8 مارس 2022

تسوقي هذه المنتجات الرائعة لشعرٍ قوي وحريري

صحافية ومترجمة مصرية

صحافية ومترجمة مصرية

تسوقي هذه المنتجات الرائعة لشعرٍ قوي وحريري

لأن كل امرأة تحلم بشعرٍ قوي وناعم، مُغذى من الجذور وحتى الأطراف، ستعرفك "كل الأسرة" اليوم إلى أفضل 5 منتجات للعناية بالشعر، تم اختيارها بناءً على تقييم مستخدمي موقع أمازون لهذه المستحضرات الرائعة في عام 2021.

شامبو وبلسم OLAPLEX No.4 Bond Maintenance

يشتهر شامبو وبلسم No.4 Bond Maintenance من علامة OLAPLEX الشهيرة بقدرتهما الفائقة على تغذية خلايا الشعر من الداخل واستعادة مستويات الترطيب الطبيعية لشعرك، فيضفيان عليه تألقاً ولمعاناً وقوة، كما يصلحان التلف والتقصف ويمنعان الهيشان، فتحصلين على شعر صحي سهل التصفيف.

*مناسبان لجميع أنواع الشعر، بما في ذلك الشعر المصبوغ.

احصلي عليه الآن

زيت تغذية الشعر OLAPLEX No.4

سيمنحك هذا الزيت المغذي ذو التركيبة خفيفة الوزن طبقة حماية إضافية لشعرك من العوامل الجوية وحرارة أدوات التصفيف. فهو يصلح التلف ويعزز صحة خلايا الشعر وبالتالي يمنحه مظهراً صحياً متألقاً وجذاباً.

*مناسب لجميع أنواع الشعر ولا يترك أي بقايا دهنية.

احصلي عليه الآن

سيروم الكيراتين وزيت الأرغان من GK

استخدمي هذا السيروم المغذي بخلاصة زيت الأرغان والكيراتين بعد الاستحمام على شعرك المبلل، لتمنحيه نعومة الحرير وقوة وتألقاً ملحوظين.

*هذا السيروم يعيد بناء وإصلاح الشعر ويقاوم الهيشان.

احصلي عليه الآن

زيت الخروع العضوي من Life & Pursuits

يتميز هذا الزيت الطبيعي الغني بالفيتامينات والمعادن المهمة، بقدرته الفائقة على إعادة الصحة واللمعان إلى شعرك الباهت، إضافةً إلى إمكانية استخدامه على الحواجب والرموش أيضاً لتقويتها وإعادة الكثافة إليها.

* مثالي للشعر الجاف والباهت

احصلي عليه الآن

مستحضر العناية الكلية من REVLON

إليكِ هذا المستحضر الرائع الذي يعالج أغلب مشاكل الشعر من علامة REVLON الرائدة، فهو يصلح تلف الشعر الجاف ويعيد إليه اللمعان، كما يتحكم في الهيشان ويضفي طبقة حماية لشعرك ضد حرارة أدوات التصفيف.

*يعمل هذا المستحضر على حماية شعرك من التقصف ويسهل عليك تصفيفه بعد الاستحمام، كما يساعد في حماية لون الشعر المصبوغ.

احصلي عليه الآن
 

مقالات ذات صلة