11 أغسطس 2021

أهم 5 صيحات صيفية من أبرز مصممي الأزياء

صحافية ومترجمة مصرية

صحافية ومترجمة مصرية

أهم 5 صيحات صيفية من أبرز مصممي الأزياء - DOLCE&GABBANA
DOLCE&GABBANA

في حين كانت 2021 سنة هادئة نوعاً ما في عالم الموضة، إلا أن الموسم الصيفي قد كشف عن بعض التصاميم الجريئة والأنيقة لعدد كبير من المصممين. كما لوحظ سيطرة ألوان الباستيل الرقيقة على أغلب تصاميم الأزياء في أسابيع الموضة العالمية هذا العام، وكانت هناك عودة قوية للفساتين إلى الساحة، إضافة إلى حقائب اليد صغيرة الحجم ذات الألوان القوية وخاصة اللون الأصفر.

في هذا المقال، جمعت لكِ كل الأسرة بعض أفضل اتجاهات الموضة التي تم رصدها من باريس إلى ميلانو، في أسابيع الموضة العالمية لموسم SS21، كي تستلهمي منها الإطلالة الصيفية المناسبة لكِ.

الأزياء بألوان الباستيل

Max Mara
Max Mara

تتجه الموضة هذا الموسم إلى الأزياء الرقيقة بنغمات الباستيل، وتعتبر هذه الألوان الهادئة هي الخيار الأمثل لفصل الصيف، كما أنها تناسب كافة درجات ألوان البشرة المختلفة.

حقائب اليد الصغيرة

Farfetch- LOEWE
Farfetch - LOEWE

تسيطر هذا الموسم حقائب اليد الصغيرة أو الـ clutch bags على الساحة، خاصةً تلك باللون الأصفر وهو لون يسهل تنسيقه مع العديد من الألوان الأخرى. وهناك الكثير من الدرجات التي يمكنك الاختيار من بينها وفقاً لذوقك، والتي ستبدو رائعة مع أزيائك الصيفية ذات الألوان النابضة بالحياة.

اللونين الأبيض والأسود

Ounass-Ted Baker
Ounass -Ted Baker

اعتمدت العديد من بيوت الأزياء الشهيرة مثل Dolce & Gabbana وChanel و 1961 Ports و Saint Lauren، الإطلالة الكلاسيكية التي تمزج بين اللونين الأبيض والأسود فقط.

الفساتين الصيفية بالألوان النابضة بالحياة

DOLCE & GABBANA
DOLCE&GABBANA

تحتفي هذا العام أغلب الماركات الشهيرة مثل Max Mara، LemLem، Rebecca Vallance و Dolce & Gabbana بأنوثة المرأة من خلال العودة القوية للفساتين، خاصة تلك ذات الألوان المبهجة النابضة بالحياة.

البنطلونات ذات الأرجل الواسعة

Ounass - The Row
Ounass - The Row

قد لا يكون للبنطلونات الفضفاضة نفس التأثير الذي يمنحك إطلالة أنحف مثل البنطلونات الضيقة أو Skinny، إلا أن البنطلونات الواسعة ذات الخصر المرتفع هي الاتجاه الأبرز لهذا الصيف، وهي تبدو أنيقة للغاية إذا ما تم تنسيقها مع جاكيت صيفي أنيق كبدلة متكاملة مع بلوزة ضيقة وحزام للخصر.

 

مقالات ذات صلة