15 يونيو 2023

جمالك في العيد من وحي مكياج المؤثرات في حفل إطلاق علامة "أستيري" السعودية

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

جمالك في العيد من وحي مكياج المؤثرات في حفل إطلاق علامة "أستيري" السعودية

تألقت نجمات السوشيال ميديا بمكياج أنثوي جذاب في حفل إطلاق علامة التجميل «Asteri» بالرياض، حيث ظهرن بمكياج عصري جذاب لتستلهمي منهن إطلالتك التي يمكن تطبيقها بسهولة في العيد.

ناتالي فنج
ناتالي فنج

مكياج صيفي أنيق من التدرجات الترابية الخلابة، مع اختيار ظلال العيون بتدرجات البيج، البني، والمرجاني التي تم دمجها بنعومة مع تحديد الجفن بالايلاينر الأسود وتغطية الرموش بالماسكارا السوداء، وأخيراً الشفاه تألقت باللون الخوخي الجذاب والمناسب للصيف.

فاطمة المؤمن
فاطمة المؤمن

تألقت بمكياج العيون الدخانية بطريقة عصرية غير مبالغ فيها، بالاستعانة بالايشادو الأسود والبني مع تحديد الخط السفلي للرموش باللون الأسود المات الخالي من اللمعان، وتم تحديد الوجه بالكونتورنج والهايلايتر البرونزي اللامع، أما الشفاه فتم تحديدها واختيار لون ناعم وملمع فائق اللمعان.

ديما الأسدي
ديما الأسدي

إطلالة كلاسيكية اختارتها مدونة الموضة والجمال «ديما الأسدي» تعتمد على تغطية البشرة وتوحيد لونها، من ثم الاستعانة بالبرونزر لإبراز عظمة الخدين، واختارت الايشادو النحاسي اللامع للعينين، والايلاينر الأسود الممتد للخارج، والماسكارا باللون الأسود، وأخيراً لون البرغندي للشفاه لمزيد من التألق.

ياسمين زهران
ياسمين زهران

قد تكتفين بالايشادو اللامع لتتألقي بدون مجهود، فقط وزعيه على الجفن العلوي واستعيني بالماسكارا لإبراز الرموش، من ثم وزعي البلاش بدرجة الخوخ الخفيف واغمري الشفاه بالون المرجاني فائق اللمعان.

 

مقالات ذات صلة