3 يناير 2021

إطلالات أنيقة بتدرجات اللون الأخضر

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

إطلالات أنيقة بتدرجات اللون الأخضر

اختاري الأخضر بتدرجاته الأنيقة لإطلالات مرهفة و مختلفة كما تفضلين تماماً و للوقت و المناسبة المثالية, من الأخضر الملكي, الزمردي, والداكن إلى درجة الباستيل الناعمة والهادئة:

Serrb

Serrb

ارتدي هذا الفيست الطويل المستوحى من المعطف بياقة رفيعة و أزرار متقابلة باللون الأخضر الملكي كبديل للعباءة التقليدية و اختاري قميصاً أسود من الحرير برقبة عالية و أكمام ذات كشاكش لتزيدي الإطلالة خصوصية و فخامة.


Prada

Prada

لا غنى عن التنورة الماكسي هذا الموسم, و خاصة بتفاصيلها غير التقليدية كالأزرار الأمامية و الطية الجانبية مع فتحة مميزة,باللون الأخضر الزرعي الفاقع, و قد تختارين قميصاً من الحرير بلون مشرق و قوي كالبرتقالي ليعكس روحك و شخصيتك الجريئة.


Semsem

Semsem

لا حاجة لك لفستان سهرة ثقيل و متكلف, اختاري تنورة البليسيه اللامعة لتحصلي على إطلالة أكثر شبابية و عصرية و ارتديها مع قميص شيفون شفاف لامع لتكوني أكثر جاذبية و أناقة.


EMPORIO ARMANI

EMPORIO ARMANI

إنه المخمل دائماً, رفيق الشتاء الأكثر فخامة و أناقة, نسقي إطلالتك العصرية مع ذلك السروال الفضفاض من المخمل و ارتدي معه كاباً قصيراً بكاروهات الأبيض و الأسود, و لا تنسي الأكسسوارات المثالية كوشاح الرقبة و حقيبة الكروس بودي الصغيرة.


Oscar De La Renta

Oscar De La Renta

فستانك البسيط يلفت الانتباه بأناقته و لونه الخلاب سواء بأكمامه الطويلة أو آخر بدون أكمام مع قصة ماكسي و فتحة جانبية, و لا تتجاهلي الحقيبة الأنيقة و المجوهرات المتألقة.


INGIE Paris

INGIE Paris

اجمعي بين الإطلالة الذكورية و اللفتة الأنثوية مع هذا البليزر الأنيق على بلوزة من الحرير بزخارف و ربطة ناعمة, و شورت باللون الأسود مع بوت طويل.


Alina Anwar

Alina Anwar

بدلة عملية لإطلالة نهارية لافتة و تفاصيل غير معقدة, تتألف من بليزر بياقة ناعمة و محبوك بأزرار مع سروال أنيق كما يمكنك اختيار عدد من الأكسسوارات باللون الفضي المعدني لتحوليها لإطلالة أكثر تأنق.

 

مقالات ذات صلة