ستظل قصة شعر بوب واحدة من تسريحات الشعر التي يمكن اعتمادها لعام 2022، حيث يمكن تطبيقها بسهولة والعناية بها لا تحتاج إلى جهد كبير. ويمكن اختيار بوب متوسط الطول من التسعينات أو بوب فرنسي كلاسيكي، لكن رأيناه في عرض دار الأزياء الفرنسية "شانيل" في عرض ربيع وصيف 2022.

تقنية Foilayage

تقنية Foilayage

هل تحتاجين إلى تلميع شعرك؟ الجواب بسيط "الفويلاج". إنها أحدث تقنية للشعر تمنحك درجة توهج طبيعي كأنها قبلة الشمس عليه، ومن ثم عليك اختيار تسريحة مثالية سواء كان شعرك كثيفًا أو متوسطًا أو رقيقًا، مموجًا أو مفرودًا، قصيرًا أو طويلًا.

لون واحد One Dimensional Color

لون واحد One Dimensional Color

لن نرى اتجاه Balayage في صدارة عام 2022 القادم بدون شك ، فلا داعي لصبغ شعرك بشكل متدرج بعد الآن، فصيحة العام الجديد هي اللون أحادي البعد الذي يبدو طبيعيًا دون عناء، وينصحك مصففو شعر المشاهير باختيار اللون الأسود الناعم أو البني الشوكولا.

تسريحات بدون جهد No Hairstyle

تسريحات بدون جهد No Hairstyle

في عام 2022 لا تحتاجين طول الوقت لتصفيف شعرك وتهذيبه، سنشاهد المزيد من تسريحات الشعر المريحة والهادئة والتي بالكاد يوجد بها أي جهد مبذول، فلا تحتاجين يومياً لتصفيف شعرك، ويمكنك تركه على طبيعته بشكل مريح وتلقائي.

الشعر الأملس الطويل Sleek Straight

الشعر الأملس الطويل Sleek Straight

إذا كنت تبحث عن تغيير جذري في إطلالتك مع إضافة القليل من الدراما - فإن الشعر الأملس الطويل يناسبك! نحن نعلم أن الأمر سيستغرق سنوات حتى ينمو شعرك بشكل طبيعي بهذا الطول الدرامي ولكن لا تقلقي "Extension" يظل حلاً مثالياً لك.

جذور شعر طبيعية Shadow Roots

جذور شعر طبيعية Shadow Roots

هل تتضايقين دائمًا من جذور الشعر التي يبدو أنها تنمو بسرعة فائقة كل ساعة؟ خاصة إذا قمت بصبغ شعرك أو الهايلايت فأنت بالتأكيد تعانين هذا الأمر باستمرار، ولكن الخبر الجيد هذا العام أنك لست في حاجة إلى هذا بعد الآن ، لأن الجذور من أهم صيحات الشعر في 2022، فقومي بإلغاء مواعيد إصلاح الجذر!

 

مقالات ذات صلة