19 ديسمبر 2023

إطلالات لمكياجك البرّاق في استقبال العام الجديد.. اختاري منها ما تفضلين

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

Asteri
Asteri

اقتربنا من استقبال العام الجديد، نتشارك معكِ عدداً من إطلالات المكياج المناسبة للسهرات، والتي يمكنك تطبيقها بسهولة، لتستوحي منها ما يلائمك، و يتناسب مع وجهك، وأزيائك، بداية من الـ Full look التي تعتمد على المكياج الكامل، القوي والبارز، أو يمكنك أن تختاري اللون الأكثر هدوءاً الذي يعتمد على التركيز على الشفاه، أو العيون فقط.

Guerlain
Guerlain

المبالغة في البريق

إطلالة متوهجة مع ألوان برّاقة مخملية لظلال العيون، مع لمسة نهائية حريرية بألوان الأخضر، البنفسجي، والجولد اللامع شبه المصقول، مع لمسة خفيفة من الهايلايتر للمسة ندية طبيعيّة تفيض جمالاً، مع لون الشفاه البرغندي فائق اللمعان.

Asteri
Asteri

الشفاه الكريستالية

تألقي بشفاه تلمع ببريق الكريستالات الشفافة غير المرئية، لتتوازن مع مكياج عيون ثقيل، اعتمدي ألواناً نابضة بالحياة تمنح العينين مظهراً جريئاً، ومميزاً، مثل الظلال غليتر بألوان الأخضر والأزرق، تحدد شكل عينيكِ، ورسمهما مع الرموش، والكحل، لإطلالة عربية جريئة.

Huda Beauty
Huda Beauty

العيون الأرتيستك

تألقي بنفحة جمالية لم يسبق لها مثيل لتخطفي القلوب بلا استئذان، مع رسمة العيون الارتيستك لتتباهَي بإطلالة رائعة الجمال، ستقلب جميع المقاييس، مستعينة بألوان ميتاليكيّة برّاقة آسرة، فارسمي خط الرموش السفلي، أو حدّدي الزاوية الداخلية لعينيكِ، واستخدمي اللون الأسود اللامع لتحصلي على إطلالة عيون تفيض جاذبية.

Carolina Herrera Beauty
Carolina Herrera Beauty

المكياج الكلاسيكي

اعتماد الستايل التقليدي لا يزال يوفر لك إطلالة، جريئة ومميّزة، في حال أردت التباهي بإطلالة أكثر نعومة، مع لمسات برّاقة سلسة لتعزيز اللوك، فامزجي ظلال العيون البرّاقة، ووزعيها على الجفن العلوي لتضفي أبعاداً مبهرة على العيون بتأثير مخملي، مع احمر الشفاه المات من دون لمعات لمزيد من التوهج على إطلالتك.

Anastasia Beverly Hills
Anastasia Beverly Hills

العيون الترابية

في هذه الإطلالة تم التركيز على ميك أب العيون باختيار الظلال الترابية، مثل اللون البرونزي، البني الفاتح، مع الذهبي المات واللامع عند زاوية العيون الداخلية، كما تم تحديد خط الرموش السفلي باللون البرغندي الأنيق، ليعطي النظرة بعداً وجاذبية، ويمكنك هنا اعتماد الرموش الطبيعية والشفاه النيود الهادئة.

 

مقالات ذات صلة