12 يونيو 2021

أجمل أزياء مجموعات "ريزورت" لهذا العام

صحافية ومترجمة مصرية

صحافية ومترجمة مصرية

أجمل أزياء مجموعات "ريزورت"  لهذا العام
Chanel resort 2021

مجموعة "ريزورت" أو "كروز" هي مجموعة أزياء خاصة بملابس المنتجعات والرحلات يطلقها كبار المصممين كل عام قبل الموسم الرئيسي للملابس الجاهزة التي تنتجها دور الأزياء، وأحياناً يشار إليها باسم "مجموعة العطلات أو السفر"؛ وهي عبارة عن خط خاص للموضة يقع ما بين مواسم الموضة السنوية المعروفة أو المجموعات الموسمية التي تتكرر مرتين في السنة – موسم الربيع والصيف ثم موسم الخريف والشتاء، والتي تُعرض في عروض الأزياء بعواصم الموضة العالمية مثل نيويورك ولندن وباريس وميلانو.

وقد اخترنا لكم هذه المجموعة الرائعة من أبرز تصميمات وأزياء مجموعات"ريزورت" لهذا العام:

أوسكار دي لارينتا

قال المصمم العالمي أوسكار دي لا رينتا ذات مرة متحدثاً عن تصاميمه: "تشتهر تصاميمي بزخرفتها وتطريزها الجميل وأقمشتها وتفاصيلها الرائعة". والآن يرأس المصممان البارعان "لورا كيم" و"فرناندو غارسيا" – قسم التصميم والإبداع وذلك بعد أن شحذا مهاراتهما وتدربا على يد مؤسس العلامة الشهير، ليجلبا معهما رؤية إبداعية جديدة للعلامة التي طالما اشتهرت بفساتينها وأكسسواراتها الرائعة.

شانيل

لمجموعة ريزورت من شانيل لهذا العام، سيطر اللونان الأبيض والأسود على أغلب قطع المجموعة، وتقول مصممة المجموعة "فيرجيني فيارد" أنها استوحت تصاميم الفساتين من إقليم "بروفانس" الساحر في جنوب فرنسا. وتميزت المجموعة بمزيج من السترات والبنطلونات الكلاسيكية والتاييرات القصيرة وبعض الفساتين المستوحاة من ثقافة الغجر أيضاً.

براندون ماكسويل

خلال السنوات الخمس الأخيرة أبدع مصمم الأزياء الأمريكي براندون ماكسويل وأظهر موهبة لا يستهان بها في مجال تصميم الأزياء، والدليل على ذلك مجموعته الجديدة "ريزورت 2022"، التي قامت بتصويرها المصورة "فينيسيا سكوت" بمشاركة العارضتين "لارا ستون" و"جوردان دان". والمجموعة جاءت نابضة بنقشات الفهد والأزهار والفراشات ونقاط البولكا.

 

مقالات ذات صلة