3 فبراير 2022

7 معتقدات خطأ عن وصلات الشعر

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

7 معتقدات خطأ عن وصلات الشعر

هل تفكرين في الاستعانة بوصلات الشعر للحصول على شعر أطول وأكثف أو تحقيق المظهر الذي يعجبك من دون أن تنتظري شعرك لكي ينمو، لعلك سمعت إذاً بعدد من المعلومات الشائعة التي قد تكون غير صحيحة جعلتك تتردين أو تتراجعين عن قرارك.

تعرفي أكثر إلى 7 معتقدات خطأ شائعة عن وصلات الشعر مع الخبير "لاميس بريو" مؤسس "رومر هير إكستنشن":

1- وصلات الشعر تلحق الضرر بشعرك

لن تلحق وصلات الشعر الضرر بشعرك إذ تم تركيبها بالطريقة الصحيحة. وتأكدي الالتزام بمواعيد المتابعة maintenance لضمان تجنب أي ضرر على شعرك الطبيعي، بالإضافة إلى ضرورة اتباع إرشادات العناية بوصلات الشعر للحفاظ على جودته لمدة أطول.

كما لاحظت العديد من اللواتي يستخدمن وصلات الشعر، أن الشعر ينمو أسرع ويتمتع بإطلالة صحية عند تركيب الوصلات وذلك لأن وصلات الشعر ساعدت في تقليل عدد المرات التي يتم غسل الشعر وتصفيفه.

باختصار، لن تتسبب وصلات الشعر في إتلاف شعرك طالما كنت تعتنين بها. هل تعلمي أن الاستعمال المتكرر لمبيض الشعر أو ما يسمى بالأكسجين يمكن أن يكون أكثر ضررًا من وصلات الشعر لأنه يتسبب في تقصف الشعر وذلك على عكس الوصلات

2- يمكنك الحصول على لون واحد من وصلات الشعر

خطأ! يمكنك الحصول على عدة ألوان ودرجات من وصلات الشعر لتتناسب مع لون شعرك الأساسي.

7 معتقدات خطأ عن وصلات الشعر

3- وصلات الشعر للحصول على شعر طويل و كثيف جداً فقط

تلجأ العديد من السيدات إلى إضافة وصلات الشعر سعياً وراء الكثافة والطول، قد تكتفي بإضافة رزمة واحدة أو صف واحد لزيادة كثافة شعرك الطبيعي حسب حاجتك، وإذا كنت تجدين صعوبة للحصول على خصلات شعرك كيرلي فهذا هو الحل الأمثل لمشكلتك!

4- وصلات الشعر ليست من الشعر الحقيقي

هذا يعتمد على العلامة التجارية والمنتج الذي تختارينه ، تقدم بعض الشركات الشعر الاصطناعي، إلا أن هناك العديد من العلامات التجارية التي توفر لكم الشعر الطبيعي وهو أغلى ثمناً بالتأكيد، ولكنه يتميز بجودته التي تجعله يدوم مدة أطول ويمنحك إطلالة ومظهراً طبيعياً.

5- وصلات الشعر لا تناسب كل سيدة

يمكن لأي شخص الاستمتاع بالمظهر الذي يريده. تعزز وصلات الشعر من ثقة ومظهر السيدات اللاتي يعانون مشاكل في الشعر. كما يمكنكم أن تحصلوا على مظهر طبيعي وبعيد عن التصنع ومن دون ملاحظة وصلات الشعر.

7 معتقدات خطأ عن وصلات الشعر

6- تسبب وصلات الشعر الألم والشعور بعدم الراحة

لن تسبب وصلات الشعر بالألم والانزعاج إذا تم تركيب وصلات الشعر بطريقة صحيحة. ويعتقد البعض أنه إذا تم تركيب الوصلات بطريقة محكمة أكثر، سيمنحهم ذلك الوقت الأكثر بين مواعيد المتابعة ، إلا أنه يؤدي إلى زيادة الضغط على الشعر الطبيعي وإلحاق الضرر به. وتعتبر المدة الأمثل لصيانة وصلات الشعر ما بين 6 إلى 8 أسابيع.

7- من الصعب التعامل مع وصلات الشعر

الجواب هو نعم ولا، وذلك لأن وصلات الشعر تحتاج إلى عناية و التزام حقيقي، إلا أنه عندما تعتادين على مواعيد المتابعة الخاصة بها، سيصبح الأمر أسهل. وستساعدك وصلات الشعر بغسل شعرك مرة بالأسبوع، مما سيوفر عليك الكثير من الوقت أسبوعياً لتصفيف شعرك والحفاظ على لفات الشعر لوقت أكثر.

 

مقالات ذات صلة