معاطف الشتاء الطويلة من وحي "موضة الشارع" Street style
6 ديسمبر 2020

معاطف الشتاء الطويلة من وحي "موضة الشارع" Street style

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

معاطف الشتاء الطويلة من وحي "موضة الشارع" Street style

لا غنى لك عن معطف الشتاء الطويل بأناقته المعهودة وتفاصيله الكلاسيكية والعصرية معاً, فسواء كنت ممن يفضلن الألوان التقليدية والأكثر شيوعاً كالأسود, الجملي, أو التدرجات الباستيلية الناعمة, أو حتى الألوان القوية الأكثر إشراقاً كالأصفر أو الأخضر,مع الياقة الكبيرة و الأزرار المتقابلة والأحزمة العريضة.

إليكِ عدد من إطلالات محبي عروض الأزياء أو ما يعرف بـ"موضة الشارع" لتستلهمي كيف سيكون معطفك الجديد هذا الموسم.

تدرجات الباستيل

تدرجات الباستيل

لو كنت من عاشقات التدرجات الباستيلية الأنثوية, إليك هذا المعطف الوردي الطويل، بقماش خفيف وعملي، تتألق معه الياقة والأزرار المتقابلة والجيوب عند الخصر.. ولتكوني أكثر جرأة قد تفضلين ارتداءه مع سروال طويل وحذاء بأشرطة ، لتكوني أكثر جاذبية.

"الروب"

"الروب"

أشبه بالروب المنزلي المريح إليك ، هذا المعطف بقماش سميك أو خفيف, حزام عريض للخصر مع أكمام عريضة و طبعات ملونة ومتداخلة بشكل جذاب, قد تفضلين ارتداء حذاء الدراجين لتحصلي على انطباع أكثر قوة و تأثيراً.

ياقة الهودي

ياقة الهودي

معطف متوسط الطول, أنيق من الصوف باللون الأسود, حزام على الخصر وياقة طويلة ممتدة ومتصلة بهودي كبير وغامر للرأس بشكل جذاب وعصري, كما يتيح لك طول المعطف ارتداء الانكل بوت الأنيق مع حقيبة سيلفر بسلسال معدني تكسر قتامة الألوان.

فستان المعطف

فستان المعطف

هذا المعطف الفستان باللون الأصفر الجذاب يبدو اختياراً لافتاً من حيث الطول والتفاصيل, بداية من الخامة, الأكمام الطويلة مع الأكتاف العالية نوعاً ما, والأزرار المعدنية التي تشبه المسامير, مع قصة ضيقة عند الخصر تزيد من تحديد الجسم, وتأتي الأكسسوارات الملونة كالنظارة الحمراء, حذاء عال بلمسة ذهبي معدني لتزيد من خصوصية إطلالتك.

بساطة رشيقة

بساطة رشيقة

لا تستطيعين تجاهل أناقة هذا المعطف الـslim بلونه الساطع وطوله المبالغ فيه مع الأزرار والجيوب, و قد تختارين ارتداء كنزة وسروال باللون الأسود مع قفازات جلدية تزيد الإطلالة فخامة ، مع المجوهرات الذهبية وحقيبة يد مخملية صغيرة.

الجلد الرصين

الجلد الرصين

الجلد هو أكثر الخامات شهرة وأناقة في عالم تصميم المعاطف وأزياء الشتاء بوجه عام, خاصة بلونه البني الخلاب كتلك الإطلالة مع المعطف بطوله المتوسط, السروال الشبكي غير التقليدي وحقيبة جلدية أنيقة من "تودز" إضافة إلى حذاء أنثوي عال بنفس الدرجة اللونية الساحرة.

المعطف المفتوح

المعطف المفتوح

لا يمكنك إخفاء هذا الجامبسوت الأنيق باللون الأصفر والأكسسوارات الأنيقة خاصة الحقيبة, يمكنك الاستعانة بالمعطف كقطعة إضافية تضعينه على الأكتاف وتتركينه مفتوحاً لمزيد من الدراما في إطلالتك.

تقليمات حركية

تقليمات حركية

استعيني بصيحة التقليمات الرائجة واختاري المعطف الطويل الجذاب من الجلد الملون بأكثر من لون ، مثل هذا المعطف من "سلفاتور فيراغامو" بتقليمات حركية متباعدة ، ونسقيه مع بوت وحقيبة أنيقة.

طبعات البرية

طبعات البرية

كما هي رائجة في موسم الشتاء, إليك هذا المعطف بطبعة الزيبرا الأنيقة بالأبيض والأسود من "تودز" ، مع قفازات من الجلد وحقيبة يد صغيرة تلتف على الرسغ, مع حذاء باليرينا بسيطة.

 

مقالات ذات صلة