15 نوفمبر 2022

احصلوا على أروع ابتسامة ساحرة من مراكز تجميل أبوظبي

فريق كل الأسرة

فريق كل الأسرة

احصلوا على أروع ابتسامة ساحرة من مراكز تجميل أبوظبي

إذا لم تكن راضيًا عن ابتسامتك، فلابد أنك تتساءل هل هناك أي طريقة لإصلاحها؟ أو هل سمعت عن مصطلح ابتسامة هوليوود؟

ابتسامة هوليوود هي مجموعة من الفينير (عادة 10 أسنان للأعلى و 10 للأسفل) التي يتم تثبيتها على أسنانك بشكل دائم والتي ستغير ابتسامتك تماماً.

الفينير الطبي والذي يُصنع خصيصاً لكل شخص، والذي يصمم لتغطية السطح الأمامي للأسنان لتحسين مظهرها ولونها، هو رقيق جداً مثل عدسات العين. يتم لصق أو تثبيت الفينير في مقدمة الأسنان لتغيير لونها، أو شكلها، أو حجمها، أو حتى طولها.

تزداد شعبية الفينير الطبية بشكل متزايد في جميع أنحاء الشرق الأوسط وفي دولة الإمارات. يرغب الكثير من الناس في تحسين ابتسامتهم التي ستؤثر في حياتهم الاجتماعية وعلاقاتهم وتؤثر بشكل إيجابي في حياتهم.

يختلف كل شخص عن غيره، ولهذا يجب على طبيب الأسنان التجميلي تقييم ابتسامتك ليخبرك بنوع الفينير الذي تحتاجه. يقدم "تجميل" أحدث أنواع الفينير المتوفرة في السوق، والتي تسمى الفينير ثلاثية الأبعاد، والتي تعطي مظهراً طبيعياً وشفافية للأسنان. بعض الأشخاص لا يحتاجون إلى إزالة أي بنية للسن بينما يحتاج البعض منهم إلى إزالة هيكل الأسنان من 0.3 مم - 0.5 مم لتغيير شكل الأسنان مع اللون وإبراز ابتسامة جميلة.

هي عملية غير مؤلمة وتتطلب 7 أيام وموعدين حتى تكتمل. نعم ، 7 أيام بالضبط للحصول على ابتسامة جديدة ستغير حياتك تماماً.

بمجرد تثبيت الفينير، لن تشعر بأي فرق في أسنانك. كما أن هناك مخاوف لدى العديد من المرضى من أن الفينير يسبب رائحة كريهة ونزيف اللثة. ولكن إذا تم تركيبه بشكل صحيح ، فلن ينتج أي روائح ولن يتسبب بأي شكل من أشكال نزيف اللثة.

علاوة على ذلك، فإن الكثير من الأشخاص يقلقون من حساسية ما بعد تركيب الفينير. تكون الحساسية طبيعية بعد التركيب ، وعلى مدى فترة من الزمن ستبدأ بالتلاشي. بالنسبة لبعض الأشخاص لا توجد أي حساسية على الإطلاق، بينما قد تستمر عند البعض حتى لمدة من ثلاثة إلى ستة أشهر، لكنها تختفي بعد ذلك.

يتميز الفينير بخواص مختلفة تتراوح ما بين أسعارها الرخيصة إلى الباهظة الثمن، ومن أهم الأشياء التي يجب مراعاتها عند التركيب أن يكون طبيب الأسنان ومختبر الأسنان هما من يصنعانه. إذا لم يكن الشخص الذي يقوم بتصميمه ذا خبرة كبيرة، فلن يتمكن من إضفاء المظهر الطبيعي واللون الجميل.

إذا لم تكن راضياً عن ابتسامتك، تفضل بزيارة مراكز "تجميل" في أبوظبي ويمكننا تغيير ابتسامتك وحياتك إلى الأفضل:

  • مركز تجميل لطب الأسنان- الكرامة
  • مركز تجميل التخصصي الطبي- الدار
  • مركز تجميل كيدز بارك الطبي- الشهامة

للاتصال والتواصل:

الهاتف: 825 800
البريد الالكتروني: info@tajmeel.ae
الموقع الالكتروني: www.tajmeel.ae

 

مقالات ذات صلة