5 أكتوبر 2023

تألقي في أكتوبر بمكياج عيون متوهج من وحي ألوان الخريف.. مع انستازيا بيفرلي هيلز

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

تألقي في أكتوبر بمكياج عيون متوهج من وحي ألوان الخريف.. مع انستازيا بيفرلي هيلز

استلهمي أكثر من إطلالة جذابة لمكياج العيون، مستوحاة من أجواء الخريف وألوانه الدافئة.. من انيستازيا بيفرلي هيلز، حيث تدرجات الأرجواني الداكن والألوان المعدنية المشرقة، بالإضافة إلى تدرجات الألوان الراقية بدءاً من البرجندي الداكن وصولاً إلى الذهبي المتلألئ، في بالييت Fall Romance لتمنحك إطلالات جميلة ومتجددة تخطف الأنظار.

البرونزي المعدني

البرونزي المعدني

مكياج يحتفي بروعة الألوان الترابية Earthy Colors حيث يمكن تطبيق عدة طبقات من الظلال للحصول على الكثافة اللونية المرغوبة المناسبة لمختلف الأوقات والتفضيلات. حيث غطى الآيشادو البرونزي الفائق اللمعان الجفن العلوي المتحرك بالكامل مع لمسة من الآيشادو البني المات تحت خط الحاجب لمزيد من العمق والجاذبية للعينين، من ثم تحديد خط الرموش بالكحل الأسود والآيلاينر والرموش لمزيد من الجاذبية.

الذهبي المنصهر

الذهبي المنصهر

قد يكون كل ما تحتاجينه لمكياج العيون في هذه الإطلالة هو الذهبي بدرجته التي لا تنافس أحد، أشبه بأشعة الشمس وانعكاساتها على الذهب المنصهر في أفضل حالاته، قومي بتوزيعه بأطراف أصابعك برفق على الجفن وصولاً إلى أسفل خط الحاجبين بدرجة أكثر رصانة، وقد تكتفين بالماسكارا السوداء دون الآيلاينر لمزيد من السحر.

البنفسجي الجامح

البنفسجي الجامح

تلاعبي بتدرجات الفوشيا والزهري الداكن لإطلالة تمنح العيون مظهراً جميلاً هذا الموسم، ولموسم الخريف بالتحديد أنت على موعد مع درجة البنفسجي المائل للفوشيا الداكن مع حبيبات البريق اللؤلئية التي تكتمل معها إطلالاتك المتوهجة، فبخطوات بسيطة ما عليك هنا إلا تطبيق الظلال على الجفن المتحرك فقط وإحاطته بالايشادو غير اللامع من أعلى ومن الخارج.

 

مقالات ذات صلة