31 أكتوبر 2023

تعرفي إلى مصفف الشعر ™Dyson Airwrap متعدد الوظائف

فريق كل الأسرة

فريق كل الأسرة

تعرفي إلى مصفف الشعر Dyson AirwrapTM متعدد الوظائف

الشعر هو عنوان جمال المرأة، وستجدين في الأسواق الكثير من المنتجات والأجهزة المخصصة للعناية بالشعر، ولكن كيف تختارين الأنسب لك؟

مؤخراً لاقى مصفف الشعر ™Dyson Airwrap متعدد الوظائف شهرة كبيرة وأصبح الخيار الأول لخبراء تصفيف الشعر. يتميز هذا الجهاز بخامة عالية وتقنيات مبتكرة تحافظ على لمعان الشعر الطبيعي وتحميه من الضرر الناتج عن الحرارة.

وقد عملت شركة دايسون على تصميم هذا المصفف وإضافة ملحقات جديدة تسمح لك بعمل العديد من تسريحات الشعر المميزة بكل راحة في منزلك. يمكن لهذا الجهاز من عمل تسريحات مختلفة وإخفاء الشعيرات المتطايرة بكل سهولة، ما يجعله بديلاً أفضل لمكواة التجعيد وعصا التجعيد وفرشاة مجفف الشعر.

نجحت دايسون في ابتكار تقنيات رائدة تجعل من منتجاتها الأفضل ضمن فئتها، فتصميم ™Dyson Airwrap يتمحور حول فكرة أساسية هي الجمع بين مزايا السرعة والقوة التي يمتاز بها محرك الجهاز، لخلق ظاهرة تعرف باسم تأثير كواندا، تمكنك من تمويج وتجعيد وتنعيم وتجفيف الشعر دون الحاجة لاستخدام حرارة مفرطة. ويحدث تأثير كواندا عندما تتدفق دفعة هواء عالية السرعة عبر سطح ما، وبسبب الاختلاف في الضغط يعمل تدفق الهواء على تثبيت نفسه على ذلك السطح، فوق الشعر، بدل من متابعة مساره.

تعرفي إلى مصفف الشعر Dyson AirwrapTM متعدد الوظائف

يأتي الجهاز مع ضمان لمدة سنتين، ضمن علبة أنيقة باللون الأزرق البروسي مصممة خصيصاً من دايسون لتخزين الملحقات ونقلها بأمان من مكان إلى آخر، وحماية مصفف الشعر. تتميز هذه العلبة بوجود غطاء قابل للفك وهي مبطنة بالألياف الناعمة. إضافة إلى ذلك، يمتاز مصفف الشعر ™Airwrap بمحرك قوي 1300 واط. ويأتي دايسون ™Airwrap مصحوباً بستة ملحقات، من ضمنها أسطوانة قياس 30 ملم، لضبط تجعيد الشعر الطويل ولعمل الشعر كيرلي، مع أسطوانة تعمل في اتجاه عقارب الساعة وعكس عقارب الساعة لتجعيد الشعر للخارج أو للداخل حسب الرغبة، وهناك أسطوانة أخرى قياس 40 ملم لضبط تجعيد الشعر وللحصول على تموجات واسعة للشعر الكثيف ويأتي أيضاً مع أسطوانة تعمل في اتجاه عقارب الساعة وعكس عقارب الساعة لتجعيد الشعر بصورة متماثلة وبكل راحة وسهولة.

كما يأتي مع الجهاز فرشاة تنعيم بحجم كبير وصغير، للحصول على شعر ناعم وتطاير أقل. إضافة إلى ذلك، الجهاز مزود أيضاً بفرشاة دائرية تعطي كثافة عالية للشعر، إذ يوجه الهواء إلى الشعر لإعطاء كثافة، بينما تخلق الشعيرات إمكانية تصفيف الشعر وتجفيفه في آن معاً.

يعمل مصفف الشعر ™Dyson Airwrap متعدد الوظائف على تحسين تدفق هواء كواندا لتنعيم وإخفاء الشعر المتطاير، فهو يجفف وينعم ويخفي الشعيرات المتطايرة. ويمتاز هذا الجهاز بتحكم ذكي في الحرارة، يقيس درجة حرارة تدفق الهواء أكثر من 40 مرة في الثانية، ويتحكم بذكاء في عنصر التسخين لمنع تلف الشعر بسبب الحرارة العالية. إضافة إلى كل ذلك، يعمل الجهاز بمحرك دايسون الرقمي V9 الذي يدور بسرعة تصل إلى 110، 000 دورة في الدقيقة، ما يولد 3.2 كيلو باسكال. وهو قوي بما فيه الكفاية لإنتاج ضغط الهواء الذي يخلق تأثير كواندا، ما يجعله المصفف المثالي لشعرك.

الجهاز به ثلاث سرعات لتدفق الهواء لتتناسب مع رغبة العميل، مرتفع، للتجفيف والتصفيف السريع، متوسط، للتجفيف المعتاد، ومنخفض، لتوزيع الهواء. كما يأتي الجهاز مع 4 مستويات حرارة دقيقة، بما في ذلك 100 درجة مئوية للتجفيف والتصفيف السريع، و80 درجة مئوية للتجفيف المعتاد، و60 درجة مئوية للتجفيف والتوزيع الأكثر برودة، و28 درجة مئوية لهواء بارد متواصل، وتعمل هذه الخاصية على إيقاف تفعيل عنصر التسخين في الحال، لتساعدك في ضبط التسريحة بأفضل شكل ممكن.

تعرفي إلى مصفف الشعر Dyson AirwrapTM متعدد الوظائف

إليكم بعض النصائح عند استخدام جهاز ™Dyson Airwrap متعدد الوظائف

قبل استخدام الجهاز يجب اتباع إرشادات الاستخدام المذكورة في كتيب التعليمات. قومي بضبط درجة حرارة الجهاز على حسب نوع الشعر وكثافته للحصول على شعر مثالي، واحرصي على غسل الشعر جيداً قبل تجفيفه بالجهاز. يجب استخدام الجهاز بعيداً عن جذور الشعر بمسافة لا تقل عن 15 سم لتجنب تقصفه وتساقطه. ويمكن استخدام مثبت الشعر للمحافظة على تسريحة أنيقة لفترة طويلة.

محتويات ™Dyson Airwrap متعدد الوظائف

تحتوي حقيبة الجهاز على ستة ملحقات مميزة، من ضمنها مجفف تنعيم الشعر بتأثير كواندا، لتجفيف الشعر وتنعيمه وإخفاء الشعيرات المتطايرة، وأسطوانة تجعيد الشعر قياس 30 ملم، للحصول على تجعيدات أو تموجات كثيفة للشعر الطويل، وأسطوانة تجعيد الشعر قياس 40 ملم، لتموجات طليقة للشعر. إضافة إلى فرشاة التنعيم اللينة، التي تمنح الشعر إطلالة ناعمة وملساء، وفرشاة التنعيم الخشنة، والتي تمنح الشعر المعرض للتناثر إطلالة ناعمة وملساء، وفرشاة التكثيف المستديرة والمميزة التي تعزز كثافة الشعر وتعطيه إطلالة خلابة.

لشراء جهاز ™Dyson Airwrap من خلال موقع دايسون الإلكتروني:
www.dyson.ae

 

مقالات ذات صلة