28 مارس 2024

احصلي على إطلالة العيد مع "آنا بيكو"

فريق كل الأسرة

فريق كل الأسرة

احصلي على إطلالة العيد مع "آنا بيكو"

لقد أصبح العيد على الأبواب، ومن أفضل من آنا بيكو المتألقة كي تأخذي منها لمسات الجمال. قامت المؤثرة السعودية مؤخراً بإضفاء سحرها وأناقتها اللافتة على برنامج طهي رمضاني لشركة «Benefit Cosmetic» ما ألهمنا لموسم الأعياد المقبل.

احصلي على إطلالة العيد مع "آنا بيكو"

جل الحواجب -HR Brow Setter Clear Brow Gel24

جل لطيف يساعد على تصفيف الحواجب للحصول على لمسة نهائية مصقولة. يحافظ هذا الجل طويل الأمد على ترتيب حواجبك طوال اليوم، ما يضمن أن تبقى مصففة بشكل مثالي من السحور إلى الإفطار.

قلم الحواجب 5 Precisely, My Brow Detailer

قومي بتحديد وملء أي مناطق قليلة الشعر باستخدام قلم الحواجب من «بنفت» والذي يعمل على محاكاة الخطوط الطبيعية للشعر للحصول على شكل مثالي، يسمح رأس قلم الحواجب الصغير جداً بتطبيق الخطوط بشكل دقيق، ما يمنح مظهر حواجب طبيعية تظهر وجهك بشكل جميل.

ماسكارا Fan Fest Fanning & Volumizing

أضيفي لمسة من الجاذبية إلى رموشك باستخدام الماسكارا التي تغطي كل رمش من الجذر إلى الطرف لتحديد عالي الوضوح، تعمل الفرشاة الفريدة على توسيع وتكثيف الرموش للحصول على حجم وطول استثنائي، ما يجعل عينيك تبرز بكل لمحة.

أحمر الخدود Floratint Lip & Cheek Stain

للحصول على وهج وردي يدوم طوال اليوم، ضعي نقطة من «بنفت»، وامزجيها على خدودك وشفتيك للحصول على لمسة نهائية نضرة ومشرقة. يضيف هذا المنتج المتعدد الاستخدامات إحمراراً طبيعياً إلى بشرتك، ما يجعلها مثالية لمظهر عيد مشرق.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:
الموقع الالكتروني
الإنستغرام

 

مقالات ذات صلة