27 سبتمبر 2021

أجمل صيحات ربيع و صيف 2022 في London Fashion Week

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

أجمل صيحات ربيع و صيف 2022 في London Fashion Week
Noon By Noor

تألقت عروض أسبوع لندن للموضة بين العروض الافتراضية و أخرى بحضور فعلي للأشخاص، وارتدت العارضات أزياء مشرقة غنية بالألوان القوية ونقشات الطبيعة الملهمة في محاولة لإضفاء جو من البهجة والسعادة بعد ما يعانيه الجميع من متداعيات جائحة كورونا، وما بين الكلاسيكية الانجليزية والجرأة المستقبلية تنوعت العروض.

Paul & Joe

Paul & Joe

استعاد العرض أجواء الريف الإنجليزي في بساطته و فاصيله، وظهرت قطعاً كلاسيكية كالسراويل، الأوفرولات، فضلاً إلى الفساتين الضخمة المزخرفة بالأزهار بألوان مشرقة وقوية كالأصفر، البنفسجي، كما ارتدت العارضات النظارات الشمسية وقبعات القش.

Noon By Noor

Noon By No

في مشاركتهما الأولى في أسبوع الموضة في لندن، كشفت مصممتا العلامة البحرينية للأزياء النسائية - نون باي نور - الشيخة نور بنت راشد آل خليفة والشيخة هيا بنت محمد آل خليفة عن مجموعتهما الجديدة Collection 2 لموسم صيف وربيع 2020، تحت عنوان «light» أي «نور» بالعربية، وذلك عبر عرض أقيم في حديقة مدرسة روشيل في شرق لندن.

حافظت المصممتان على رموز التصميم الأساسية لنون باي نور، حيث تندمج القصات وتفاصيل الملابس الرجالية بالفساتين النسائية والقطع المنفصلة. كما برزت حِرفية التطريزات اليدوية الناعمة بنقشة الأزهار الملونة والمرايا الصغيرة التي تعكس الضوء مع تحرك الملابس.

Osman Yousef Zada

Osman Yousef Zada

أدهش المصمم عثمان يوسف زاده الحاضرين في بتصاميمه الغنية بالتفاصيل و الطبقات المتعددة و الكثير من الكشاكش، وتنوعت التصاميم من الفساتين المريحة، البدل، البليزر، كما جمع في عرضه عدداً من الألوان العصرية التي تشعر كل امرأة بالقوة و حب الحياة كالفوشيا، الأسود و البرتقالي.

Erdem

Erdem

جمل العرض دعوة صريحة للمرأة العصرية المقبلة على الحياة، التي لا تتخلى عن أناقتها و راحتها في ذات الوقت، فضم العرض تصاميم الدانتيل، وطبقات الكشاكش، ولا غنى عن طبعات الأزهار في استقبال موسم ربيع وصيف 2022، وتألقت التصاميم خاصة معاطف الترانش، التنانير عالية الخصر.

Victoria Beckham

Victoria Beckham

يبدو على المجموعة تأثر المصممة الشهيرة بزوجها ديفيد بيكهام، حيث غلب عليها طابع ذكوري بشكل عام، ورأينا القمصان الصيفية، السروال المستقيم، وغيره من أزياء العطلات بالتحديد، فضلاً عن البلوزات الأنيقة التي تضيف للمرأة إطلالة عصرية واختارت بالييت ألوان جذاباً من اللون البرتقالي، الأزرق، الأصفر.

Richard Quinn

Richard Quinn

تألق العرض بفساتين منتفخة و مزخرفة نابضة بالحياة، مع السراويل الضيقة الأنيقة، معاطف مبطنة ومنتفخة، وبدلات مغطاة بالكامل بالطبعات في زخم لافت خطف الأنفاس، مع باقة ألوان زاهية من أصفر النيون، ودرجة اللافندر، التركواز، الأخضر وغيره.

David koma

David koma

تم عرض المجموعة في مركز لندن للألعاب المائية الذي صممته زها حديد، والذي اتسم بالكثير من الحيوية والجاذبية من خلال الألوان المشرقة خاصة الزهري، التركواز، الأصفر النيون، والتفاصيل الأنثوية اللافتة، ضمت التشكيلة الفساتين القصيرة، الشورتات الضيقة، فساتين السهرة اللامعة، وأكثر من قطعة عصرية تتبع الموضة المتجددة.

Bora Aksu

Bora Aksu

عرض المصمم البريطاني التركي بورا أكسو مجموعته لربيع وصيف 2022، المنسوبة إلى الشخصية الاجتماعية وأيقونة الموضة الهولندية ماتيلد ويلينك، التي كانت أيضًا مصدر إلهام المجموعة. ضم العرض المعاطف، البدلات وفساتين الدانتيل، بألوان غاية في القوة والإشراق كالوردي المترب، الأصفر الليموني، اللافندر واستخدم التول، التفتا، والحرير.

 

مقالات ذات صلة