اتجاهات جديدة لموضة خريف وشتاء 2020
24 أغسطس 2020

اتجاهات جديدة لموضة خريف وشتاء 2020

صحافية ومترجمة مصرية

صحافية ومترجمة مصرية

أسبوع ميلان للموضة لخريف وشتاء 2019/2020
أسبوع ميلان للموضة لخريف وشتاء 2019/2020

كلما اقترب العام من نهايته، اتضحت خطوط واتجاهات موضة الخريف والشتاء التي يضعها كبار مصممي الأزياء حول العالم لمتابعي وعشاق الموضة. 

لهذا قررت «كل الأسرة» أن تكتشف أهم ملامح موضة خريف وشتاء 2020 من داخل مُدرجات عروض الأزياء وأسابيع الموضة العالمية، كي تُطلعكم على أبرز أنماط الأزياء وستايل الملابس وتركيبات الألوان الدارجة هذا الشتاء. 

البِدَل ذات الألوان المشرقة

البِدَل ذات الألوان المشرقة

سوف تُسَيطر البِدل ذات الألوان القوية المُشرقة مثل الأحمر والبرتقالي والأزرق على الساحة في شتاء 2020، ويمكنك ارتداؤها سواء إلى العمل أو للخروج مع صديقاتك. ولكن عليكِ اختيار لون يناسب درجة بشرتِك، ويمكنك إضافة بعض الأكسسوارات إلى إطلالتك مثل حقيبة يد جريئة مع حذاء غير تقليدي.

اخترنا لك هذه البدلة


المعطف الجلدي الطويل

المعطف الجلدي الطويل
لينا لاديمان خلال أسبوع ميلان للموضة 

يُعد المعطف المصنوع من الجلد الصناعي خياراً كلاسيكياً غير باهظ الثمن لأشهُر الشتاء الباردة، وهو لا يزال دارجاً هذا الموسم أيضاً، خاصة باللون البني بدرجاته. ويمكنك ارتداؤه مفتوحاً أو مغلق الأزرار مع بنطلون ذي أرجل ضيقة أو تنورة قصيرة. والألوان المثالية لارتدائها مع معطفك البني تشمل الأسود والبيج والكريمي والأزرق. وهو خيار رائع يمكنك ارتداؤه كثيراً في الشتاء. ومن ألوان المعاطف الدارجة هذا الموسم أيضاً اللون الأصفر الساطع

احصلي عليه الآن


البنطلون ذو الأرجل الواسعة المُندسة داخل «البوط» 

البنطلون ذو الأرجل الواسعة المُندسة داخل «البوط»
من أسبوع لندن للموضة

لطالما كان ارتداء «البوط» حكراً على البنطلونات ذات الأرجل الضيقة، إلا أن هذا الشتاء سنرى أنماطاً جديدة لارتداء «البوط» مع البنطلون ذي الأرجل الواسعة. وقد يكون هذا الستايل جديداً وغريباً بعض الشيء إلا أنه يضع لمسة مرحة غير تقليدية على زيّك الكلاسيكي، ويمكنك تجربة عدة إطلالات حتى تجدي الإطلالة المثالية التي تتناسب مع شخصيتك. 

احصلي على «البوط» الآن


تركيبة اللون الأزرق مع الألوان المحايدة

تركيبة اللون الأزرق مع الألوان المحايدة

هي واحدة من أبرز تركيبات الألوان لهذا الموسم، حيث يتم مزج الألوان المحايدة مثل البيج والكريمي والكافيه مع درجات الأزرق. ويمكنك اختيار بدلة بنية أنيقة وتطقيمها مع حقيبة زرقاء زاهية، أو اختيار تايور رقيق باللونين الأزرق والكريمي وارتداؤه مع حذاء جلدي كلاسيكي

اخترنا لكِ هذه الحقيبة


عودة الكاب ونقشة التايجر (النمر)

عودة الكاب ونقشة التايجر (النمر)

سيشهد شتاء 2020 عودة الكاب الذي انتشر ارتداؤه بشدة في الثمانينات، فهو أنيق وعملي ويمكن ارتداؤه مع بنطلون أو تنورة على حدٍ سواء. وقد قدّم الكثير من المصممين الكاب في أسابيع الموضة هذا العام، مثل جيفنشي، وجيسون وو، وسالفاتوري فيراغامو. ورأينا في عديد من العروض الكاب الطويل مُقترناً مع تنورة طويلة وكنزة عالية الرقبة والبوط، لإطلالة كاجوال ولكن كلاسيكية في نفس الوقت.

اخترنا لكِ هذه القبعة

Pic 6

كما ستعود نقشة النمر بقوة أيضاً هذا الشتاء، وهي لطالما كانت أسلوباً رائعاً لإحياء أي زيّ أحادي اللون. ويمكنك مزجه بسلاسة من اللون الأسود أو درجات البني وارتداؤه مع بنطالك الجينز الأزرق، مع إضافة بعض الأكسسوارات مثل أقراط أو قلادة كبيرة الحجم، حيث إن جميع الأكسسوارات كبيرة الحجم دارجة للغاية هذا العام أيضاً.

اخترنا لكِ هذا القميص بنقشة النمر

 

مقالات ذات صلة