11 يناير 2023

استلهمي ماكياج السهرات من نجمات الغولدن غلوب 2023

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

استلهمي ماكياج السهرات من نجمات الغولدن غلوب 2023

تألقت نجمات السجادة الحمراء لحفل الغولدن غلوب في دورته الـ80 لهذا العام باطلالات أنيقة جمعت بين البساطة والتوهج، لتعكس طابع كلاسيكي إلى حد كبير خاصة في الماكياج، إليك عدد من أهم الاطلالات التي اعتمدتها النجمات.

Rihanna

Rihanna

ماكياج متوهج يغلب عليه اللون الزهري ظهرت به النجمة "ريهانا" في حفل الغولدن غلوب مع اختيارها لفستان باللون الأسود، والبداية من الايشادو اللامع والظل الكريمي الموزع حتى خط الحاجب، الايلاينر الأسود الرفيع، تحديد الرموش بالماسكارا السوداء، البلاشر الزهري، الهايلايتر، وملمع الشفاه المتألق.

Jessica Chastain

Jessica Chastain

تألقت الممثلة والمنتجة "جيسيكا شاستاين" بفستان أنيق من اوسكار دي لورينتا بتصميم راق مفعم بأحجار الكريستال المتألقة واختارت ماكياج بألوان ترابية متوهجة، فنرى الهايلايتر، تحديد الحواجب بشكل طبيعي، ايشادو برونزي لامع على كامل الجفن المتحرك، من ثم الايلاينر الأسود برسمة كلاسكية والماسكارا لرموش سوداء غير مبالغ فيها، مع تحديد خفيف لخط الرموش السفلي بقلم العيون البني، أما الشفاه فكان الاختيار للون محايد كلاسيكي هادىء.

Margot Robbie

Margot Robbie

بمكياج ناعم ظهرت الممثلة الاسترالية "مارغوت روبي" في حفل الغولدن غلوب هذا العام، واختارت فستان بدرجة البيبي بينك، وانسجم الماكياج مع كامل اللوك بداية من الايشادو البينك المات بدون لمعة على الجفن المتحرك فقط، مع تحديد لخط الرموش السفلي، وتم توزيع البلاش بشكل متوازن على الوجنتين وأخيراً اختيار لون برغندي الفاتح للشفاه.

Selena Gomez

Selena Gomez

تألقت المغنية الأمريكية بفستان أنيق من "فالانتينو" وظهرت بماكياج بارز ومحدد، اعتمد على ظلال بدرجة البنفسجي الهادئ موزعة كالظل حول العيون وممتدة للخارج، مع تحديد خط الرموش السفلي بنفس اللون، في حين زادت من جاذبية النظرة مع الرموش السوداء والايلاينر، وتم تحديد وتمشيط الحواجب إلى أعلى، واعتمدت درجة أحمر شفاه نيود غامق بدون لمعان.

Jenna Ortega

Jenna Ortega

اختارت "جينا اورتيجا" ماكياج دافىء بألوان ترابية يعتمد على العيون بشكل أساسي و خاصة الرموش، فبعد وضع ظلال بلون بيج الفاتح المات الخال من اللمعان، تم ترتيب الرموش العليا والسفلى بالماسكارا السوداء لتزيد من جاذبية وعمق النظرة، من ثم البلاش البرونزي على الوجنتين وشفاه بدرجة النيود الداكن.

Julia Garner

Julia Garner

بماكياج بسيط تألقت "جوليا غارنر" الممثلة الأمريكية الفائزة بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في مسلسل "Ozark" بفستانها الزهري الخلاب واختارت ماكياج هادئ يعتمد على الايلاينر الأسود الممتد لزاوية العين الخارجية، واعتمدت الماسكارا السوداء لإبراز الرموش، تم تحديد الوجنتين بالبلاش ومن ثم اختيار درجة كلاسيكية للشفاه دون تحديد أو مبالغة.

Angela Bassett

Angela Bassett

اطلالة ماكياج كلاسيكية تعتمد على الايشادو اللؤلؤي للمثلة الامريكية "انجيلا باسيت" واعتماد الايلاينر الأسود العريض مع الماسكارا السوداء للرموش، كما تم تحديد خط الرموش السفلي بالكحل الأسود، مع تحديد ملامح الوجه بالبلاش الزهرى الداكن وتم تحديد الشفاه واختيار لون حمرة أضاف الكثير من النضارة والاشراق على كامل الوجه.

 

مقالات ذات صلة