14 مارس 2023

6 مستحضرات ضرورية للعناية ببشرة الأمهات

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

6 مستحضرات ضرورية للعناية ببشرة الامهات

لا غنى عن العناية بالبشرة من تنظيف وترطيب ودعم بشكل يومي، ويتألف الروتين اليومي من العديد من المستحضرات والخطوات الضرورية للحفاظ على النضارة والإشراق خاصة للأمهات اللاتي يعانين أحيانا من عدم النوم وزيادة الإجهاد.

6 مستحضرات ضرورية للعناية ببشرة الامهات

كريم سليب اند بيل 4.5 الجديد من «FILORGA» مستوحى من أفضل أنواع التقشير المستخدمة في ممارسات الطب التجميلي للحصول على بشرة أكثر شباباً ونضارة من دون الحاجة إلى زيارة العيادة. وبفضل قوامه الكريمي فائق النعومة، يعتبر مفتاحاً لتجديد خلايا البشرة. ونظراً لأنّه مُخصّص للاستخدام في المساء فقط، استخدمي كريم سليب اند بيل 4.5 بدلاً من الكريم الليلي المعتاد بعد تنظيف بشرتك. يعتبر المنتج المثالي للمساعدة في دعم مرحلة إصلاح الخلايا وتجديدها التي تمر بها بشرتك ليلاً بين الساعة 11 مساءً و 2 صباحًا «الساعات الذهبية».

6 مستحضرات ضرورية للعناية ببشرة الامهات

أوركيدي أمبريال بلاك ORCHIDEE IMPERIALE BLACK من «جيرلان» نهج ثوري للبشرة في الدفاع عن نفسها، مستحضر يتضمن 86.2% من المكوّنات المشتقة بشكل طبيعي. تقترن الفعالية التي تعزز آليات الدفاع الذاتي للبشرة مع الملمس الناعم كالحرير. كريم ذات ملمس حسّي غير مسبوق كأنه بلسم يقدّم تجربة يتم الشعور بفوائدها بسرعة، ليصبح الملمس أكثر نعومة وكثافة والبشرة أكثر إشراقًا.

6 مستحضرات ضرورية للعناية ببشرة الامهات

كبسولات Ceramide من «إليزابيث أردن» هي حلول فريدة من نوعها، مصممة للفعالية ولتعيد النضارة لبشرتك، مع مجموعة من أربعة أنواع مختلفة من السيروم، هناك كبسولة «سيراميد» لكل مشكلة جلدية، تتضمن «السيراميد» ادفانست، وحامض الهيالورونيك، وفيتامين سي لنضارة لا مثيل لها، والريتينول لإزالة تجاعيد البشرة . فكل سيروم أحادي الجرعة سهل التطبيق ومصمم لجعل العناية بالبشرة سهلة، كل ما عليك فعله هو فتحها ثم وضع السيروم على وجهك.

6 مستحضرات ضرورية للعناية ببشرة الامهات

MAGIC CREAM من «شارلوت تلبوري» لترطيب كثيف وتحويل فوري لإعداد وتحضير البشرة، غني بالفيتامينات، مع حامض الهيالورونيك وبيبتيد البيونمف ليغمر البشرة على الفور بترطيب فائق، ويعطيها إطلالة ممتلئة، ندية ومرطّبة. وكريم MAGIC EYE RESCUE مرطّب لمنطقة العينين مع ريتينول يتم إطلاقه مع الوقت وخلايا جذعية نباتية أثبت سريرياً أنها تفتح مظهر الدوائر الداكنة! ضعي كمية قليلة على المنطقة تحت العينين بواسطة إصبعَي البنصر.

6 مستحضرات ضرورية للعناية ببشرة الامهات

Capture Totale Le Sérum من «ديور» للعناية بالبشرة بمستخلص زهرة الـLongoza المخمرة، وزهرة سوسن توسكانا، يقوم بإعادة تنشيط إمكانية إحتفاظ البشرة على شبابها، وأثبت انه قادر على إعادة إحياء القدرة الكامنة على تجديد تماسك البشرة، فتصبح البشرة أكثر تماسكاً، وامتلاءً وإشراقاً ويكون التغيير واضحاً، يدوم ويزداد مع الوقت. وقد تمّ إثبات فعاليته بمساعدة بروتوكول اختبار عالمي غير مسبوق في عالم مستحضرات العناية بالبشرة. يناسب هذا السيروم كل الفئات العمرية، وكافة أنواع البشرة وألوانها.

6 مستحضرات ضرورية للعناية ببشرة الامهات

ودّعي الهالات السوداء والجيوب تحت العين مع كريم العيون GREEN TEA EYE CREAM من «my Olivanna»، مزيج مميّز من المكوّنات الطبيعية والنشطة، تشمل خلاصة الشاي الأخضر، وهو مادة قوية مضادة للأكسدة تساهم في تهدئة البشرة الحسّاسة المحيطة بالعين. كما أنّه يحتوي على خلاصة البيلسان لتخفيف الانتفاخ والحدّ من الهالات السوداء، فيما زيت اللوز الحلو يحافظ على نعومة البشرة بفضل احتوائه على نسبة عالية من الأوميغا 6 و8 والفيتامينات A وB1 وB2 وB6.

 

مقالات ذات صلة