21 يونيو 2023

نصائح لمكياج مثالي في عيد الأضحى المبارك تقدمها نيريسا لو، مؤسسة علامة "لايت أورغانيكس"

فريق كل الأسرة

فريق كل الأسرة

نصائح لمكياج مثالي في عيد الأضحى المبارك تقدمها نيريسا لو، مؤسسة علامة "لايت أورغانيكس"

مع حلول عيد الأضحى المبارك وما يحمله من لحظات سعيدة، تحرص جميع السيدات على التألق بإطلالة تبرز جمالهن الطبيعي مع الابتعاد عن التكلف والمبالغة في استخدام مستحضرات التجميل، وهل هناك أجمل من إطلالة مكياج ناعمة وراقية تتحمل حرارة الصيف في الوقت نفسه؟ نقدم في هذا المقال أبرز صيحات مكياج صيف 2023 مع نصائح تساعدك في الحصول على إطلالات ساحرة وأنيقة.

تحدي الحرارة مع مستحضرات خفيفة الوزن

تتطلب الأجواء الحارة استخدام مستحضرات تجميل خفيفة على البشرة ومريحة طوال اليوم. ففي فصل الصيف، عليك أن تحرصي بشكل كبير على المكونات التي تدخل في منتجات المكياج التي تستخدمينها لتجنب تهيج البشرة وظهور البثور، والبشرة الباهتة والدهنية. اختاري التراكيب الخالية من الزيوت والمصنوعة باستخدام مكونات طبيعية ويفضل أن تكون عضوية، حيث ستمنحك تغطية كاملة وتغذية لبشرتك في نفس الوقت. هذه المنتجات ستضمن لبشرتك الاحتفاظ بانتعاشها الطبيعي طوال اليوم.

حضري بشرتك جيداً قبل تطبيق المكياج

تحتاجين أولاً لإخفاء كافة عيوب البشرة لضمان إطلالة متكاملة. لذلك، قومي بتنظيف بشرتك وترطيبها بشكل كامل ولا تنسي استخدام برايمر خفيف الوزن، لزيادة مدة ثبات المكياج والسيطرة على لمعان البشرة الزائد. بالإضافة إلى ذلك، لا تنسي إبراز شفتيك باستخدام أحمر شفاه عضوي يجمع بين درجات الألوان الغنية والترطيب الدائم للحصول على شفتين مثاليتين ومتألقتين.

التحضير الجيد للبشرة هو الأساس لإطلالة مكياج متألقة وطبيعية. اتبعي هذه النصائح واستعدي للظهور بثقة وجمال خلال فترة العيد المبارك.

استوحي جمالك من الطبيعة

تكمن الأنوثة والأناقة في البساطة والرقي، لذا ننصحك باختيار ألوان بتدرجات طبيعية لظلال العيون، مثل الذهبي والخوخي والبيج. هذه الألوان المتنوعة ستكمل أي إطلالة في عيد الأضحى المبارك، استعيني بهذه الألوان الأنيقة متعددة الاستخدامات للتألق بكل ما تعنيه الأنوثة من معنى.

مكياج مقاوم للماء لثبات يدوم ويدوم

احرصي على اختيار ماسكارا وآيلاينر مقاومين للماء للحفاظ على ثبات مكياجك في حرارة الصيف. تضمن هذه التراكيب المقاومة للماء تحديد العيون وجمالها طوال فترة الاحتفالات. ولا تنسي اختيار منتجات خفيفة بألوان وردية للخدود والهايلايتر للحصول على إشراقة طبيعية تدوم طويلاً.

إشراقة لامعة وشفاه ناعمة

استعيني ببرايمر مضيء أو هايلايتر سائل وأضيفيهما إلى كريم الأساس للحصول على بشرة مشرقة. ستمنحك هذه الخطوة إشراقة ومظهراً صحياً للبشرة مما يعزز من جمالك الطبيعي. ولا تنسي إبراز جمال شفتيك من خلال استخدام أحمر شفاه عضوي يجمع بين درجات ألوان غنية وترطيب دائم. تساعدك هذه الخطوة على الحصول على شفتين ناعمتين ومثاليتين.

تألقي خلال العيد بجمال طبيعي يضفي على إطلالتك الجاذبية. استخدمي منتجات خفيفة الوزن وطبيعية المكونات، واتبعي النصائح العملية لتتجاوزي تحديات الصيف. انطلقي بثقة وأناقة خلال فترة الاحتفالات، ودعي جمالك يتألق من الداخل وينبض بالحيوية.

 

مقالات ذات صلة