27 سبتمبر 2020

عروس 2020 لن تتنازل عن فستان زفاف الأحلام

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

عروس 2020 لن تتنازل عن فستان زفاف الأحلام
من تصاميم رامي العلي

ها هي عروس 2020 تتأقلم مع كل الظروف، وقد تتنازل عن العرس الضخم، وممشى الورود و الكوشة و غيرها من التفاصيل الضرورية، إلا أنها لن تتنازل أبداً عن فستان زفاف الأحلام الذي تتمناه منذ أن كانت طفلة، وسواء أكانت كلاسيكية، بوهيمية، تقليديّة أم لا، فإنّ فساتين الزفاف دائماً لديها قاسم مشترك، ألا وهو الجاذبية والأنوثة والأناقة الحالمة.

اخترنا لكِ أجمل تصاميم هذا الموسم:

قصات رومانسية

 

Oscar De La Renta
Oscar De La Renta

تجمع فساتين زفاف 2020، أنماطاً وأشكال مميّزة، كقصة الكتف الواحد، الأكمام الكاشفة للكتفين، الكورسيه المُموّج وتحرّكات التنورة، القصات بلا حمالات,، قصة حورية البحر، حرف الـ«A» والفساتين الطويلة الضخمة التي تسلّط الضوء على التطريز المتلألئ والأقمشة الشفافة وفتحات الصدر أو الظهر والكشكشات ذات الأسلوب الضخم. 

Esposa Couture
Esposa Couture

هذا بالإضافة إلى القصات النيود التي تبرز جسم المرأة و ذيول الفساتين الطويلة والأنماط البوهيمية والفساتين ذات الأقمشة الخفيفة، كما تعكس الفساتين المميزة بقصة بدون أكمام مع ياقة على شكل حرف V حضوراً ملكيّاً من خلال التطريزات المزخرفة, إضافة للفساتين الطويلة التي تأخذ شكل الجسم، والتي تم تزويدها بحاشية جريئة لمزيد من الرونق.


أقمشة و تفاصيل مرهفة

 

Georges Hobeika
Georges Hobeika

 تتميّز الأقمشة المستخدمة في فستان الزفاف بالاستثنائية الأنيقة ، كالتول الشفاف المموّج وقماش الأورجانزا والدانتيل، وتمتزج بجمالٍ مع طبقات متعاقبة وصدريّات مُصمّمة في داخل الفستان وأشكال فريدة لخلق سيلوويت ساحرة.

Zuhair Murad
Zuhair Murad

أو قد تتحد الدراما والرومانسية في تصاميم الكاب الملكية الراقية من الدانتيل، وعِقد الفراشة الجريئة والخيوط الدقيقة وزخرفة الفلورال المعدني اللّامع، كما تزهو بعض التصاميم بزخارف ثلاثية الأبعاد من تكوينات الأزهار، حيث تنساب هذه النقوش على الفستان الطويل وصولاً إلى الحواشي، ومع كل زخرفة تتحول التفاصيل التقليدية إلى إبداعات استثنائية.
 بينما تضفي أكسسوارات الكريستال والتطريزات وأقمشة الدانتيل مزيداً من الأنوثة على التصاميم. 


ألوان ساحرة

 

La Metamorphose Bridal
La Metamorphose Bridal 

تحمل بالييت ألوان فساتين العروس هذا الموسم إضافة إلى التصاميم الساحرة، نغمات لونية ملائكية تجمع بين تدرجات الأبيض والأبيض الموشّح والبيج، إلى جانب الخطوط الفنية الجريئة التي تعبر عن تميز شخصية العروس.

 

مقالات ذات صلة