1 مارس 2023

6 صيحات تجميلية حصدت ملايين المشاهدات على TikTok

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

6 صيحات تجميلية حصدت ملايين المشاهدات على TikTok

ارتفعت عمليات البحث عن clean girl aesthetic على TikTok إلى ما يصل إلى 22.5 مليون مشاهدة على منصة التواصل الاجتماعي، أي روتين المكياج البسيط وحيل الجمال الطبيعية التي توفر الوقت. يشير فن skinimalism ببساطة، إلى تبسيط روتين العناية بالبشرة إلى أقصى حد ممكن، وهو القيام بالخطوات الأساسية فقط للعناية بالبشرة بعدد محدود جداً من مستحضرات العناية، ما يسمح لك بمعرفة ما تفعلينه بالضبط كل صباح ومساء. تخبرنا Debbie Law، خبيرة التجميل في Nouveau Lashes، عن أهم الحيل السريعة التي توفر لك كثيراً من الوقت والمال، والتي حصدت ملايين المشاهدات والإعجابات على «تيك توك».

طبّقي يوجا الوجه

طبّقي يوجا الوجه

أصبح Face Yoga موضوعاً رئيسياً شائعاً (يحتوي حالياً على أكثر من 516 مليون مشاهدة وعلامة تصنيف على TikTok)، ولكن كيف يعمل؟ تضيف ديبي لو: «يوجا الوجه تساعد على تخفيف التوتر والتوتر في عضلات وجهك، عن طريق تدليكها، ويقال أيضاً إن لها تأثيراً على الجهاز اللمفاوي، حيث تقلل انتفاخات الوجه. تم ربط مشاهير مثل ميغان ماركل ومادونا، وغوينيث بالترو بهذا الاتجاه، فكلهن يتباهين ببشرتهن الشبابية، وبالنسبة للأشخاص الذين لا يرغبون في إهدار الكثير من المنتجات «المضادة للشيخوخة»، فإن طريقة Face Yoga هي حيلة سريعة وسهلة لأي منطقة تهتمين بها».

اختاري مكياج «لا مكياج»

اختاري مكياج «لا مكياج»

يضم هذا الاتجاه 626 ألف «هاش تاج» على Instagram ومليار مشاهدة على TikTok، ولا تزال الأرقام تزداد يوماً بعد يوم. و«أسلوب المكياج بدون مكياج هذا يعني أن تظهري وكأنك لا تضعين أي مستحضرات تجميل، مع التركيز على تحسين ملامحك الطبيعية. ويشتمل مظهر au-naturel، على غرار Hailey Bieber، على منتجات مثل مرطب ملوّن، وجل حواجب شفاف، وبكرات الرموش، والبلاشر الدافئ، فكل هذه الأشياء ستساعدك على تحقيق إطلالة جمالية بسيطة ومثالية».

تدليل الشفاه بالتينت

تدليل الشفاه بالتينت

إذا كنتِ معتادة حقاً على البساطة عندما يتعلق الأمر بروتينك الصباحي، فهذا بالتأكيد يناسبك. تختار النساء اللاتي يتطلعن إلى تحقيق الحد الأدنى من «جمالية الفتاة النظيفة»، لوناً خفيفاً للغاية عندما يتعلق الأمر بالشفاه، ما يمنحهن تغطية كاملة تجعلهن مثاليات طوال يوم. تقول ديبي: «المرطب الملون وبلسم الشفاه مثاليان لتغطية أي عيوب بمهارة، دون قضاء وقت إضافي في روتين مكياجك، والسماح لبشرتك الطبيعية بالتألق».

إعطاء البشرة إجازة

إعطاء البشرة إجازة

القليل دائماً هو الكثير حين يتعلق الأمر بالعناية بالبشرة، وتكمن الفكرة هنا في منح بشرتك وقتاً للتعافي من روتين العناية من خلال التبديل بين الليالي «النشطة» و«التعافي»، وهذا الاتجاه لن يضيف أي وقت إلى روتينك الصباحي على الإطلاق، حيث إن الأمر كله يتعلق بالليلة السابقة ولا يتطلب الأمر سوى الحد الأدنى من المنتجات لتحقيق أفضل النتائج. لقد نجح هذا الاتجاه في إحداث المعجزات، حيث أبلغ Tiktokers عن مستويات أقل من تهيج الجلد عندما لا تفرطين في استخدام المنتجات».

ادعمي رموشك الطبيعية

ادعمي رموشك الطبيعية

عندما يتعلق الأمر بصيحات الجمال الأكثر جنوناً على الإنترنت، فإن مصل الرموش حاز 743 مليون مشاهدة على TikTok. عادة يحتوي مصل الرموش على مزيج من الفيتامينات والنباتات المغذية، ما يشجع رموشك على أن تبدو أكثر كثافة وأطول، وهو بالضبط ما يهدف مصل الرموش إلى تحقيقه؛ إذ «يتم تطبيق مصل الرموش على خط الرموش لمساعدة رموشك على النمو وتقويتها؛ لذا عليك من الآن الاهتمام برموشك الطبيعية والعناية بها بدلاً من وضع الماسكارا في الصباح».

نفخ الشفاه بلا حقن

نفخ الشفاه بلا حقن

مع 19 مليون مشاهدة على TikTok، يظل مكبر الشفاه أكثر اتجاهات الجمال انتشاراً بين النساء، وتضيف ديبي: «كانت أدوات تكبير الشفاه موجودة منذ سنوات، وعادة ما تأتي في شكل ملمعات وأمصال تستخدم حمض الهيالورونيك لنفخ الشفاه وجعلها تبدو أكبر، وتعتمد النتيجة النهائية على مقدار إضافة هذا المكوّن (أو عوامل النفخ الأخرى)، وبالنسبة للكثيرات تظل بديلاً رائعاً للفيلر ومواد الحقن».

 

مقالات ذات صلة